أفضل برنامج تركيب الصوت على الموسيقى للاندرويد

15:46
تركيب الأصوات على الأغاني

برنامج تركيب الصوت على الموسيقى

هل انت موهوب في الغناء و تحب ان تدمج صوتك مع الموسيقى الخاصة بك؟ لحسن الحظ لدي تجربه مع تطبيق جيد وسهل بالإضافة لكونه باللغة العربية!, لهذا احب ان اشارككم اليوم حول مميزات التطبيق الأفضل في تركيب الصوت على الموسيقى وهو باسم "Mp3AudioMerger" فـ الجميل انه عند فتح التطبيق سوف تجد ان خطوات تركيب الصوت او دمج الصوت مباشرة أي سوف تجد انك تستطيع خلط الصوت مع الموسيقى او الأغاني بشكل سريع بالإضافة الى إمكانية التخصيص اكثر وجعله احترافي فهناك إعدادات جيدة للتحكم المتناسق مع الصوت, لذلك ما سوف اشرحه في هذا الدرس هو توضيح لمميزات التطبيق وطريقة الاستخدام بشكل مُختصر, تابع ما يلي من تفاصيل..


إليك أفضل برنامج لـ تركيب الصوت على الموسيقى وهو باسم Mp3 Audio Merger!

عند فتح الواجهة الامامية للتطبيق سوف تجد خيار في منتصف الشاشة وهو "اختيار" لهذا سوف تقوم بالضغط على هذا الخيار حتى تنتقل الى واجهة أخرى تحتوي على جميع الملفات الصوتية الموجودة في الهاتف الذكي الخاص بك, لهذا في البداية حدد الصوت الأول الذي تريده مع الموسيقى او الأغاني, على سبيل المثال اختار التسجيل الصوتي الخاص بك ومن ثم سوف تجد ان التطبيق نقلك الى واجهة أخرى تحتوي على خيار يحتوي على "علامة +" لهذا قم بالضغط على خيار الـ "+" وسوف تقوم بتحديد الموسيقى بعدها سوف تجد ان هناك خيار ظهر في اسفل الشاشة وهو "دمج" قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك لوحة اعدادات تطلب منك تحديد خصاص الملف الصوتي بعد الدمج او التركيب, فمثلا من الخيارات الأفضل التي انصح باختيارها هي (mp3) لصيغة الملف, ومن ثم اخيار "خلط" لنوع العملية, واذا اردت المزيد من الإعدادات لتجعل الملف الصوتي احترافي اكثر يمكنك الانتقال الى خيار "تغيير الاعدادات" التي بالأسفل!, وأخيرا عند الانتهاء من عملية تركيب الصوت قم بالضغط على "استمرار" ثم حدد مكان حفظ الملف الصوتي الجديد.


طريقة تحميل برنامج دمج الصوت مع الموسيقى للاندرويد (تركيب الصوت).

ان الطريقة تكون عبر التوجه الى Mp3AudioMerger وسوف تتوجه الى متجر بلاي (متجر التطبيقات Google play).
تابع المزيد:
- تعرف على أفضل برنامج لحذف الموسيقى من الفيديو.
تركيب الموسيقى على الفيديو.


باختصار المميزات التي يمكن ان تلاحظ عند استخدام تطبيق Mp3AudioMerger.
1- سهولة الاستخدام!, فالتطبيق مميز جدا والجميع لا يحب التعقيدات اثناء الاستخدام فمن خلال الاستخدام الأول سوف تجد ان خطوات دمج الأصوات مع الموسيقى تتم بشكل متتالي او متتابع وهذا جيد جدا وسهل!.
2- يدعم اللغة العربية!, فعند استخدام واجهة الاعدادات سوف ترى ان الخيارات مفهومة ويمكن التعرف على مهامها بشكل دقيق وسريع!.
3- يساعدك على تحديد الصيغة المناسبة للملف الصوتي الذي تريده فهناك صيغة mp3 و aac و m4a.
4- يساعدك على إمكانية تفعيل تدرج اختفاء وظهور الأصوات وهذا خيار "اختياري" ويعتمد على ذوقك لتحديد كيفية تنسيق الملف الصوتي.
5- يمكن دمج او تركيب اكثر من ملف صوتي وليس فقط اثنان, فهناك خيار يساعدك على تحديد ما تريد من الأصوات التي تريد دمجها معًا وهذه الميزة لا تتوفر كثيرا في التطبيقات الأخرى المنافسة.

0 التعليقات