برنامج دمج مقطعين فيديو في مقطع واحد باحترافية

20:35

إضافة مجموعة من الفيديوهات معا

برنامج دمج مقطعين فيديو

هل تعتقد ان دمج مقطعين فيديو في مقطع واحد سيكون أمر صعبًا؟ الجواب بالتأكيد ليس صعب بل أمر سهل جدًا وطبعًا هناك أنواع كثيرة من طرق الدمج فمثلًا تجميع مقاطع فيديو في مقطع واحدًا ومن ثم حفظه على الهاتف او القيام بتجميع فيديو داخل فيديو او تجميع العديد من الفيديوهات ومن ثم إضافة صوت مثلًا أغاني او موسيقى او غيرها من الأساليب, للتمكن في النهائية من تجميع مقطعين فيديو في مقطع واحد وسيكون ذلك باستخدام افضل برنامج وهو باسم YouCut ولديه عدد كبير من المستخدمين! وبالتأكيد سبب شهرة التطبيق هي الجودة والأدوات التي تأتي باللغة العربية وبالتأكيد لا ننسى دعمة  لواجهة أدوات سهلة الاستخدام وسوف تساعدك بكل سرعة! ولهذا سوف أقوم في هذا الموضوع بذكر العديد من التفاصيل التي تميز التطبيق وطريقة الاستخدام للتمكن من جعل فيديوهاتك احترافية!, لهذا تابع القراءة لتفاصيل أكثر...


برنامج YouCut لمساعدك على دمج مقطعين فيديو في مقطع واحد باحترافية!

هناك عدة أساليب لدمج الفيديوهات ومنها:


1- دمج الفيديوهات في فيديو واحد بشكل متسلسل:

وطريقة القيام بذلك هي, عند فتح التطبيق سوف تجد ايقونة "+" قم بالضغط عليها ومن ثم حدد الفيديوهات التي تريد دمجها, ومن ثم سوف ترى ايقونة السهم التي على يسار الشاشة في البرنامج, واذا اردت إضافة موسيقى يمكنك مشاهدة خيار "الموسيقى" في الشريط السفلي واختيار الأغاني التي تريدها وأخيرًا عند الانتهاء سوف تجد خيار "حفظ"! ومن ثم انتظر قليلًا حتى الانتهاء من المعالجة وسوف تجد ان الفيديو تم حفظه بنجاح في ملفات هاتفك!.


2- اذا كنت ترغب في تجميع مقاطع الفيديو بحيث وضع فيديو فوق فيديو! يكون الامر كما يلي:

قم بفتح التطبيق ومن ثم توجه الى ايقونة الـ"+" وبعد ذلك حدد الفيديو الرئيسي وبعدها سوف تجد ان هناك العديد من الخيارات ومن ضمنها خيار "PIP" قم باختياره وحدد الفيديو الذي ترغب بوضعه بحيث يظهر كفيديو داخل فيديو! وهذه الطريقة يقوم بها العديد من اليوتيوبر بحيث عندما يتحدث عن شيء معين يعرض الفيديو الذي يتحدث عنه على يسار او يمين الشاشة!.


طريقة تحميل برنامج YouCut لـ تجميع مقاطع فيديو في مقطع واحد

ان طريقة التحميل تكون كما يلي: لأجهزة الاندرويد ارجو الانتقال الى YouCut app | ولأجهزة الايفون هناك تطبيق مشابه للتحميل توجه الى InShot app.


هناك العديد من المميزات لهذا البرنامج أي انه ليس متخصص فقط في تجميع الفيديوهات بل يدعم مميزات أخرى قد تعجبك وهي :

1- يساعدك في إضافة الكتابة المتحركة عند التصميم وأيضًا تستطيع اختيار نوع الخط العربي الذي يعجبك لتجعل تصميمك احترافي جدًا وهذا بالإضافة الى إمكانية تحديد وقت ظهور النص ووقت اخفاؤه وغيرها من الأساليب المساعدة.

2- يوفر العديد من أنماط من الانتقالات في الفيديو مما يضيف الاحترافية وبالإضافة أيضًا الى وجود الكثير من التأثيرات التي تتوفر بشكل كبير مما يساعدك على اختيار ما تريد وذلك بحسب ذوقك في جعل التصميم احترافي.

3- يدعم الكثير من الموسيقى التي يمكن اضافتها وسوف تجد خيار الموسيقى بعد فتح التطبيق واضافة الفيديوهات او الصور ومن ثم سوف تجد خيار الموسيقى في الشريط السفلي من التطبيق.

4- يساعدك في ضبط وتنسيق سرعة الفيديو اذا اردت ان تسرع أجزاء محددة ! ولهذا يعد هذا الخيار مطلوب لدى الكثير فمثلًا هناك من يرغب في التحكم في سرعة أجزاء محددة سواء كانت زيادة السرعة او تقليل السرعة!.

5- يوفر لك مجموعة جيدة جدًا من الملصقات التي يمكنك تحديدها لوضعها في جزء محدد!.

وغيرها من التفاصيل, وبتأكيد بعد الاستخدام سوف تجد ان هذا البرنامج هو المناسب في دمج مقطعين فيديو في مقطع واحد!.

0 التعليقات