افضل برنامج ازالة الكلام من الفيديو للاندرويد

02:52
حذف او إخفاء النص من فيديوهاتك بسهولة

 برنامج ازالة الكلام من الفيديو

لكل من يتطلع للعثور على افضل التطبيقات المساعدة في إزالة الكلام من الفيديو بالتأكيد سوف يعجبك هذا الدرس!, لأننا سوف نتحدث عن الكثير من المميزات التي يقدمها برنامج YouCut! خاصة دعمة لإمكانية إزالة او إخفاء الكلام بشكل سهل وبوقت قصير ومع العديد من الأدوات المتاحة ليكون الفيديو الخاص بك احترافي وسوف اشرح باختصار حول كيفية الاستخدام حتى تتجنب حدوث أخطاء عند إزالة الكلام من الفيديو, وللعلم ان التطبيق سوف يوفر لك العديد من الخيارات المُخصصة بشكل كبير والتي تتيح القدرة على التعديل حسب ذوقك الخاص وسوف تتمكن من إزالة الكتابة بشكل متناسق! ولذلك يسعدني في هذا اليوم أن اشرح عن الأداة المميزة التي يوفرها تطبيق YouCut والتي سوف نتحدث عنها في التفاصيل التالية لذلك سوف تجد في هذا المقال توضيحيات حول المميزات وأيضا توضيحات حول طريقة الاستخدام, لهذا تابع...


تعرف على برنامج YouCut وهو من ضمن افضل البرامج التي يتيح إزالة الكلام من الفيديو بسرعة!.

ما يعجبني في هذا التطبيق هي لوحة التفاعل مع الخيارات التي يقدمها بحيث ستجدها باللغة العربية بالإضافة الى الأدوات التي تسهل عليك الاستخدام, لهذا يمكن ملاحظة الاستخدام كما يلي, عند البدء تشغيل التطبيق سوف تلاحظ وجود ايقونة بها علامة "+" وهي تدل على إمكانية تحديد الفيديو الذي تريده من ملفات هاتفك, لهذا حدد الفيديوهات التي تريدها ومن ثم ستلاحظ ان هناك ايقونة سهم يمكنك اختيارها بعد انتهاء من تحديد الفيديو الخاص بك, بعدها سوف تلاحظ ظهور شريط في اسفل الشاشة يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعد في تحرير الفيديو وتجميله, لهذا عند البحث عن أداة إزالة الكلام تحتاج للانتقال الى خيار "ملصقات" ومن ثم سوف تجد شريط أيضا في الأسفل يحتوي على خيار اخر وهو "ملصقات" قم بالضغط عليه ومن ثم ستجد ظهور ثلاثة ايقونات مختلفة منها ايقونة الصور , وأيضا ايقونة الاخفاء او الازالة وأيضا ايقونة الضبط, لهذا قم باختيار الايقونة التي تأتي بالمنتصف أي ايقونة الازالة او الطمس وبعدها سوف تلاحظ وجود أربعة خيارات وهي مخصصة لإزالة الكتابة مثل طمسها وتجدر الإشارة الى وجود شريط يحدد المستوى المحدد للطمس او الحذف والذي يجب تحديده حسب تناسقه مع الفيديو!, والان اليك الخطوات بالصور بعد فتح التطبيق واختيار الفيديو بشكل مُختصر!.

تطبيق YouCut

واجهة YouCut

بعدها سوف تلاحظ أربعة خيارات مُخصصة للطمس او المسح, يمكنك اختيار ما تريد وبعد الانهاء سوف تجد علامة الصح يمكنك اختيارها ومن ثم التوجه الى أمر "الحفظ" للتمكن من حفظه في هاتفك!


طريقة تحميل برنامج YouCut لـ"ازالة الكلام من الفيديو" للاندرويد.

ان تحميل برنامج YouCut سيكون عبر جوجل بلاي عن طريق الانتقال الى YouCut - Video Editor app.
* مواضيع مقترحة لك:
- برنامج إزالة تعديلات الصور.
- برنامج لوضع صورتك مع أي شخص.


اذن تلاحظ ما سبق مميزات التطبيق في قدرته على مسح الكتابة او الكلام الغير مرغوب فيه من الفيديوهات الخاص بك, ولكن هل تعلم المميزات التالية التي يقدمها؟ اليك ابرزها..
1- يقدم لك خيارات كثيرة جدا ومساعدة على تصميم فيديو احترافي مثل خيارات تنسيق الصور أي جمع العديد من الصور وتنسيقها مع موسيقى او أغاني او إمكانية جمع العديد من الفيديوهات وتنسيقها مع صوت محدد تختاره انت مع إضافات كثيرة تجعل من تصميمك احترافي!.
2- يمكنك هذا التطبيق من كتابة أي نص على الفيديوهات بالخط العربي مع أنواع كثيرة يمكنك اختيار ما تريد, وهذا بالإضافة الى إمكانية التنسيق وجعله يظهر في أماكن محددة في أوقات او دقائق محددة بشكل سهل!.
3- يوفر تأثيرات مخصصة ورائعة تساعدك في تجميل صميمك وجعله مسلي, فمثلا ستجد تأثير الانتقال بين صورة الى أخرى او تأثير يضاف على تصميمك مثل تأثير الفراشة او الوان محددة والكثير جدا من الاشكال التي سوف تناسب ذوقك الخاص!.
4- يقدم لك خيارات تعديل السرعة! فمثلا اذا كان لديك فيديو وتريد ان تكون الدقيقة الأولى بطيئة فيمكنك ذلك من خلال قص وتحديد الجزء الذي تريده ومن ثم ضبط السرعة المخصصة!.
5- يساعدك على الاستخدام السهل من خلال دعمه للعديد من اللغات خاصة اللغة العربية, وسوف يكون التصميم سريع نظرًا لبساطة الأدوات!.

0 التعليقات