برنامج تحسين و تغيير جودة الفيديو للاندرويد

21:55

تغيير وتحسين من الـVideo

برنامج لتغيير جودة فيديوهاتك للاندرويد

قد يكون تحسن أو تغيير جودة الفيديو أمر معقد جدًا بالمقارنة مع تحسين جودة الصور!, مع ذلك هناك العديد من التطبيقات التي تقدم إمكانية تعديل وتحسين جودة الفيديو عبر أساليب محددة فمثلا هناك تطبيقات تخصص في تغيير حده الفيديو لجعله اكثر وضوح ولمعالجة التشويش وهناك تطبيقات تقوم بإصلاح الألوان او الإضاءة خاصة اذا كان الفيديو الخاص بك مُعتم وغيرها من الأمثلة, لهذا قد يكون هذا الدرس جيد لمساعدتك على اصلاح الفيديوهات التي تواجه مشاكل في الجودة وتحسينها, وبتأكيد ستكون البرامج التالية التي سوف نتحدث عنها متوفرة في متجر بلاي لهواتف الاندرويد, لهذا ارجو متابعة التفاصيل..


إليك تطبيقات قد تساعد في تغيير وتحسين جودة الفيديو بشكل أفضل!

يقولون ان افضل طريقة لتحسين دقة الفيديوهات تكون عبر تغيير "حدة الفيديو" او عبر تعديل الألوان أو الإضاءة, والان تابع التطبيق الأول ومن ثم سوف نتحدث عن التطبيق الثاني...


أولًا: Sharpen Video!.
كما قلنا في السابق يعد الحل المُقترح لتحسين دقة جودة فيديوهاتك هي استخدام برنامج مُتخصص في تغيير اعدادات "الحدة" وهذا قد يكون حل جيد وربما مساعد, وطريقة الاستخدام تكون عبر فتح التطبيق ومن ثم سترى خيار "OPEN FILE" وبعدها حدد الفيديوهات التي تريد تعديل جودتها ثم انتظر قليلًا, وبعد ارفاق الفيديو الى التطبيق يمكنك تعديل "الحدة" وهي مخصصة لتنسيق وإزالة التشويش ان توفرت!, تجدر الملاحظة الى وجود زر "Play" وهو مساعد يمكنك من معاينة النتائج بعد التحسين! وأخيرا بعد الانتهاء من الضبط يمكنك الحفظ عبر خيار "SAVE VIDEO"!
* ملاحظة لـ تحميل التطبيق من جوجل بلاي انتقل الى Sharpen Video app.
* ارجو الانتباه: عند الانتهاء من تعديل الفيديو سوف تجد ان التطبيق قام بحفظه في المسار التالي: مدير الملفات > Video Sharpness > ثم Video Sharpness Movies.
* تابع المزيد : افضل برنامج تركيب الملابس على الصور.


اذا لم ينجح البرنامج السابق في حل مشكلتك, يمكنك الاستعانة في التطبيق التالي:
ثانيًا: Video maker !.
انه باللغة العربية وسوف يساعدك على تحسين دقة وجودة فيديوهاتك بشكل رائع مع مميزات إضافية, فطريقة استخدام الأدوات التي يوفرها بسيطة فعلى سبيل المثال, عند فتح الواجهة الامامية للتطبيق سوف تجد خيار "محرر الفيديو" قم باختياره وحدد فيديوهاتك التي تريدها ومن ثم سوف تجد شريط في اسفل البرنامج وبه العديد من الايقونات, لهذا قم باختيار الايقونة رقم 3 من يمين الشريط, وحدد خيار "Brightness" وسوف يتم توضيح الدقة وتحسين الجودة! اما المميزات الإضافية التي يمكن ان تحبها هي إمكانية إضافة التأثيرات مثلا قلوب الحب او النجوم, هذا بالإضافة الى القدرة على ادراج النصوص وغيرها, لهذا يمكن ان يعتبر هذا البرنامج جيد جدَا.
* ملاحظة لـ تحميل التطبيق انتقل الى Video maker app (ستنتقل الى متجر التطبيقات).
* تابع المزيد: برنامج خلفيات متحركة للموبايل.


ملاحظة ارجو الانتباه الى ان البرامج السابقة تعد مساعدة جيدة لحسين جودة الفيديوهات ولقد سبق لي ان قمت باستخدامها اكثر من مره ولكن لا يمكن القول انها فعالة 100% ومع ذلك تستحق التجربة.

0 التعليقات