برنامج تصميم الأزياء والملابس للاندرويد

23:07
تصميم الأزياء

برنامج تصميم الأزياء والملابس

تصميم الأزياء هواية يحبها الكثيرين خاصة اذا كانوا لديهم أفكار لتصاميم معينه ولهذا قد يلجأ الكثرين منهم لاستخدام التطبيقات لان البعض قد يواجه بعض الصعوبات في تنفيذ التصاميم أو لان هناك من يرى ان هناك برامج مُهتمة في مساعدة المصممين وفي منحهم أدوات مُخصصة تساعدهم على اطلاق عنان موهبتهم في تنفيذ التصميم التي يريدونها ولذلك قد تساعدك التطبيقات التي سوف اشاركها في هذا الموضوع نظرًا لكونها مصممة لتكون صديقة للمصممين, لهذا سوف ابدأ أولًا في الحديث عن برنامج Fashion Design Sketches Book‏ وهو تطبيق رائع لتصميم الأزياء وهناك أيضًا بعض التطبيقات الأخرى التي سوف اتحدث عنها ولديها حالة استخدام مشابهه تقريبًا ولكن بمميزات مختلفة, لذلك لابد ان يكون هذا المقال مُفيد لكل مُصمم يريد ان يعرض أفكار الموضة التي في ذهنه ومشاركتها مع الأصدقاء, والان للبدء في التعرف على التفاصيل ارجو متابعة القراءة..


برنامج تصميم الأزياء والملابس للاندرويد!

تطبيقات تصميم الأزياء والملابس تتوفر بكثرة ولكن احب ذكر ثلاثة تطبيقات تمتاز بمميزات جيدة ومساعدة ليتمكن المصمم من رسم تصميم الموضة التي تخطر على البال من خلال الهاتف فقط!.


أولًا: برنامج Fashion Design Sketches Book‏!
يوفر لك هذا البرنامج الامكانية في صنع ملابس او أزياء للنساء وللرجال بالإضافة الى تخصيص أدوات تساعدك على الرسم وابتكار الأزياء التي تخطر في ذهنك والأدوات هي عبارة عن قلم وممحاة مخصصة لتصميم, كما ان التطبيق يوفر القدرة على ابتكار الملابس المتنوعة مثل التنانير او الفساتين او السراويل والبلوزات وغيرها, وعند الانتهاء من تصميم الأزياء سوف تكون لك القدرة على مشاركة اعمالك مع اصدقائك على حساباتك في مواقع التواصل.
* طريقة التحميل تكون بواسطة: الذهاب الى Fashion Design S... App من متجر جوجل بلاي.


ثانيًا: برنامج JS - Fashion Design!
باستخدام هذا البرنامج سوف تتمكن من ابتكار التصاميم بدقة متميزة! بحيث سوف تختار الوجه المتناسب مع تصميمك فكما نعلم هناك أزياء تتناسب مع الوجه البيضاوي او غيره, وتستطيع أيضا اختيار قماش الزي بشكل حر عبر أدوات مُخصصة لذلك مثل الكاميرا, وكما انه يدعم رسم التصميم لأطلاق عنان الابداع الذي يجول في خاطرك, وغيرها من المميزات مثل طباعة التصميم او مشاركته مع الأصدقاء.
* تكون إمكانية تحميل التطبيق: عبر الذهاب الى JS - Fashion Design من متجر التطبيقات.

* مقترح لك: برنامج يساعد في تصميم شعار خاص بك.


ثالثًا: برنامج Fashion Design Flat Sketch‏!
ستجد ان هذا التطبيق يوفر لك أدوات تصميم مُفصلة, مع إمكانية اختيار العديد من الأجزاء المتنوعة او رسمها بقلم رصاص مُخصصة, وكما ان البرنامج يوفر حوالي 1000 رسمة متاحة لمساعدك في ابتكار تصميم الأزياء التي تعجبك, اما أنواع الملابس التي سوف تتمكن من تصميمها هي التنانير والفساتين والبلوزات والسترات وغيرها, لذلك سجد ان الأدوات التي يدعها هذا التطبيق إضافة ممتازة لك كمصمم لأخيار التصاميم التي ترغب بها.
* ملاحظة يمكنك التحميل عبر: الانتقال الى Fashion Design Flat Sketch‏ حتى تتوجه الى جوجل play.


اذن وبعد قراءة التفاصيل المُختصرة للتطبيقات السابقة سوف تجد انها تساعد المصمم على ابتكار الأشياء الجديدة وكما انها تلهم المصممين نظرًا لوجود العديد من الرسومات التي يمكنك اختيارها ودمجها لصنع شيء عصري في عالم الموضة.

0 التعليقات