افضل برنامج تفتيح الصور المظلمة للاندرويد

03:45
تبيض صورتك

برنامج تفتيح الصور المظلمة

تفتيح الصور او تبيضها يكون عبر أدوات مصممه لجعل الصور اكثر تناسقًا او جمالًا بحيث يتم تفتيح الألوان بشكل متناسق وهذا ما توفره العديد من التطبيقات التي تساعدك على الابداع في إضافة التنسيقات المخصصة ولإصلاح الصور التي تكون مظلمة! وطبعًا هناك العديد من الخيارات الممكنة والتي تعتمد على الذوق الخاص, لهذا أحببت ان اذكر ميزات برنامج Snapseed وهو من ضمن البرامج الجيدة جدًا لتفتيح الصور المظلمة وكما ان البرنامج متوفر من قبل جوجل وهو اكثر التطبيقات شهرة في متجر التطبيقات, والجميل انه يوفر اللغة العربية لتسهيل التعامل مع تنسيقات الألوان وأدوات التحرير الأخرى التي تجعل من الصورة الخاصة بك اكثر وضوح واحترافية, ولذلك ستلاحظ هذا الشرح يوضح التفاصيل بشكل مُختصر, لهذا تابع...


يعد Snapseed من افضل التطبيقات التي تتيح إمكانية تفتيح الصور المظلمة للاندرويد!.

اكثر شيء ربما سوف تجعلك تحب استخدام هذا البرنامج هي الواجهة الامامية! التي تسهل عليك التعامل مع التطبيق بحيث سوف تجد ايقونة علامة "+" التي تطلب منك تحديد الصورة التي تريد تحريرها, وبعد الادراج سوف تلاحظ وجود ثلاثة خيارات في الشريط السفلي من التطبيق وهن "المظهر, الأدوات, تصدير", لـ تفتيح الصور المظلمة يمكنك اختيار امر "الأدوات" وسوف تلاحظ ظهور الكثير من خيارات تحرير الصور منها "ضبط الصورة, توازن اللون الأبيض, اصلاح الصورة, تباين الدرجات اللونية" وغيرها الكثير, لهذا اذا اردت تفتيح الصور قم باختيار الخيارات المخصصة في تعديل الألوان في الصور مثل خيار "ضبط الصورة" بعدها الضغط على ايقونة "العصى السحرية" والتي تقوم تلقائيًا بتفتيح الصورة بشكل آلي ومتناسق واذا اردت تفتيح الصورة اكثر يمكنك الضغط على الصورة بإصبعك ومن ثم تحريكه على الشاشة من الأسفل الى الأعلى وسوف تظهر لك العديد من الخيارات الأخرى, مثلا سوف يظهر لك خيار "السطوع, التباين, اضاءة قوية" وغيرها وبعد الاختيار قم بتحريك من اليمين الى اليسار على الشاشة لتحديد درجة الوضوح, وإليك لمحة عن التطبيق والخيارات التي يدعمها لتحرير الصورة وتفتيحها.

تطبيق Snapseed

واجهة Snapseed 

اذا انتهيت من تفتيح الصور المظلمة الخاصة بك يمكنك الانتقال الى خيار "تصدير" حتى تقوم بحفظ صورتك في ملفات هاتفك!.


طريقة تحميل برنامج تفتيح الصور المظلمة Snapseed للاندرويد!.

يكون تحميل التطبيق عبر التوجه الى Snapseed app , تجدر الإشارة الى ان هذا التطبيق مقدم من جوجل ومتوفر في متجر التطبيقات "جوجل بلاي".
* مواضيع مقترحة: تطبيق يساعد على اظهار ساعة العقارب على شاشة القفل.


هل هناك مميزات أخرى يقدمها برنامج Snapseed ؟ الجواب نعم, وإليك افضل المميزات:
1- يساعد على تحسين مظهر الوجه في الصورة من خلال أداة الإضاءة الخاصة وأيضا تحسين البشرة وإزالة العيوب وغيرها من الأدوات المُخصصة في التجميل.
2- يوفر تأثير الجرانج الذي يمكن التحكم به من خلال سحب الشاشة من خلال اصبعك وتحديد التأثير المتناسب, بالإضافة الى أداة الفراشة التي تساعد بشكل تلقائي على اصلاح مشاكل صورك.
3- يمنحك القدرة على إضافة نص في حال كنت تحب ان تترك توقيعك في الصورة مع العديد من الخيارات منها أنماط مختلفة يمكنك اختيارها.
4- يساعدك على التحكم في مستويات السطوع بحيث ستجد خيار المنحنيات وبها العديد من التنسيقات التي يمكنك تحريرها واختيار حسب ما ترى انه جيد ومتناسق.
5- يدعم أداة التأثير الدرامي والتي توفر 6 مستويات من التأثيرات يمكن اختيارها اذا كنت تحب إضافة الاحترافية.
6- يوفر لك مجموعة من الإطارات التي يمكن اختيارها اذا كنت تحب ذلك وسوف تجد انه يوفر 23 اطار مُختلف.
7- يدعم الاحترافية من خلال أداة "تركيز العدسة" وهي متخصصة لتحديد الأجزاء التي تريد ان تكون لديها تركيز اعلى.

0 التعليقات