إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية للاندرويد

02:25

جعل صورتك شفافة

حذف الخلفيات من صورتك

إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية تُعد من اسهل الطرق في هذه الأيام أي عليك فقط ان تقوم باختيار الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها ومن ثم سوف يقوم التطبيق بحذف الخلفية منها بشكل تلقائي وبجودة عالية أي بدون أي مجهود وبطريقة ذكية جدًا ولكن عليك اختيار التطبيقات التي تقوم بفعل ذلك بشكل احترافي وهذا الدرس سوف يوضح افضل التطبيقات التي تساعد على ذلك!, فعلى سبيل المثال سوف اتحدث عن برنامج automatic background وهو من ضمن اشهر البرامج  ولديه عدد كبير من المستخدمين بفضل الأداء الجيد الذي يقدمه وسهولة الأدوات التي تمكنك من حذف خلفيات الصور عبر الذكاء الاصطناعي وأيضًا هناك تطبيق اخر وهو Photo Background Eraser وهو من افضل البرامج أيضًا وسوف اتحدث عن التفاصيل حول الاستخدام ومميزاته, لهذا ارجو متابعة القراءة للمزيد..


أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية للاندرويد

البرنامج الأول automatic background...:
عندما تقوم بفتح هذا التطبيق سوف ينقلك مباشرة الى الاستوديو في هاتفك وعليك اختيار الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها وبعد ذلك سيطلب منك تحديد مقاس الصورة أو يمكن اختيار الحجم بالكامل والضغط على علامة السهم الموجودة في اعلى شريط البرنامج, وبعد ذلك سوف تجد ان الخلفية تمت ازالتها بالفعل! واذا وجدت ان هناك بعض الزيادات على جوانب الصورة سوف تتمكن من ازالتها عبر ايقونة التي بجانب ايقونة الصور في الشريط السفلي!, واضف الى ذلك الى ان التطبيق يمنحك إضافة خلفيات بدلا من الخلفية الأساسية التي كانت في صورتك وسوف تجد أنواع جميلة من الخلفيات يمكنك اختيار ما تريد وذلك بتنسيقها مع صورتك, وأخيرًا اذا اردت القيام بحفظ صورتك الجديدة بعد تحريرها يمكنك إيجاد ايقونة الحفظ......

والان احب ان اذكر ثلاثة مميزات رئيسية احببتها عند استخدام هذا البرنامج وهي:
1- يعد هذا البرنامج سريع جدا في إزالة الخلفية بحيث يكفي ان تقوم بتحديد صورتك الشخصية! وسوف يقوم بذلك تلقائيًا, بالإضافة يعد مساعد في تصميم الصور بشكل رائع بحيث سوف تجد خيارات إضافية مساعدة وبسيطة الاستخدام.
2- بعد ان يقوم هذا التطبيق بإزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية سوف تلاحظ انه يقترح عليك مجموعة كبيرة من الخلفيات المتنوعة ويمكنك اختيار ما يعجبك!.
3- يعد من اشهر البرامج والمتخصص الأساسي في حذف خلفيات الصور بشكل دقيق وسريع جدًا بحيث لا يحتاج الى تدخل يدوي مع ذلك تستطيع أيضًا التعديل يدويًا اذا اردت ذلك!
* ملاحظة لتحميل التطبيق: يمكنك التوجه الى automatic background changer app (سيكون بواسطة جوجل بلاي).
* اقرأ المزيد: برنامج لجعل خلفيات الصور بيضاء .


البرنامج الثاني Photo Background Eraser:
أيضًا هذا البرنامج جيد جدًا في إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية, فعند فتح الواجهة الامامية ستجد خيار "يضيف" لتتمكن من تحديد ما تريد من الصور التي تريد إزالة خلفيتها, فبعد اختيار صورتك سوف تجد ثلاثة خيارات في الأسفل وهن "ممحاة", "آلي", "يعيد", فمثلا عند اختيار "آلي" سوف تقوم بتحديد الخلفية عبر الضغط عليها بإصبعك وسوف يتم ازالتها وجعلها شفافة, وارجو الملاحظة انه يمكنك تكبير الصورة عبر اصبعك لتقوم بحذف الأجزاء المتبقية من الخلفية في صورتك بشكل دقيق!, وأخيرًا عند الانتهاء سوف تجد امر "التالي" يمكنك الانتقال اليه وسوف تظهر لك لوحه خيارات جديدة منها "مكتبة" وبها صور يمكنك اختيارها لوضعها بدلًا من الخلفية التي تمت ازالتها اذا اردت ذلك, وأيضًا يمكنك إضافة الملصقات وغيرها من الخيارات التي تساعد في التصميم, وعند الانتهاء يمكنك التوجه الى أمر حفظ!.....

ولهذا مميزات هذا التطبيق يمكن ذكرها باختصار كما يلي:
1- لديه واجهة استخدام باللغة العربية بحيث سوف تساعدك بكل تأكيد في التعامل مع الخيارات الموجودة.
2- يساعدك على إزالة الخلفية وتبديلها اذا اردت او يمكنك جعلها شفافة بجودة عالية وحفظها على الهاتف الذكي الخاص بك!.
3- متوفر في متجر جوجل بلاي ويمكن القول انه من ضمن افضل تطبيقات تصميم الصور المتخصصة في جعل صورتك شفافة.
* ملاحظة لتحميل البرنامج: انتقل الى Photo Background Eraser BG (سوف تتوجه الى Google play).
* اقرأ المزيد: تحسين وتغيير جودة الفيديو.


عند استخدام تلك البرامج التي ذكرتها سوف تلاحظ انك تستطيع التعامل مع الخيارات بسهولة نظرًا لكونها مصممة ان تكون بسيطة جدًا للجميع وليتمكن الكثيرين من تعديل صورهم بشكل سريع!, وستلاحظ ان تلك البرامج تعد من الأشهر في متجر الاندرويد ولديها ردود إيجابية وتقييم جيد.

0 التعليقات