برنامج تركيب شعر طويل في الصور

03:43
تركيب تسريحات

برنامج تركيب شعر طويل

هل تشعر بالفضول لمعرفة كيف يبدو مظهرك بعد تركيب شعر طويل في صورتك؟ قد يكون الجواب نعم لان هناك الكثير يحب ان يجرب قصات الشعر ليعرف التسريحة الأنسب! لذلك بدلا من استخدام طرق تقليدية لمعرفة كيف يبدو شكلك بالشعر الطويل هناك تطبيقات تختصر الوقت وتقوم بإضافة الشعر بشكل سريع عبر العديد من أنواع قصات الشعر المختلفة! فمثلا هناك برامج توفر قصات شعر للبنات والشباب وتركيب الشعر الطويل يكون من خلال اختيار ما تريد من ثم وضعها على الصورة ومن ثم تنسيقها وبعدها ستتمكن من حفظ صورتك! لذلك سترى انني قدمت بشرح تطبيقين الأول هو Girls Hairstyles وهو مخصص للبنات والتطبيق الثاني هو Man Hairstyle وهو للشباب, وتجدر الإشارة الى ان طريقة التعامل مع الأدوات التي تدعمها تلك التطبيقات ستكون سهلة ومشابه وليست صعبه وسوف اشرح تفاصيل ذلك لهذا تابع القراءة...


برنامج تركيب شعر طويل في الصور

اذن هناك تطبيقات كثيرة توفر عدد من قصات الشعر التي تمكن تنسيقها على الصورة من خلال تحديد القصة التي تريدها ومن ثم تنسيقها عبر الادراج والسحب, ولهذا وكما ذكرت في السابق, سوف ابدأ في الحديث عن التطبيق الأول وهو للبنات والتطبيق الثاني للشباب, لهذا تابع..


أولًا: تطبيق Girls Hairstyles.
تسريحات الشعر متوفرة بكثرة في هذا البرنامج وكل ما عليك هو ان تختار ما يعجبك! سواء كنت تحب الشعر الطويل او غيرها ومن ثم سوف تقوم بتنسيقها مع صورتك عبر التحديد ومن ثم السحب وبعدها البدء في التنسيق بالإضافة الى الوان الشعر التي يمكنك ان تختاره خاصة ان هناك من يتناسب معهم لون معين ويزدهم جمالًا! لهذا عند فتح التطبيق ستلاحظ انك بحاجه أولا الى ارفاق الصورة ومن ثم سوف تبدء في تحديد ما تريد من التسريحات من بين عدد متنوع وتنسيقها على صورتك عبر الاختيار والسحب ويمكن ان تلاحظ ما يلي من مميزات أولًا سترى ان البرنامج يعرض الأدوات بشكل سهل عند الاستخدام وكل ما تحتاجه هو ان تختار القصات التي تراها مناسبة بالإضافة الى تنسيق تباين الألوان وغيرها مع إمكانية إضافة الرموش على الصورة واختيار الشفاه مع ألوان متعددة بالإضافة الى توفر الأزياء بجانب تسريحات الشعر وغيرها من المميزات التي سوف تخبرك بالمظهر المناسب لك دون الحاجة الى قضاء وقت كبير في تسريحات الشعر الطويل يدويًا!.
* ملاحظة: تكون طريقة تحميل البرنامج عبر الذهاب الى Girls Hairstyles app .
* مقال مقترح: برنامج إزالة الشعر من الصور.


ثانيًا: تطبيق Man Hairstyle.
في التطبيق السابق كان مخصص للبنات وهذا التطبيق مخصص للشباب وسوف تجد انه يدعم تركيب تسريحات حديثة للرجال خاصة الشعر الطويل في الصور مع تنسيقات رائعة سوف اتحدث عنها وستجد ان مزايا هذا البرنامج بشكل سريع ومُختصر هي مشابهة تقريبًا أي انه انه يساعدك على تحديد تسريحات الشعر من بين أنواع متعددة, حيث انك ستجد ان البرنامج يطلب تحديد الصورة أولًا من هاتفك او ان تقوم بالتصوير عبر الكاميرا وبعد ذلك سوف تنتقل الى التسريحات التي يدعمها هذا التطبيق مع اختيار الملصقات مثل النظارات اذا كنت تحب تنسيق الصورة أكثر بالإضافة الى وجود خيار مرشحات الصور التي تمكنك من زيادتها جمالًا وعند الانتهاء ستكون قادر على حفظ الصورة في هاتفك او مشاركتها مع من تعرفهم!.
* ملاحظة: ان تحميل البرنامج يكون بواسطة الذهاب الى Man Hairstyle Photo Editor من جوجل بلاي.


اذن يمكنك ان تلاحظ بسهولة ان التطبيقات السابقة عبارة عن برامج متخصصة لتعديل الصور وتركيب تسريحات الشعر الطويل مع إمكانية إضافة الملصقات وتجميل الصورة والعديد من المميزات التي سوف تساعدك في التعرف على المظهر المناسب لك!.

0 التعليقات