برنامج لوضع الكلمات الانجليزية في جمل مفيدة

01:47
تركيب كلمة انجليزية في جملة

برنامج لوضع الكلمات الانجليزية في جمل

هل لديك كلمات انجليزية وترغب في الحصول على امثلة متعلقة بتلك الكلمات أي وضعها في جملة مفيدة ؟ لحسن الحظ هناك تطبيق ممتاز لترجمة الكلمات ووضعها في جمل مفيدة وسوف نشرح تفاصيل ومميزات هذا التطبيق في هذا المقال وهو باسم "U Dictionary Translator" ! فباختصار يعد استخدام التطبيق مثل المترجم الذي يقوم بترجمة الكلمات التي تريدها ومن ثم سوف تجد انه يوفر لك قائمة بها بعض الجمل ذات الصلة بهذه الكلمة! وسوف ترى ان طريقة الاستخدام بسيطة للغاية وهو أيضا يدعم اللغة العربية أي انك سوف تتعامل مع الخيارات التي يتيحها هذا التطبيق بشكل بسيط للغاية! واذا كنت ترغب في الاستماع للجمل التي تم انشاؤها فسوف تتمكن من ذلك! وغيرها الكثير من الاستخدامات المتوفرة, لهذا تابع لتعرف المزيد من التفاصيل...


برنامج لوضع الكلمات الانجليزية في جمل مفيدة

يعد برنامج U Dictionary Translator أكثر من مجرد مترجم للغة الإنجليزية بل انه بمثابة معلم للغة لأنه يقدم لك المزيد من الجمل والامثلة على الكلمات التي تقوم بكتابتها حتى تسهل عليك حفظها او تذكرها لهذا عند فتح التطبيق كبداية سوف تجد لوحة لتحديد اللغة الإنجليزية والعربية, لهذا قم بكتابة الكلمة الإنجليزية لترجمتها ومن ثم في الأسفل سوف تجد قائمة الأمثلة على تلك الكلمة وغالبًا سوف تجد ان التطبيق يوفر ثلاثة امثلة للجمل مع إمكانية عرض المزيد, هذا بالإضافة الى ترجمة الكلمات الإنجليزية من خلال الكاميرا في حال اردت ان تستخدم التطبيق بشكل اسرع!, أي يكفي ان تقوم بتصوير الكلمة ومن ثم سوف تتم ترجمتها وسوف تنتقل الى الأسفل لتجد الجمل المفيدة لتلك الكلمة, واحب ان اذكر انه يتوفر كقاموس يمكنه العمل بدون الانترنت أي في وضع عدم اتصال, واذا كنت تريد حفظ كلمة معينة في ذهنك وان تتذكرها بشكل مستمر حتى تحفظها فسوف تجد يوفر ميزة مساعدة وهي عرض الكلمات الإنجليزية التي تريدها على شاشة القفل! مع الكثير من المميزات التي سوف نتحدث عنها باختصار لاحقًا, والان إليك لمحة حول واجهة البرنامج!.

برنامج U Dictionary

واجهة تطبيق U Dictionary 

اذن تلاحظ انه بمجرد كتابة الكلمة وترجمتها للغة العربية سوف يساعدك في وضع الكلمات الإنجليزية في جمل مفيدة وسوف تجد العديد من الأمثلة مع خيارات مساعدة إضافية!.


طريقة تحميل برنامج لوضع الكلمات الانجليزية في جمل مفيدة.

تكون عبر الانتقال الى U Dictionary Translator app (متوفر في جوجل بلاي).
* مقالات مقترحة: برنامج لحل قواعد اللغة الانجليزية مجانا.


تابع مميزات برنامج U Dictionary Translator باختصار والتي قد تلاحظها عند الاستخدام:
1- يساعدك في وضع الكلمات التي تريد ترجمتها في جملة مفيدة, أي انه يوفر لك عدد من الجمل التي يمكنك التعرف عليها للفهم الصحيح لاستخدامات الكلمة ومساعدك في فهمها وحفظها.
2- يساعد هذا التطبيق في حفظ الكلمات التي قمت بترجمتها للرجوع اليها في وقت لاحق, هذه ميزة مهمة لمساعدك على عدم نسيان تلك الكلمات.
3- يدعم إمكانية قراءة أي كلمة عبر الكاميرا ومن ثم ترجمتها وهذه الميزة متوفرة في الكثير من تطبيقات الترجمة والتي تكون في بعض الأحيان مساعدة جدًا.
4- يساعدك البرنامج في التعرف على النطق الصحيح للكلمات دون الوقع في خطأ ما! حيث انه يدعم اللهجة الاصلية للإنجليزية.
5- يدعم ميزة "ألعاب الكلمات" التي تساعدك على اكتشاف العاب المفردات والاستمتاع اثناء التعلم!.
6- يساعدك في عرض الكلمات التي تريد ان تتذكرها بشكل مستمر على شاشة القفل حتى تحفظها في النهاية!.
7- يدعم ميزة التشغيل كقاموس للغة الإنجليزية بدون انترنت وهذه ميزة قد يحتاجها الكثيرين في حال توفرهم في مناطق لا تدعم الأنترنت!.
وغيرها من المميزات التي تجعل من هذا التطبيق كأفضل مترجم ومساعد على وضع أي كلمة في جملة مفيدة!.

0 التعليقات