برنامج ازالة الغباش من الصور للاندرويد

20:12
تعديل الصور

ازالة الغباش من الصور

يعد الغباش من أبرز المشاكل التي توجه الصورة, فكثير منا يبحث عن الصور المثالية التي تكون واضحة بنسبة كبيرة جدًا ولهذا يمكن ان اقترح عليك استخدام تطبيقات متخصصة! فكما تعلم هناك عدد كبير من التطبيقات التي تتيح لك خدمة معالجة الصور عبر طرق ذكية, بحيث تكون قادرة على معالجة أخطاء الصور والتعرف عليها بشكل ذكي ومن ثم البدء في اصلاح الصور عبر محرر متخصص!, ولهذا احب ان التحدث عن التجربة التي قمت بها مع افضل تطبيقين يستخدمان الذكاء الاصطناعي وإصلاح غباش الصورة بشكل آلي بحيث يكفي ان تدرج صورتك وبعدها عليك الانتظار قليلًا ومن ثم سوف تتفاجأ بالنتائج التي ستكون رائعة وهي جعل صورتك عالية الجودة وخالية تقريبًا من أي عيوب, لهذا بالطبع من المتوقع ان تعجبك التطبيقات التي سوف اتحدث عنها, لهذا ارجو الاستمرار في قراءة التفاصيل الاتية..


برنامج ازالة الغباش من الصور للاندرويد

قد لا يكون إزالة الغباش من أي صورة أمر مستحيل لهذا أحببت المشاركة حول تجربتي مع أفضل التطبيقات التي تتيح إمكانية معالجة الصورة بشكل ذكي وتحسين دقتها وجودتها.


البرنامج الأول Glow:
بحسب هذا التطبيق يمكنك تحسين الصورة بنسبة 200% و 400% و800%! أي ستكون قادر على ازالة أي عيب من الصورة وجعلها أوضح وادق, واذا كنت تسأل حول الطريقة الصحيحة للاستخدام فسيكون الجواب هو ارفاق الصورة ومن ثم جعل التطبيق وحده من يقوم بإصلاح مشاكل الصور! أي انك لن تحتاج الى خطوات إضافية بل ان البرنامج سوف يقوم بالمعالجة الدقيقة للصورة ومن ثم تحليل المشاكل وبعدها سوف يبدأ في الإصلاح وإزالة الغباش وإظهار جمال الصورة بشكل مثالي جدًا وبهذا لن تكون بحاجة الى أي أدوات أخرى معقدة بل يكفي اختيار صورتك من ملفات الهاتف وسوف يقوم بالبرنامج بفعل ما هو ممكن لجعل الصورة رائعة واكثر وضوح!, باختصار اليك بعض الخدمات الرئيسية التي يتيحها لك هذا التطبيق:
1- يُصف هذا البرنامج بانه الأفضل في توضيح الصور التي بها غباش او عيوب في الجودة, لهذا سوف تلاحظ الفرق بعد اصلاح الصورة وسوف تجد أداة تساعدك على المعاينة بين الصورة التي تم إصلاحها والأخرى التي بها مشاكل وسوف تلاحظ الفرق بكل تأكيد.
2- يدعم مميزات أخرى مثل جعل الصور كرتونية وهذا الامر يختلف عن بعض أدوات التطبيقات الأخرى فالتطبيق يدعم الذكاء الاصطناعي في التحليل والمعالجة!.
3- يدعم خوارزمية ذكية ومتخصصة في قراءة جميع أجزاء الصور بشكل آلي أي تحليل الأجزاء التي بها عيوب من ثم محاولة تحسينها لجعلها أفضل!.
* ملاحظة لـ تحميل البرنامج: انتقل الى Glow Enhance app اذا كان هاتفك أندرويد سوف تتوجه الى متجر التطبيقات.
* موضوع مقترح لك: برنامج لمعرفة الأشخاص القريبين منك للتعارف.


البرنامج الثاني: Remini.
ربما يكون هذا التطبيق الأشهر جدًا في إزالة الغباش وإصلاح الصور بشكل عالي الدقة! فقد تلاحظ ان طريقة الاستخدام والفكرة الأساسية مشابه جدًا للتطبيق الذي تحدثت عنه في السابق, أي يكفي ان تقوم فقط بإرفاق صورتك التي بها مشاكل من ناحية الجودة وسوف يقوم بتحليلها وبعدها سوف يظهر لك نتائج الإصلاح مع إمكانية حفظها في هاتفك او مشاركتها مع الأصدقاء!, لهذا سوف تجد المهام التي يقوم بها هذا البرنامج هي كما يلي:
1- مساعد في جعل صورتك أوضح بشكل كبير وذلك بفضل الأدوات الذكية جدا والمتخصصة بمعرفة أماكن العيوب في الأجزاء المحددة ومن ثم إصلاحها.
2- يوفر لك الخيارات الاسهل في الاستخدام بحيث لن تقوم بتحديد مكان عيوب الصور عبر أدوات قد تكون معقدة بل يكفي ان تقوم بالتحميل من هاتفك وبعدها سوف يقوم بمعالجتها آليًا.
* ملاحظة لـ تحميل البرنامج: يمكنك التوجه الى Remini app وسوف تجد انه متاح في متجر بلاي.


اذن من خلال ما سبق سوف تجد الحلول لجميع مشاكل صورتك!, خاصة اذا كانت تواجه مشاكل في الجودة ولكن يجب ان تعلم انه قد لا يتم اصلاح الصورة المتضررة بشكل كبير, وبحسب تجربتي فان عملية المعالجة لن تكون طويلة وربما لن تستغرق اكثر من 1 دقيقة الى 5 دقائق وسوف تظهر لك النتائج وسوف تكون قادر على حفظها في هاتفك!.

0 التعليقات