برنامج تركيب تقويم الاسنان على الصور

21:50

تقويم الأسنان

تقويم الاسنان

العديد منا لديه بعض الفضول لمعرفة كيف يبدو مظهره في الصورة بعد تركيب تقويم الأسنان، فكما نعلم غالبا ما يكون تقويم الاسنان مميز لبعض الأشخاص وذلك اعتمادا على مظهرهم، ولذلك احب ان اتحدث عن برنامج يقدم اشكال منوعة من تقويم الاسنان والذي يتناسب مع الكثير من الأشخاص لذلك سيكون لديك الخيار في تحديد الشكل المناسب وكما ايضا تستطيع تحديد اللون وغيرها من التفاصيل التي اذا كنت تخطط ان تضع تقويم اسنان سوف تكون لديك بعض الأفكار التي تتناسب مع مظهرك، لذلك هذا الدرس سوف يساعد على تركيب تقويم الاسنان على صورتك تابع ..


يعد برنامج photoeditor من ضمن البرامج التي توفر امكانية تحرير الصور وتركيب تقويم الاسنان!.

لذلك ستلاحظ انه عبارة عن تطبيق لتحرير الصور أي بعد إرفاق صورتك الشخصية سوف تجد ان هناك بعض الأدوات المتوفرة والتي تمكنك من تحديد خيارات تحرير الصورة مثل تركيب تقويم اسنان او اضافة ملصقات وغيرها من الأدوات التي تدعم تجميل الصورة فعلى سبيل المثال يمكنك التطبيق من تركيب الشعر بالوان مختلفة وبهذا سوف تعرف التسريحة المناسبة أكثر مع تقويم الاسنان بالاضافة الى بعض التحسينات التي يمكنك إدراجها على صورتك، إذن وباختصار يعد استخدام التطبيق سهل وخطوات الاستخدام تكون عبر تحديد الصور ومن ثم البدء في استخدام الأدوات والملصقات وتنسيقها مع الصورة.


طريقة تحميل برنامج photoeditor لتركيب تقويم الاسنان.

يمكنك الانتقال إلى photoeditor-agb لتتمكن من تحميل التطبيق، من Google play.

*مقال مقترح: برنامج تبييض الاسنان في الصور.


مميزات برنامج photoeditor السابق لتفاصيل أكثر.

1- يوفر التطبيق السلاسة عند الاستخدام ويقدم بعض الأدوات التي تتخصص في تحرير الصور وإدراج التعديلات عليها بشكل سهل.

2- يدعم اشكال عديدة ومتنوعة من تقويم الأسنان وتكون طريقة إدراجها عبر التحديد والتنسيق.

3- يوفر ملصقات قصات الشعر والتي يمكن إدراجها على صورتك ومن ثم تنسيقها للتناسب مع المقاسات المتوفرة.

4- يدعم اضافة الشفاه والحواجب وغيرها من الأشكال الاخرى لإضافة لمسة تغيير على المظهر وحتى تعرف كيف تبدو و لتقرر أي من التنسيقات التي تناسبك.

5- يعد التطبيق من اسهل التطبيقات المخصصة في تحرير وتعديل الصور.


وبهذا ستجد ان البرنامج جيد جدا ومناسب للكثيرين وسوف يجيب على سؤال كل شخص يريد تركيب تقويم الاسنان والسؤال هو كيف سوف تبدو؟ والجواب هو من خلال استخدام التطبيق وتركيب التقويم وكما يجب العلم انه بعد الانتهاء من تركيب الملصقات والأشكال سوف تتمكن من حفظ الصور على هاتف.

0 التعليقات