برنامج لوضع برواز على الصور

01:41
شرح لوضع برواز

برنامج لوضع برواز على الصور

هل لديك صورة قديمة او صورة تحبها جدًا وترغب في تزينها وجعلها ذكرى جميلة ؟ اذن لابد انك تبحث عن التطبيقات التي توفر إطارات او برواز مخصص للصور, فهناك أنواع كثيرة من الإطارات التي ستجعل الصورة رائعة منها برواز للتعبير عن الحب وأيضا للتعبير عن الذكرى والتقدير أو الشكر واللطف وعيد الميلاد وغيرها, هذا بالإضافة الى وجود برامج تقوم بوضع صورتين داخل اطارين مختلفين اذا كنت تحب ذلك والعديد من التنسيقات الأخرى لهذا احب ان اذكر ابرز البرامج والتي تتميز بإطارات جميلة جدًا تتناسب مع اذواق العديد من الناس, وطريقة الاستخدام بكل بساطة هي اختيار الصورة والبرواز ومن ثم حفظها على الهاتف وكما انه هناك بعض الأدوات الإضافية لتزين الصورة ستجد انني تحدثت عنها في التفاصيل القادمة..


برنامج لوضع برواز على الصور!

من الرائع ان نقوم بحفظ صورنا المميزة وتجميلها مثل وضع اطار او برواز عليها لجعلها ذكرى او من اجل تقديرها أكثر, لهذا هناك تطبيقان احب ان اتحدث عنهم..


أولًا : برنامج Photo Frame!

يوفر هذا التطبيق اقسام متعددة يمكن اختيارها لتحديد الاطار المناسب لصورتك مثل قسم اطار للتعبير عن الحب وقسم لاطار عيد الميلاد وقسم لاطار التي تتميز بالزهور وقسم اخر لإطارات بها رموز الطبيعة, اما لمن يسأل حول كيفية استخدام البرنامج فسوف تكون الإجابة عند فتح الواجهة الامامية والانتقال الى خيار "Create" ثم اختيار الأقسام التي تريدها مثل إطارات تعبير عن الحب "Love" ثم حدد البرواز الذي يعجبك وبعدها ستجد في الأسفل شريط يحتوي على خيار "IMAGE" قم بالضغط عليه وحدد الصورة لوضعها داخل البرواز وبعد ذلك يمكنك تنسيق الصورة داخل الاطار عبر التحديد والسحب واذا كنت تريد إضافة نص ما يمكنك فعل ذلك عبر خيار "ADD TEXT" واما اذا كنت من محبي إضافة الملصقات لتزين الصور اكثير يمكنك الانتقال الى خيار "STICKERS" وأخيرا اذا قررت حفظ الصورة ستجد امر "SAVE" وبذلك يكون هذا التطبيق من اسهل التطبيقات وأكثرها دعمًا للإطارات التي تتميز بالمظهر الجميل والمناسب لكثير من الاذواق.
* طريقة تحميل التطبيق ستكون من خلال: الذهاب الى Photo Frame app‏ (للاندرويد) ملاحظة لمستخدمين هواتف الايفون هناك تطبيق مشابه تقريبًا يمكنك تحميله عبر appleApps من متجر اب ستور.
* مقالات مقترحة: 
برنامج لجعل الصورة مرسومة بالرصاص.
برنامج دمج وجهين في وجه واحد.


ثانيًا: برنامج Photo Frames Unlimited!

هذا التطبيق لديه تشابه في حالات الاستخدام والمميزات التي يوفرها التطبيق السابق ولكن اكثر شيء مميز يمكن ان تلاحظه في هذا البرنامج انه يدعم وضع صورتين أو اكثر معًا داخل الاطار! وتكون طريقة عمله ببساطة هي عند البدء في استخدام البرنامج ستلاحظ انه هناك خيارات كثيرة منها "FRAMES" وهو مخصص لإطارات لصورة واحدة اما خيار "COLLAGE" مخصصة لوضع صورتين او يمكن وضع ثلاث صور او أربعة حتى ثمن صور!, وبعد اختيار الصور التي تريدها داخل البرواز ستلاحظ علامة تشبه "+" لتأكيد ذلك, ثم ستلاحظ وجود شريط في اسفل التطبيق يحتوي على خيار "الإطار" لاختيار شكل البرواز الذي ترديه وأخيرا للحفظ ستلاحظ خيار باسم "القادم" ثم بعد ذلك سيظهر ختار "Save" وبهذا ستجد ان الصورة تم حفظها بنجاح في ملفات جهازك!.
* تكون طريقة تحميل التطبيق عبر: التوجه الى Photo Frames Unlimited من جوجل بلاي.


اذن بعد استخدامك لتلك التطبيقات السابقة ستجد ان لديها مميزات مشابه ومختلفة في آن واحد!, فمثلًا ستلاحظ ان التطبيق رقم 1 يتمتع بميزة سلسة عند البدء في الاستخدام كبساطة الأدوات المتوفرة ام التطبيق رقم 2 فهو يدعم مميزات جيدة جدًا في حال اردت وضع صورتين او اكثر داخل اطار واحد!.

0 التعليقات