تطبيق جعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين للاندرويد

16:13

إبقاء الهاتف في وضع الصامت مع إمكانية سماع نغمة الرنين

جعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين

هناك اشخاص يواجهون مشكلة عندما يقومون بضبط هاتفهم على الصامت وهي انهم لا يستطيعون سماع صوت الرنين وفي نفس الوقت يريدون ان يبقى أصوات الهاتف الأخرى صادمته أي على "وضع كتم"! ولذلك هناك حل لهذه المشكلة بحيث يمكنك التحكم في جميع أصوات هاتفك وجعل كل شيء صامت في الهاتف ما عدا أصوات الرنين أي تستطيع سماع نغمة الرنين عندما يقوم احدهم بالاتصال بك! ولهذا يمكن التوصل الى هذه الميزة او هذا الضبط من خلال اشهر التطبيقات المتواجدة في متجر جوجل بلاي, لذلك سوف اخبرك عن برنامج Volume Control وهو متخصص في ضبط مستويات الصوت بشكل دقيق عبر لوحة ضبط مخصصة ستساعدك على إيجاد الحل الأفضل والمريح لك, تابع القراءة للتفاصيل..


أفضل تطبيق لجعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين!

يعد هذا التطبيق من بين اكثر التطبيقات اختصاصًا في ضبط مستويات الصوت في الهاتف وسوف تجد انه يقدم خدمات الضبط باللغة العربية, بحيث عند فتح التطبيق سوف ينقلك الى واجهة بها العديد من الخيارات الخاصة في ضبط الأصوات وطريقة جعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين وتكون كما يلي: عند فتح التطبيق سوف تجد خيارات كثيرة لضبط الصوت مثل (المنبه, الوسائط, الرنين, إشعار, النظام, صوت المتكلم, البلوتوث) الان قم بكتم جميع هذه الخيارات ما عدا (الرنين, المنبه, صوت المتكلم), وبهذا سيكون هاتفك بالفعل صامت ولكنه يرن أي سوف تستطيع سماع نغمة الرنين في وضع الكاتم, كما تشاهد في الصورة التي في الأسفل!.

Volume Control app

واجهة تطبيق Volume Control

وتجدر الإشارة الى انك تستطيع التحكم أكثر في أصوات الهاتف, فمثلا خيار (الرنين) أي يمكنك الضغط عليه وسوف تجد العديد من الخيارات الإضافية التي تساعدك على المزيد من الضبط مثلا اختيار النغمة, او تحديد اذا كنت تريد ان يكون هناك اهتزاز او لا وغيرها, وهذا ينطبق على خيارات أخرى مثل خيار (المنبه, وصوت المتكلم) فكلا الخيارات لديها المزيد من اعدادات التحكم, وبذلك يمكن القول ان البرنامج يُعد الأفضل والأكثر دقة في ضبط اعدادات الصوت بدلا من الخيارات الأساسية التي يتيحها النظام فأحيانا لا تكون دقيقة او يصعب على البعض ايجادها خاصة ان هناك العديد من الهواتف لديها خيارات مختلفة وليست متشابه.


طريقة تحميل برنامج Volume Control, لـ جعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين!

اذن لـ تحميل البرنامج توجه الى Volume Control app (سوف يكون عبر جوجل بلاي).
* مواضيع مقترحة:
- طريقة استثناء رقم محدد من الصامت.
- تطبيق استرجاع الأرقام المحذوفة.


* اليك باختصار افضل مميزات Volume Control وهو التطبيق الأفضل لـ جعل الهاتف يرن وهو صامت أي كتم أصوات النظام وإمكانية سماع صوت الرنين!.
1- سوف يستمتع الكثيرين في استخدام هاتفهم والمحافظة على الهدوء بدلًا من الازعاج الذي يصدره أصوات الهاتف كالإشعارات او صوت النظام, خاصة ان هناك الكثير من المستخدمين لا يحبون هذه الأصوات, لذلك يكون خيار كتمها وجعل الهاتف فقط يصدر أصوات عند الرنين خيار جيد للكثيرين!.
2- يعد التطبيق سهل الاستخدام وهو باللغة العربية حيث انك سوف تتوجه الى لوحة الضبط المتخصصة في أصوات الهاتف وسوف تحتاج الى تحريك الشريط للتقليل من النسبة المحددة او حتى كتمها!, لهذا سوف تجد ان تجربة الاستخدام لن تستغرق الكثير من الوقت!.
3- يدعم إمكانية الوصول الى خيارات التخصيص بشكل سهل بدلا من البحث عن تلك الخيارات في اعدادات الهاتف والتي قد تكون موجودة بطريقة مختلفة عن هواتف أخرى.
4- يدعم البرنامج خاصية "Pocket Locker" والتي تساعدك على تجنب تغيير اعدادات مستويات الصوت بشكل غير مقصود أي تساعدك على قفل التغييرات على اعدادات مستويات الصوت بعد تحديدها.
5- يدعم البرنامج العديد من الأدوات الذكية والتي تساعدك على تحسين تناسق الأصوات في هاتفك منها Preset, Preset List, Volume Locker, Vibrate, وغيرها...

0 التعليقات