برنامج تنسيق ألوان الملابس للرجال

02:19
نسق الألوان عند ارتداء اللباس للرجال

تنسيق ألوان الملابس للرجال

هل تحب ان تبدو بمظهر معاصر؟ هناك تطبيقات تساعدك في تحديد ألوان الملابس لتتناسب مع  مظهرك في الصورة, فمثلًا سوف تتمكن من تسيق الألوان والتعرف على الألوان الأكثر جمالًا لمظهرك! فمثلا هناك اشخاص يبدون ذو شخصية جميلة عندما يقومون بلبس القميص الأسود مع الجينز الأزرق الغامق وهناك من تظهر عليهم الألوان الفاتحة اكثر جمالًا, لهذا سوف تجد في هذه التطبيقات التي سوف اتحدث عنها الكثير من التفاصيل وسوف تكتشف الألوان التي تنساب مظهرك! فمثلا سوف تتمكن من تنسيق الملابس المقترحة على صورتك وبعدها سوف تقرر أي من ألوان الملابس التي قد تجعلك تبدو جذاب أكثر!, والان تابع الشرح الذي سوف اتحدث فيه عن ثلاثة تطبيقات تساعدك في تنسيق الألوان في الملابس بالصور للرجال.


برنامج تنسيق ألوان الملابس للرجال!

برامج تنسيق الملابس للرجال كثيرة جدًا ولكن هناك القليل من البرامج التي تعتبر الأكثر فائدة! والتي توفر ملابس وتنسيق الألوان بشكل كبير وبحسب الذوق! فمثلا هناك من يبحث عن أي الملابس التي تتناسب معه وهناك من يريد برنامج يقوم بتنسيق ألوان القمصان مع البناطيل او تنسيق الملابس الشتوية او الصيفية وغيرها..


البرنامج الأول: Smarty Men Jacket Photo .
يعتبر هذا التطبيق محرر صور الأزياء أي انه يساعدك على تنسق صورتك واختيار الكثير من الملابس المقترحة مع ألوان محددة يمكن اختيار ما تريد!, بالإضافة الى انه يوفر تسريحات شعر للرجال ولحية وأيضا شوارب لهذا سوف تتعرف على الملابس التي تتناسق مع مظهرك عندما تكون لديك لحية أو لا, وغيرها من الاستخدامات لذلك بالتأكيد هذا التطبيق سوف يساعدك على اختيار حسب ذوقك ما تريد من ملابس رسمية او سترة رجالية غير رسمية.
* طريقة تحميل البرنامج من متجر التطبيقات: تكون عبر التوجه الى Smarty Men Jacket Photo app.
* موضوع مقترح : برنامج تغيير لون جزء من الصورة.


البرنامج الثاني: Men Casual Suit Photo Editor.
انه التطبيق الاخر الذي أحببت ان اخبرك عنه! فإذا أحببت ان تجرب المزيد من الألبسة الرجالية فهذا التطبيق يوفر ذلك ويساعدك على تنسيق ألون الملابس بشكل سهل وطريقة الاستخدام التي يوفرها هي اختيار الصورة من جهازك وبعدها سوف تقوم باختيار الزي الذي تريده والألوان التي تريدها وبعدها يمكنك تنسيق الملابس على صورتك ومن ثم حفظها في ملفات هاتفك الذكي!, بالإضافة الى ميزة أخرى وهي تغيير الخلفية وتنسيقها مع صورتك!, لهذا اذا كنت متردد في اختيار الألوان التي تناسبك فربما هذا التطبيق يساعدك على اختيار اللون المناسب لبشرتك ولمظهرك!.
* طريقة تحميل البرنامج تكون: عبر Men Casual Suit Photo Editor وسوف تتوجه الى جوجل بلاي.
* موضوع مقترح: برنامج لاختيار قصة الشعر المناسبة للرجال.


البرنامج الثالث: Man Formal Shirts .. app.
بحسب هذا التطبيق فانه يدعم عدد ضخم من الألبسة المصممة للرجال! لهذا سوف تختار حسب ذوقك!, فمثلا سوف يساعد الأشخاص المهتمين في تنسيق ألوان القمصان مع البناطيل في الصورة وأيضا تنسيق الملابس الشتوية أو الصيفية, وغيرها, لذلك ستلاحظ انه عبارة عن تطبيق محرر صور ويساعدك على تنسيق وتركيب الأزياء على صورتك واكتشاف الأنماط او الاشكال والألوان التي تتناسب مع مظهرك! لهذا يعد هذا التطبيق مناسب اذا كنت تحب تجربة العديد من الأزياء وبألوان مختلفة.
* اما طريقة التحميل تكون عبر الانتقال: الى Man Formal Shirts .. app, بعد ذلك سوف يكون باستطاعتك التوجه الى جوجل بلاي.


وبذلك تجد ان جميع التطبيقات التي ذكرت عبارة عن محرر صور توفر لك مجموعة من الأزياء للرجال وبتنسيقات محددة بالإضافة الى دعم الألوان وغيرها من التفاصيل وطريقة الاستخدام بالتأكيد ستجدها واضحه! فهي باختصار تحديد الصورة من جهازك ومن ثم تنسيق الألوان مع الملابس لتكون متناسقة مع مظهرك في الصور.

0 التعليقات