تطبيق للعثور على الجهاز وهو مغلق بدون رقم الهاتف للاندرويد

18:30

برنامج معرفة اخر مكان تواجد الهاتف حتى وهو مغلق

تطبيق للعثور على الجهاز وهو مغلق

هل ضاع جهازك الجوال وتريد معرفة مكانه حتى ولو كان مغلق! هناك تطبيق يقدمه جوجل وهو من ضمن افضل التطبيقات المساعدة والتي تمكنك من تحديد مكان الهاتف الضائع بشكل سريع من خلال عرض بيانات مساعدة بالإضافة الى مميزات جيدة قد تساعدك في العثور على الجهاز! فمثلا سوف يمكنك البرنامج الذي سأتحدث عنه من تحديد مكان الهاتف عبر الخريطة سواء الموقع الحالي او اخر موقع تم تسجيله! بالإضافة الى مميزات جيد جدًا في حال تم تشغيل الجهاز منها إمكانية اصدار أصوات حتى ولو كان الهاتف صامت بالإضافة قفل الجهاز وإمكانية محو البيانات والجميل انك تستطيع عرض رسالة مخصصة ورقم الاتصال على شاشة القفل وغيرها من المميزات التي ساعدت الكثيرين في العثور على هواتفهم ولهذا أحببت مشاركتك هذا الدرس حتى تتمكن من العثور على الجهاز الخاص بك سواء كان مغلق او مُشغل, لهذا ارجو متابعة القراءة للتفاصيل أكثر..


تطبيق للعثور على الجهاز وهو مغلق بدون رقم الهاتف للاندرويد!

اشارككم تجربتي مع تطبيق Google Find My Device وهو تطبيق رائع يساعد على العثور على الهاتف الضائع او المفقود وهو مصمم من قبل جوجل, فمميزات التطبيق كثيرة منها إمكانية تتبع الجهاز عبر الخريطة للتعرف على المكان الحالي للهاتف او اخر مره كان فيها أي  المكان الأخير الذي تمت تسجيله حتى لو كان مغلق! فعلى سبيل المثال سوف يقوم الجهاز بتسجيل البيانات عبر الخرائط وسوف يقوم التطبيق بالتعرف عليها حتى ولو كان الهاتف مغلق و بدون رقم الهاتف كما يعتقد الكثيرين بل يكفي ان تتم مزامنة الهاتف وتفعيل إمكانية الدخول الى عنوان البريد الالكتروني المتصل في حسابك على جوجل!, واذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المميزات التي سوف تساعد "في حال كان هاتفك مُشغل" فهي القدرة على عرض رسالة مُخصصة تقوم بكتابتها وإمكانية وضع رقم هاتفك ليتصل بك الأشخاص الذين عثروا على هاتفك, واذا كان هاتفك يحتوي على بيانات خاصة بك سوف تتمكن من حذفها, او قفل الهاتف وبهذا سوف تشعر بالأمان انه لن يتم العبث بها او تخريبها, وهناك ميزة إضافية وقد تكون مطلوبة للكثيرين وهي اصدار صوت عالي حتى لو كان هاتفك في وضع صامت! ولكن يحتاج الى ان يكون هاتفك مشغل, ومع ذلك التطبيق سوف يساعدك في اعطائك معلومات تفيد عن اخر مكان تواجد به الجوال وسوف يساعد الأشخاص الذين تكون هواتفهم مغلقة واما اذا تم تشغيله فسوف تتمكن المميزات التي ذكرتها في السابق من جعلك تتوصل مع الأشخاص الذين عثروا على الجهاز وربما يكون الهاتف في ايدي اشخاص جيدين سوف يساعدونك!.


طريقة تحميل برنامج Google Find My Device للعثور على الجهاز وهو مغلق!

توجه الى Google Find My Device app لتتمكن من تحميل البرنامج من جوجل بلاي!.


للأسف الكثير من الأشخاص لا يعرفون شيء عن هذا التطبيق الذي يمكنهم في معرفة مكان الجهاز بشكل دقيق عبر خرائط جوجل GPS وحتى لو كان الجهاز مغلق!, لذلك اذا كان الجهاز الخاص بك مسروق مثلا فسوف تحتاج الى تحديد اخر مكان تواجد فيه ومن ثم الاستعانة بالكاميرات المتواجدة في هذا المكان سواء كان محل تجاري او مطارات وغيرها وبالتأكيد في النهاية سوف تتمكن من تتبع المكان الأساسي لتواجد الجهاز!, تجدر الإشارة الى ان هذا البرنامج يمكن استخدامه في الأنظمة التي تدعم الاندرويد سواء كان الهاتف سامسونج او هواوي او شاومي أو أي جهاز اخر.

0 التعليقات