برنامج تسجيل الصوت على الموسيقى بسهولة

16:18
طريقة تسجيل الصوت مع الموسيقى

تسجيل الصوت على الموسيقى

هل لديك صوت جميل وترغب في تسجيل صوتك اثناء تشغيل الموسيقى؟ هناك تطبيقات توفر لك مجموعة من كلمات الأغاني مع الموسيقى بحيث سوف تقوم باختيار ما تريد من الموسيقى ومن ثم البدء في الغناء والجميل انه اذا كنت تواجه صعوبة في تذكر كلمات معينه للغنية سوف تجد ان التطبيق يساعدك على اظهار الكلمات أي انه سوف يساعدك على التعرف على الوقت المناسب للغناء مع الكلمات في جزء محدد في الموسيقى وهذا ما يبحث عنه الكثيرين!, لهذا يعد التطبيق الذي سوف اتحدث عنه في هذا الموضوع من أشهر التطبيقات في جوجل بلاي ونال اعجاب الملايين, لهذا بالتأكيد سوف يعجبك, للتفاصيل تابع القراءة.


تعرف على برنامج StarMaker تسجيل الصوت على الموسيقى!

لست بحاجة إلى إعدادات دمج الصوت مع الموسيقى بل يكفي تحديد الأغنية المعينة ومن ثم سوف يقوم التطبيق ببدء تشغيل التسجيل وسوف تقوم بالغناء اثناء تشغيل الموسيقى وفي نفس الوقت سوف تظهر لك الكلمات التي سوف تغنيها! وهذه فكرة رائعة ولذلك هذا التطبيق يستحق الشهرة التي حصل عليها, فكما هو معروف ان التطبيق لديه مستخدمين بالملايين وذلك نظرا لأنه يساعدك على اظهار المواهب واكتشافها وهذا بالإضافة الى التعرف على أصدقاء جدد يشاركونك في نفس الاهتمامات!, واحب ان اذكر انه يدعم توفير المؤثرات الصوتية التي تساعدك في تحسين صوتك بشكل افضل وسوف تجعلك تغني مثل المغنيين المشهورين, اما طريقة الاستخدام فبتأكيد ستكون سهلة للكثيرين وهي باختصار عند فتح التطبيق سوف تجد مجموعة من الخيارات التي تساعدك على التعرف على الأغاني التي تعجبك وسوف تظهر لك صفحة بها الكثير من الأغاني التي يمكنك تحديد ما تريد ومن ثم الضغط على زر التسجيل وسوف تلاحظ ظهور الموسيقى وكلمات الأغاني وكل ما عليك فعله هو الغناء وبعدها يمكنك تعديل ما تشاء من خلال خيارات يوفرها التطبيق لتحسين الصوت اكثر اذا كنت ترغب في ذلك!.


طريقة تحميل برنامج تسجيل الصوت على الموسيقى!

سوف تجد ان طريقة التحميل بسيطة وهي التوجه الى (ستارميكر: لتسجيل الأغاني) وبعد ذلك ستنتقل الى متجر التطبيقات.
* تابع المزيد:
- برنامج كتابة كلمات الاغنية على الفيديو.
- برنامج لجعل الصور ترقص.


باختصار مميزات تطبيق StarMaker (للغناء بصوتك مع الموسيقى والكلمات)!
1- يعد من أفضل التطبيقات شهرة لـ تسجيل الصوت على الموسيقى بشكل رائع بالإضافة الى كونه تطبيق مسلي لمن هم شغفون بالغناء فهو بساعدك على تنمية موهبتك.
2- يقدم لك مجتمع يحبون الشغف الذي تحبه!, فمن خلال التطبيق سوف تتعرف على أصدقاء كثر وسوف تشاركهم موهبتك والتعرف على مهارات الغناء بشكل افضل معهم.
3- يوفر لك كتالوج كبير جدًا ويتناسب مع ذوقك في اختيار الموسيقى التي تحبها!.
4- يدعم إمكانية مشاركة تسجيلاتك التي قمت بها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وغيرها من المميزات المتوفرة في تطبيق StarMaker.

0 التعليقات