برنامج كتابة الاسم على الرمل باحتراف

21:33
اكتب اسمك على شاطئ البحر او الرمال

برنامج كتابة الاسم على الرمل

ان الكتابة على الرمل خاصة كتابة الاسم او كتابة كلمات معينة ورسائل للأشخاص الذين تحبهم تُعتبر طريقة تعبير رائعة ورومانسية! وخاصة عند إضافة بعض الملصقات التي يمكن تنسيقها مع الكتابة ليبدوا الكلام المكتوب على رمال بحر الشاطئ احترافي!, لهذا هناك تطبيقات كثيرة توفر لك اشكال متنوعة لرمال بحر الشاطئ التي تريد الكتابة عليها! فمثلا هناك من يحب ان يكتب على رمال الشاطئ ذات اللون الغامق أو الفاتح او ان هناك اشخاص يبحون الكتابة على رمال الصحراء!, لهذا ستجد أنواع كثيرة من الرمال التي يمكنك كتابة أسماء او احرف او جمل عليها! لهذا فكرة التطبيقات التي احب التحدث عنها هي مشابه لبرنامج تصميم الصور ولكن مختلفة قليلاً بحيث سوف يساعدك على تحرير صور الرمال أي سوف يوفر اشكال متنوعة للرمال وسوف تستمتع اثناء الكتابة عليها!, لهذا تابع المزيد لتفاصيل اكثر..


برنامج كتابة الاسم على الرمل!

هناك تطبيقات تصميم الصور التي توفر لك صور لرمال يمكنك اختيار أنواع الرمال التي تريدها لتبدأ في الكتابة عليها!, لذلك ربما سوف تنال اعجابك التطبيقات التالية التي سوف نتحدث عنها وهي مميزة بسبب سهولة استخدامها.


التطبيق الأول وهو Sand Draw Sketchbook!.
اصنع لوحة فنية من خلال الرسم على الرمل المشابه للحقيقة باستخدام هذا التطبيق المميز بالإضافة الى مميزات أخرى مثل إمكانية كتابة الاسم او الحروف على رمل القمر او سطح القمر بالإضافة الى اشكال متنوعة من رمال شاطئ البحر او رمال الصحراء وغيرها من الاسطح التي تمكنك من كتابة ما تشاء! اما طريقة الرسم تكون عبر اختيار الرمال التي تريدها فمثلا سوف تجد انه يوفر 12 من الاشكال التي تريدها, وبعد ان تختار يمكنك البدء في الرسم, وسوف تلاحظ ان هناك المزيد من الأدوات على يسار الشاشة في التطبيق مثل أداة القلم والممحاة وخيار التراجع ورابع خيار سوف تجده عبارة عن مجموعة من الملصقات مثل ملصق الورود او اشكال على قلب حب او كرة قدم او صدف البحر وغيرها وأخيرا عند الانتهاء سوف تجد ايقونة المشاركة متواجدة بالأسفل يمكنك الانتقال اليها ومن ثم حفظ الصورة على جهازك!.
* طريقة تحميل برنامج Sand Draw Sketchbook: تكون من خلال التوجه الى Google play (عبر متجر التطبيقات).
* مواضيع مقترحة :للتسلية برنامج العنكبوت يمشي على الوجه.


التطبيق الثاني وهو Draw Beach Sand Name Art app!.
استمتع اثناء كاتبة اسمك على رمل شاطئ البحر باستخدام هذا التطبيق أيضًا!, فهو يوفر 15 نوع من الرمل التي تريد الكتابة عليها! والشيء المميز أيضا انه يدعم تكبير خط القلم اثناء الكتابة بشكل اكبر, بالإضافة الى توفر أداة تقوم بتحريك الأمواج على الرمل وهي باسم "Wave", بالإضافة الى أداة Draw sticker" التي توفر ملصقات متنوعة وخيار اخر وهو "Photo" الذي يساعد في اختار صورة من جهازك ودمجها مع الرمل ومن ثم الكتابة عليها! اما اذا كان سؤالك هو كيفية كتابة الاسم واستخدام أدوات هذه التطبيق فالجواب يكون من خلال الانتقال الى خيار "Draw On Sand" الموجود في الوجهة الامامية في البرنامج! ومن ثم البدء في استخدام القلم والرسم وبهذا أكون قد وضحت الاستخدام بشكل مُختصر!.
* اما طريقة تحميل التطبيق فهي: عبر التوجه الى Draw Beach Sand Name Art app (عبر متجر الاندرويد).
* مواضيع أخرى مقترحة : برنامج لجعل الصور ترقص للاندرويد.


يمكنك الاستمتاع في استخدام التطبيقات السابقة لـ"كتابة الاسم على الرمل باحتراف" في أوقات الفراغ او من اجل تصميم صورة احترافية ومن ثم حفظها على هاتفك او مشاركتها مع المقربين منك!, وتجدر الإشارة ان البرامج السابقة مشابهة تقريبًا لـ برنامج رسم بسيط ومتوفر للتحميل مجانا في متجر بلاي وسوف تجد ان اللوحة التفاعلية للاستخدام بسيطة ولا تتطلب الكثير من المجهود.

0 التعليقات