افضل برنامج حظر المكالمات الدولية الواردة

17:11
منع أي اتصال دولي

برنامج حظر المكالمات الدولية الواردة

تعتبر بعض المكالمات الدولية الواردة مصدر ازعاج للكثيرين, وقد تسأل نفسك لماذا استقبل هذه المكالمات من اشخاص مجهولين يقدمون عروض زائفة؟ الجواب هو انك ربما قمت بتسجيل رقمك قبل أيام او حتى شهور وسنوات في مواقع أو تطبيقات ربما طلبت منك ذلك وبالطبع لا انصح بتسجيل رقمك او كتابته في الانترنت نهائيا إلا اذا كانت جهة موثوقة جدًا, لهذا وكما قلت هناك مواقع وتطبيقات زائفة تقوم بجمع الأرقام ومن ثم بيعها لجهات يقدمون عروض كاذبة, لهذا الدرس الأول الذي يجب ان تتعلمه هو انك لا تشارك رقمك مع جهات مجهولة والدرس الثاني هو استخدام تطبيقات تقوم بمساعدك على حظر المكالمات الدولية الواردة تلقائيًا, أي سوف يقوم التطبيق الذي سوف اتحدث عنه بالحظر بشكل آلي! ولهذا احب ان اتحدث عنه بالتفاصيل, لهذا تابع القراءة...


إليك افضل برنامج لـ حظر المكالمات الدولية الواردة!

يعد تطبيق Call Blocker الأنسب لأنه يدعم خيارات كثيرة ستمكنك من التحكم الكامل في اعدادات الحظر, لهذا سوف تجد انه يدعم إمكانية حظر المكالمات المجهولة خاصة الأرقام الدولية وان طريقة الاستخدام تكون في البداية هي انك سوف تحتاج الى تمكين التطبيق للعمل في الهاتف وتكون كما يلي: عند فتح التطبيق سوف تصل الى صفحة بها "اظهار فوق التطبيقات الأخرى" لهذا قم بالضغط على علامة الصح التي في اسفل الشاشة في التطبيق وبعدها سوف يقوم بنقلك الى اعدادات الهاتف ومن ثم سوف تحتاج الى السماح للتطبيق بالعمل!, والخطوات الأخيرة لمنع المكالمات الدولية الواردة هي الضغط على خيار "مكالمات محظورة واردة" ثم انتقل الى "خيارات الحظر الرئيسية" ومن ثم قم بتفعيل حظر الأرقام الدولية!, وكما تشاهد في الصورة التالية التي توضح الخطوات البسيطة!.

Call Blocker app

واجهة Call Blocker

اذن سوف تلاحظ ان البرنامج يدعم خيارات إضافية رائعة وهي "حظر الكل ما عدا جهات الاتصال المسجلة" أي سوف تتمكن من حظر الأرقام المجهولة والأشخاص الغرباء مثل الأرقام الخاصة او تستطيع ان تمنع جميع الأرقام المسجلة ما عدا اشخاص او جهات اتصال تريد ان تستقبل المكالمات منهم مثل العائلة او الأصدقاء المقربين, بالإضافة الى اعدادات إضافية كثيرة منها إمكانية تخصيص أوقات محددة لحظر المكالمات وغيرها, لهذا يمكن ان يكون هذا البرنامج الأفضل لتخصيص المكالمات وتجنب الازعاج!.


طريقة تحميل برنامج Call Blocker لـ حظر المكالمات الدولية الواردة!.

لـ تحميل البرنامج يمكنك الانتقال الى Call Blocker app (ستعثر على التطبيق في جوجل بلاي).
* مواضيع مقترحة:
- تطبيق لجعل الهاتف صامت ما عدا صوت الرنين.
- برنامج لتغيير شاشة الاتصال بسهولة.


باختصار, افضل ما يقدمه برنامج Call Blocker هو كما يلي:
1- يدعم الخيارات المتاحة باللغة العربية, بحيث انك سوف تتعامل مع لوحة الإعدادات بشكل دقيق وتستطيع التحكم في الحظر بشكل سهل وسريع.
2- يساعدك في التخلص من الازعاج كون البرنامج يقوم بالمنع الآلي لجميع هذه المكالمات التي تأتي من طرف مجهول ودولي مع إمكانية التخصيص اكثر لمنع جميع المكالمات المجهولة.
3- يساعدك في تحديد الأشخاص او الأرقام المزعجة ووضعهم في قائمة سوداء واما بخصوص القائمة البيضاء فهي للأشخاص الذين تحبهم ان يتصلوا بك, لذلك لن يتم حظرهم!.
4- يساعدك على جدولة أيام او أوقات الحظر فمثلا اذا كانت لديك أوقات راحة ولا تحب ان تتصل بك جهات اتصال محددة يمكنك وضع تخصيص يمنع تلك الأرقام من الاتصال بك في أوقات معينة.
5- يدعم التطبيق واجهة تخصيص بسيطة وسهلة وغير مُعقدة لهذا سوف يكون تخصيص الاعدادات أمر سريع!.

0 التعليقات