برنامج وضع غيوم على الوجه

18:48
تعرف على افضل البرامج لتغطية الوجه بالغيوم

برنامج وضع غيوم على الوجه

هل تمتلك صورة وتريد إخفاء جزء منها ووضع ملصق "الغيمة" او السحاب عليها؟ اليوم سأتحدث عن تطبيق من بين اقوى التطبيقات التي تسمح لك بوضع غيوم على الوجه بشكل سريع بدلًا من قضاء وقت كبير على تطبيقات تصميم صور, لهذا اذا كانت لديك صورة وتريد الحفاظ الخصوصية في جزء محدد, فما عليك فعله هو استخدام التطبيق "Hidu" الذي يتيح بعض المميزات الجيدة منها سهولة الاستخدام وكيف انه يقوم بمساعدك على وضوع غيوم على الوجه بخطوات سريعة وليست صعبة بل يجب فقط ان تحدد الصورة التي تريد تركيب السحاب عليها ومن ثم الانتقال الى لوحة التصميم وبعد الانهاء سوف تقوم بالاحتفاظ بالصورة في هاتفك!, لهذا اذا أحببت التعرف على المزيد حول هذا التطبيق الرائع فسوف تحتاج الى متابعة قراءة التفاصيل التالية في هذا المقال...


الآن تعرف على برنامج Hidu المتخصص في وضع غيوم على الوجه بشكل سريع!

اذا كنت قلقًا من الأدوات التي قد يوفرها هذا التطبيق فسوف اخبرك انك لست بحاجة للقلق!, لأنه يدعم اللغة العربية والجميل انه بمجرد البدء في فتح التطبيق سوف يطلب منك تحديد الصورة من هاتفك الذكي ومن ثم سوف يظهر لك شريط في الأعلى يحتوي على عدد من الاشكال المتنوعة من الغيوم التي ربما قد تعجبك!, لهذا اذا أحببت اختيار أنواع محددة من الغيوم فيمكنك الضغط على ايقونة السهم التي في يمين الشريط وسوف تظهر لك أنواع كثيرة من الغيوم بالإضافة الى ملصقات أخرى قد تحب ان تقوم بإضافتها على الصورة! واخيارًا عند الانتهاء من تصميم الصورة الخاصة بك سوف تجد ايقونة الحفظ في الأسفل الشاشة في البرنامج وتجدر الملاحظة انه بعد اختيار الـ"غيوم" سوف تجد ان حجمها صغير واذا اردت تكبير حجم الغيمة يمكنك تكبريها بأصبعك كأنك تقوم بتكبير او تقريب الصورة, وبهذا اعتقد ان تفاصيل الاستخدام تمت توضيحها واذا وجدت ان الشرح غير واضح فبتأكد سوف تلاحظ خطوات الاستخدام بسهولة لان التطبيق يدعم العربية !.


طريقة تحميل برنامج Hidu لـ وضع غيوم على الوجه

ان التحميل سيكون من خلال الذهاب الى Hidu app - googe play (ستلاحظ ان البرنامج يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات).

* إعادة التذكير: عند استخدام التطبيق تكون طريقة تكبير ملصق "الغيمة" عبر إصبعك!, أي مماثل لتكبير او تقريب الصورة.
* مقال مقترح: برنامج تركيب شعر طويل في الصور.


بعد ان تعرفت على كيفية وضع غيمة على الصور, إليك مميزات التطبيق بشكل مُختصر:
1- يمتاز هذا التطبيق بسهولة إمكانية تركيب سحاب للصور او غيوم بشكل مباشر وسريع أي كما تلاحظ في الشرح السابق الذي كان من خلال تحديد الصورة من الهاتف ومن ثم وضع الملصق وحفظ الصورة بعد التعديل على هاتفك!.
2- يتوفر هذا التطبيق للاندرويد وهو من افضل التطبيقات التي تقدم لك اشكال متنوعة من الملصقات خاصة بملصقات الغيوم بحيث سوف تختار لون الغيمة المفضل لديك ولصقها مع الصور!.
3- يساعدك في التحكم الكامل في الملصق وتحديد المكان المناسب في الصورة عبر اصبعك للتكبير او السحب لاختيار المكان المحدد.
4- يوفر إمكانية الاستمتاع في الاستخدام الأدوات عبر دعم البرنامج للغة العربية التي تقوم بتبسيط الكثير من الأشياء.
5- يدعم الحفظ بشكل سريع في هاتفك عبر خيار الحفظ الذي سوف تجده عند الانتهاء من تعديل الصورة الخاصة بك.

0 التعليقات