أفضل برنامج ازالة السمايلات من الصور

01:34
مسح كل شيء غير مرغوب به

برنامج ازالة السمايلات

هل صورتك بها سمايلات وترغب في مسحها بشكل احترافي؟ اذن هناك فرصة لفعل ذلك وسوف تعجبك النتائج لان هناك برنامج يوفر التقنيات المتخصصة في معالجة الصور! ولكن قد لا يكون من السهل الوصول الى البرنامج ذات الاختصاص لهذا قد يكون هذا الموضوع مساعد, والفكرة من التطبيق الذي سيكون محور هذا المقال هو انه يدعم أداة الفراشة والممحاة والتي تأتي تكون مهمتها هي تحديد مكان السمايل او أي شيء آخر للبدء في المسح فمثلا سوف تقوم بمساعدة البرنامج في تحديد الأجزاء الغير مرضية في الصور مثل السمايلات او الايموجي وبعدها سوف تجد خيارات تأكيد الازالة حتى تتم المعالجة وإظهار النتائج والعديد من التفاصيل التي سوف اشرح عن ابرزها, لهذا تابع...


أفضل برنامج ازالة السمايلات من الصور

أول شيء جيد قد يحظى بإعجابك في التطبيق هو دعمه للغة العربية! وطريقته السريعة عند الاستخدام فمثلا عند فتح البرنامج ستلاحظ ظهور أمر "إضافة صورة", لهذا سوف تقوم بوضع الصورة التي تريد إزالة السمايلات منها ومن ثم ستظهر لك بعض من الخيارات التي تقوم بتجميل الصورة وإزالة العيوب منها فمثلا ستجد ان اول خيار هو "إزالة الأشياء" وهو خيار مخصص في إزالة السمايلات عبر أداة الممحاة والفرشاة أي سوف تقوم بتحديد سمك الفرشاة لتتمكن من التحديد الدقيق للجزء الذي تريد مسحه من الصورة ومن ثم الضغط على امر "Go" حتى تتم حذف السمايل او الايموجي او اي شيء لا تريد ظهوره في الصورة, وتجدر الإشارة الى ان وظيفة الممحاة هي التراجع عن أي خطأ ارتكبته عند تحديد الجزء الذي تريد مسحه, وللعلم ستلاحظ ان وقت معالجة مسح السمايلات من الصورة قد يستغرق ثوان الى دقائق ولهذا قد تحتاج الى الانتظار قليلا لتنجح في ذلك! ومن ثم سوف تقوم بحفظ نتائج تعديل الصورة في هاتفك!, إليك لمحة حول واجهة التطبيق والخيارات التي يدعمها: 

Retouch app

واجهة التطبيق Retouch

تلاحظ انه يدعم مميزات أخرى تساعدك في تحسين الصورة بشكل أفضل مثل استبدال الخلفية ومزيل الشوائب وأدوات التحرير المخصصة للتصميم وغيرها!.


طريقة تحميل برنامج Retouch لـ "إزالة السمايلات من الصور"!

ان طريقة تحميل البرنامج ستجدها من خلال الذهاب الى Retouch-app (عبر Google Play).
* مقالات أخرى مقترحة قد تعجبك:
برنامج حذف بعض الأشياء من الفيديو.
برنامج للمرح يقوم بقراءة الفنجان.


إليك مميزات أخرى حول خيارات التطبيق بجانب إزالة الأشياء من الصور مثل السمايلات والملصقات.
1- يدعم هذا التطبيق اجراء تعديل على خلفية الصورة الخاصة بك في حال اردت وضع خلفية أخرى متناسقة او خاصة اذا كنت ترى ان الخلفية التي في الصورة غير مناسبة كثيرًا! لهذا هذا الخيار سهل الاستخدام وسريع أي عند اختيار استبدال الخلفية سوف تحدد الصورة وسوف تقوم بإزالة الخلفية!.
2- يساعدك على إزالة الشوائب بطريقة ذكية عبر خيار "مزيل الشوائب" وهو خيار يقوم بإصلاح عيوب الوجه مع مميزات أخرى ستجعل الصورة جميلة بشكل أفضل.
3- يوفر خصائص تحديد المقاسات لأي حجم مع إمكانية دمج الفلاتر والتأثيرات لتزيد من الاحترافية أكثر!.
4- يساعد هذا البرنامج على تحسين مستويات تباين الألوان, وربما هذه الميزة مهمة لإصلاح الأوان في حال وجود أي مشاكل لتزيد من جمال تناسق الألوان.
والكثير من الأدوات الأخرى التي قد تكون مفيدة والتي سوف تراها عند الاستخدام!, وفي النهاية تأكد من إضافة صور واضحة ومناسبة لتتمكن من مسح الأشياء التي لا تريدها مثل الملصقات والايموجي وغيرها.

0 التعليقات