vpn مجاني لمتصفح جوجل كروم للكمبيوتر ولهاتف الاندرويد

14:59
جوجل كروم vpn
كروم

ان نقطة ضعف اساليب حجب المواقع هي ادوات Vpn التي تكون عبارة عن برنامج يتم تحميله على الهاتف والكمبيوتر ويكون ايضا عبارة عن اضافة تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم وبذلك سوف تستطيع التغلب على حجب المواقع، ولهذا نجد الدول الدكتاتورية او المتسلطة هي الدول الأكثر استخداماً لهذه الاساليب الغير مجدية فمثلاً هناك بعض الدول تقوم بحظر موسوعة ويكيبيديا! الموسوعة الحرة!!، وغيرها من المواقع، لذلك احببت ان اشارككم تجربتي المتواضعة حول امكانية اضافة VPN مجاني على متصفح جوجل كروم وفتح اي موقع محجوب او محظور بدلاً من تحميل البرامج، فهي عبارة عن اضافات مجانية.


اضافات جوجل كروم لفك الحجب عن المواقع (VPN مجاني)


ملاحظة اذا كنت تشاهد الدرس من خلال هاتف الاندرويد اضغط هنا، اما اذا كنت تشاهد هذا الدرس من خلال الكمبيوتر فتابع القراءة.


تعتبر unlimitedvpn : من أكثر الاضافات تستخداماً، فهي تعمل على الغاء الحظر وتجاوز القيود التي تفرضها المؤسسات بغير وجه حق، لهذا من مميزات هذه الاضافة هي كتالي رفع الحظر عن المواقع المحجوبة ولا تحتاج الى تسجيل لتتمكن من استخدام هذه الاضافة وايضاً لا حاجه لدفع المال باستخدام بطاقات الائتمان من اجل استخدام هذه الخدمة، فهي مجانية وخفيفة جداً على متصفح جوجل كروم وتعمل تلقائياً وايضاً تستطيع تغير اعدادات الاضافة لتتناسب مع حاجتك، فبعد الدخول الى رابط الاضافة ستجد زر (اضافة الى Chrome) لهذا سوف تضغط عليها وسوف تنتظر حتى يتم اضافتها وسوف يظهر لك اشعار بعملها على متصفحك جوجل كروم. للتحميل VPN مجاني.


اما ZenMate : فهي ممتازة ايضاً وتتيح لك تخطي وتصفح مواقع الانترنت المحجوبة بشكل آمن فهي تعمل على تشفير الاتصال والوصول الى خوادم بروكسي وامكانية التغلب على اساليب حجب المواقع فهذه الاضافة تقوم ايضاً باخفاء عنوان الـIP الخاص بك، وتغير موقعك الحالي فمثلاً تستطيع تغير مكان اقامتك للولايات المتحدة او للمملكة المتحدة وغيرها من الدول، اي ان ادوات VPN بشكل عام تتيح تصفح المواقع المحظورة بشكل مجهول مما يسهل عمليه فك الحظر، واحب ان اخبرك ايضاً ان هذه الاضافة توفر تطبيق خاص بها على متجر الهواتف المحمولة (الاندرويد)، على كل حال للتحميل (اضغط هنا VPN مجاني) لتشغيل هذه الاداة على متصفح جوجل كروم.

0 التعليقات