افضل برنامج اظهار ساعة عقارب على شاشة القفل للاندرويد

00:02
ساعات

ساعة عقارب

الكثير يحب شكل ساعة العقارب خاصة عندما يقوم بوضعها كخلفية على شاشة القفل, فالكثير لا يحب الساعة الرقمية بل يُفضل ساعة العقارب والأسباب كثيرة منها البساطة والجمال, ولهذا هناك العديد من التطبيقات التي توفر اشكال متنوعة لشاشة العقارب وبتصميم جميل جدا ويتناسب مع اذواق الكثيرين, فمثلا هناك ساعة بالوان مختلفة وأيضًا ساعة كلاسيكية او عادية وغيرها من التصاميم التي تجعل الهاتف يبدو أكثر جمالاً وأيضًا المساعدة على تتبع الوقت بشكل اسرع وأدق, ولهذا في هذا الموضوع سأقدم ثلاثة تطبيقات تقدم تصاميم لـ ساعات عقارب يمكن تحديها كخلفية على شاشة القفل عبر خطوات بسيطة, ولذلك ابقى متابع لتفاصيل اكثر حول هذا الموضوع...


افضل برنامج لـ اظهار ساعة عقارب على شاشة القفل للاندرويد

في ما يلي أحببت المشاركة حول تطبيقات توفر إمكانية وضع ساعات عقارب بتصاميم جميلة كخلفية لشاشة القفل, واليك التطبيق الأول..


أولًا : تطبيق "خلفيات الساعات الموفرة للطاقة" !.
وهو من ضمن اشهر البرامج التي توفر لك ساعة عقارب بتصميم بسيط وهي باللون الأبيض والعقارب والأرقام باللون الأسود والخلفية يمكن تحديها من خلال الصور التي يوفرها التطبيق او يمكنك اختيار ما تريد من الصور المتواجدة في هاتفك أي تستطيع وضع صورة كخلفية وبها ساعة عقارب واذا كنت تسأل عن طريقة تعينها كخلفية فيمكن القول ان الامر سهل وهي ببساطة كما يلي: عند فتح التطبيق تحتاج الى ان تقوم باختيار أمر "Set live wallpaper" ومن ثم الموافقة على تعينها كخلفية, واما اذا كنت تريد تغيير الخلفية التي تحتوي على ساعة عقارب فسوف تكون الخطوات كتالي: اضغط على خيار "Launch in standalone mode" ومن ثم اضغط على ايقونة الضبط التي سوف تراها في اعلى شاشة البرنامج ومن ثم سوف تظهر لك خيارات أخرى ومن بينها خيار "Background" قم بالضغط عليه واختار الصور من هاتفك!, تجدر الإشارة ان الخيارات الأخرى تساعدك على تغيير حجم الساعة وتحديد مكان تواجدها مثلًا اعلى الشاشة او في الأسفل او على يمين الشاشة والعكس..الخ.
* ملاحظة لتنزيل التطبيق: يرجى الانتقال الى Battery Saving Ana.... app (من خلال جوجل بلاي وللأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد).


ثانيًا: تطبيق Neon Night Clock!.
يتميز هذا التطبيق بتوفر ساعات عقارب بتصاميم عصرية حديثة من خلال إضافة الألوان والتنسيقات المختلفة لتبدو خلفية الهاتف الخاص بك اكثر جمالًا, لذلك يمكنك ان ترى انه يوفر اشكال متميزة وهي تتناسب مع اذواق الشباب والبنات, وهذا بالإضافة الى سهولة الاستخدام وسرعة تعيين الخلفيات على شاشة القفل في هاتفك!, ولهذا اذا كنت تبحث عن التصاميم الحديثة فلا بد ان يعجبك هذا البرنامج!.
* ملاحظة لتحميل التطبيق: يمكنك التوجه الى Neon Night Clock app (سيكون بواسطة متجر الاندرويد).
* مقترح: برنامج لجعل الصورة مرسومة بالرصاص.


ثالثًا: تطبيق Rose Clock Live Wallpaper!
اذا كنت/ي من عشاق الألوان الهادئة والورود فسوف يعجبك هذا التطبيق! فمن خلال الخلفيات التي يوفرها سوف تجد الصورة المناسبة والتي يجب ان تكون كخلفية حية على شاشة القفل الخاصة بك, فمثلا سوف يوفر لك البرنامج خلفية تتناسق تماما مع الساعة ويمكنك تحديد ما تريد وهذا الى إمكانية ضبط مكان الساعة بعد اختيار الخلفية واختيار الأنماط التي تعجب ذوقك, وسوف تكون قادر على معاينة الخلفية قبل تعينها على هاتفك!.
* ملاحظة لتنزيل البرنامج: يمكنك التوجه الى Rose Clock Live Wallpaper app (عبر متجر بلاي).

* مقترح: للتسلية مع الأصدقاء اليك افضل برنامج لقراءة الفنجان بالكاميرا.


اذن بواسطة ما سبق من برامج سوف تكون قادر على اختيار ما تريد حسب ذوقك, ونستنتج الى ان التطبيق الأول يساعدك على اختيار الخلفات من صور هاتفك اما هناك تطبيقات أخرى توفر لك خلفيات ثابته وحية (متحركة).

0 التعليقات