برنامج ضبط إعدادات الصوت في الأندرويد

11:48
تطبيق تعديل الأصوات في الهاتف

برنامج ضبط إعدادات الصوت في الأندرويد

هل تواجه مشاكل في اعدادات الصوت في هاتفك وتجد صعوبة في العثور على الأدوات المتخصصة في الصوت بشكل سريع وسهل! سوف اقدم افضل التطبيقات التي تساعد في جعلك تتحكم في أصوات هاتفك بشكل أوسع وادق أي سوف تجد ان هناك تطبيقات تساعدك في العثور على المزيد من خيارات لتحسن وتعديل الصوت في الاندرويد!, لهذا هناك الكثير من يبحث عن ضعف الصوت او حتى اختفاء الصوت سواء اختفاء صوت الوسائط او الرنين او أي صوت في الهاتف الذكي الخاص بك! لهذا قبل التوجه الى محل الصيانة لتصليح سماعة هاتفك فقد يكون هناك اعداد ما في الجهاز يمنع اصدار الأصوات او حتى كتمها لهذا هناك تطبيق باللغة العربية يساعدك في التعرف على أصوات الرنين والوسائط واصوات النظام وغيرها وأيضا سوف اتحدث عن تطبيق آخر إضافي, لهذا سوف يكون هذا الموضوع هام, فأرجو المتابعة..


برنامج ضبط إعدادات الصوت في الأندرويد!

اذن هناك تطبيقات كثيرة تتيح لك القدرة على رفع صوت الهاتف, ولكن أحببت مشاركتك حول افضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي!.


أولًا: تطبيق Volume Control.
يعد هذا التطبيق الأكثر اختصاصًا في ضبط مستوى الصوت في هاتفك! وسوف تجد طريقة التفاعل مع خيارات الضبط السهلة وهي عبرة عن مجموعة من خيارات منها ضبط صوت الرنين وأيضا صوت الوسائل لمن هم يواجهون مشكلة في اختفاء صوت الوسائط وأيضا تعديل مستويات أصوات المنبه و النظام وغيرها, ولكن قبل البدء في استخدام هذا التطبيق فقد تحتاج الى تمكين عمله أي بعد فتح البرنامج سوف يساعدك في الانتقال الى اعدادات الجهاز ومن ثم تفعيل خيار "السماح" حتى تبدأ في رفع مستويات الأصوات المتوفرة! وسوف تجد سهولة في ضبط الاعدادات لان الأدوات متاحة باللغة العربية ويمكن التعرف على الكثير من التفاصيل التي سوف تساعد في حل مشكلة الصوت في الهاتف, وتجد الإشارة الى ان هذا البرنامج يمكن استخدمه مع أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف سامسونج او شاومي وغيرها!, اما المميزات الأخرى الأكثر احترافية التي سوف تلاحظها هي إمكانية قفل التعديلات التي اجريتها في مستويات ضبط الصوت لتتأكد ان هذه المشكلة لن تتكرر كثيرًا, وأيضا ميزة قد تكون مطلوبة كثيرًا وهي Vibrate والتي تختص في الاهتزاز مثل تخصيص اعدادات الاهتزاز التي تريدها بين الاشعارات واصوات الرنين!, وهناك العديد من الإضافات والمميزات التي ستمكنك من الاحتراف في اصلاح مشاكل الأصوات في هاتفك!.
* طريقة تحميل البرنامج هي: الانتقال الى VolumeControl App (وستتوجه الى متجر الاندرويد).
* مواضيع قد تعجبك: افضل برنامج لتركيب الأصوات على الموسيقى !.


ثانيًا: تطبيق Volumen Control Plus.
يمكنك استخدام هذا البرنامج اذا أحببت تجربة المزيد من البرامج المتخصصة في ضبط مستوى الصوت, فهذا التطبيق يعد مشابه تقريبًا, فجميع الخيارات التي يدعمها بسيطة في الوصول السريع الى اعدادات الأصوات والوصول الى مستويات أصوات نغمات الهاتف او الاشعارات وأيضا المكالمات الصوتية خاصة اذا كنت تواجه مشكلة في انخفاض مستويات الأصوات التي تخرج من سماعة الهاتف المتخصصة في المكالمات الصوتية, وهناك اعداد اخر هو متخصص في التحكم في أصوات الوسائل المتعددة, وبالتأكيد هناك اعدادات أخرى مثل التحكم في أصوات النظام!, واذا أحببت ان تعرف طريقة التفاعل مع خيارات الاستخدام فسوف يكون الجواب بسيط وهي عند فتح التطبيق ستجد ان الخيارات متاحة وتحتاج منك ان تقوم بضبطها من خلال شريط يمكن سحبه لرفع المستوى الصوت وسوف تلاحظ ان هناك خيارات إضافية يدعمها هذا التطبيق منها تخصيص مستويات سطوع الشاشة, وغيرها.
* طريقة تحميل التطبيق هي كتالي: يمكنك التوجه الى Volumen Control Plus App (ثم سوف تتوجه الى متجر التطبيقات).


ملاحظة اذا لم تنجح تلك التطبيقات في تصليح الصوت في الهاتف فقد تحتاج الى مصلح يقوم بإصلاح العطب! او ربما ان سماعات هاتفك بها أتربه مما يمنع او يقلل صدور الأصوات.

0 التعليقات