برنامج لتوقع شكل طفلك المستقبلي للاندرويد

19:01
تخمين كيف سيبدو شكل ابنك في المستقبل

توقع شكل طفلك المستقبلي

الكل منا يحب ان يرى كيف يبدو شكل طفلة بالمستقبل عندما يكبر بدافع التشوق لرؤيته وفي ظل زخم تطبيقات تحليل الصور عبر الذكاء الاصطناعي أصبحت إمكانية توقع شكل طفلك ممكنة!, ولذلك هناك برنامج جيد جدا سأتحدث عنه لأنه يقوم بتوقع كيف يبدو شكل ابنك بشكل سريع عبر تصوير الزوج والزوجة وبعد ذلك سوف يقوم البرنامج بتحليل الصورة بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي ومن ثم سوف يظهر شكل طفلك! وسوف تتمكن من مشاركة الصورة عبر خيارات مشاركة الصورة بالإضافة الى إمكانية حفظها في ملفات هاتفك, وكما يجب التنويه الى ان التطبيق لا يدعم فقط توقع شكل ابنك بل أيضًا توقع شكل ابنتك! وغيرها من خيارات الاستخدام الأخرى التي سنتحدث عنها, تابع...


برنامج لتوقع شكل طفلك المستقبلي للاندرويد

يعد استخدام برنامج BabyGenerator أمر مسلي لتوقع كيف يبدو شكل الطفل في المستقبل! لهذا اليك بعض التفاصيل التي تساعدك في فهم فكرة التطبيق بشكل مُتخصر وهي كتالي, أولا التطبيق يقوم بجمع صورة الاب والام ومن ثم تحليلها عبر الذكاء الاصطناعي وبعد ذلك سوف يقوم بعرض لك خيارات مثل اذا كنت تريد ان تعرف شكل ابنك المتوقع او ابنتك, لهذا خطوات الاستخدام بشكل متسلسل تكون كما يلي: عند فتح التطبيق سوف تجد مربعين ازرق وزهري, فالمربع الزهري هو لصورة الأم والمربع الأزرق لصورة الاب, بعد وضع صور الوالدين, سوف تختار خيار Baby1 او كما تريد عبر الشريط الذي اسفل المربعين الأزرق والزهري, ومن ثم سوف تقوم بالضغط على ايقونة الدائرة التي بها قلب حب, ومن ثم الانتظار بضع ثواني حتى ينتهي البرنامج من تحليل الصورة وعند الانتهاء سوف تجد ان صورة الطفل المتوقعة قد ظهرت وبجانبها خيارات حفظ الصورة او مشاركتها مع الأصدقاء, لذلك وكما تلاحظ ان التطبيق يقوم بتحليل ملامح كل من الاب والام ومن ثم عرض النتائج!.


طريقة تحميل برنامج لتوقع شكل طفلك المستقبلي عندما يكبر للاندرويد

يمكنك الذهاب الى BabyGenerator app لتتمكن من التحميل بواسطة Google play.
* مقال مقترح: برنامج لمعرفة قصة الشعر المناسبة للنساء.


باختصار يمكنك التعرف على مميزات برنامج BabyGenerator لمعرفة شكل الطفل عندما يكبر! وتكون كتالي:
1- التطبيق يساعدك على تقع شكل ابنك او ابنتك عبر شريط يتيح لك اختيار العديد من الخيارات لتحليل صورة الأم والأب حتى تصل الى نتائج متوقعة!.
2- يعد التطبيق سهل لأنه يوفر خيارات يمكن التعرف على استخداماتها مثل خيار تحديد صور الاب والام وخيار معرفة النتائج وغيرها.
3- يدعم البرنامج تحليلات الذكاء الاصطناعي لتتعرف على بعض النتائج المتوقعة.
4- يساعدك في التعرف على شكل طفلك او ابنك عندما يكون طفل او عندما يكبر عبر خيارات محددة يمكنك اختيار ما تريد.
5- من ابرز التطبيقات المتوفرة للتسلية ويدعم أجهزة الاندرويد وهو متاح في متجر التطبيقات وكما ستجد انه يتوفر لمعظم الأجهزة الضعيفة.
- وتجدر الإشارة ان تطبيق BabyGenerator متاح للتسلية فقط ولا يجب ان تأخذ النتائج على محمل الجد, فالبرنامج يحاول ان يخمن النتائج فقط, لهذا النتائج ليست اكيدة, ومع ذلك يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلال البرنامج مع من تحبهم.

0 التعليقات