أسهل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للاندرويد

16:12
جمع الأصوات مع الفيديوهات

برنامج دمج الصوت مع الفيديو

هل لديك فيديو خاص بك ترغب في دمج الصوت إليه او ازالته او تغييره؟ في هذا الموضوع سيكون الحديث عن افضل التطبيقات المتخصصة في تحرير الفيديو لـ تغيير صوت الفيديو او دمج الصوت مع الفيديو وغيرها, لهذا فكرة البرنامج الذي سوف اتحدث عنه بسيطة! ولن يكون صعب مثل العديد من التطبيقات, بل يكفي تحديد الفيديو من ملفات هاتفك ومن ثم ارفاق الصوت الذي تريد دمجه مع الفيديو! هذا كل ما في الامر بكل بساطة!, ومع ذلك هناك العديد من المميزات التي يدعمها التطبيق والتي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع, ابرزها هي ميزة دعمة للغة العربية! حتى تسهل على الكثيرين من الأشخاص في التفاعل مع الأوامر والخيارات المتاحة! وغيرها الكثير من الأشياء التي سوف يحبها الكثيرين من الأشخاص الذين يقومون كثيرًا بـ دمج الصوت مع الفيديو والذين يبحثون عن وسائل سريعة وبخطوات ليست طويلة, ولهذا تابع قراءة هذا الدرس لتكتشف المزيد من التفاصيل..


اقدم لكم اسهل برنامج يساعد على دمج الصوت مع الفيديو للاندرويد وهو باسم Video Replace Mix..!

يعتبر هذا البرنامج الأسهل في متجر التطبيقات وخطوات الاستخدام تكون كما يلي عند فتح التطبيق سوف تظهر لك واجهة بها خيار "اختيار ملف" وهذا الاختيار يطلب منك تحديد ملف الفيديو الخاص بك, وبعدها سوف يقوم التطبيق بعرض جميع الفيديوهات التي في هاتفك وكل ما عليك ان تفعله هو ان تختار الفيديو الذي تريده, بعدها سوف يظهر لك خيارين وهما (1- تطبيق على كل الفيديو, 2- تطبيق على جزر محدد) اختار ما تريد ومن ثم اضغط على استمرار وسوف تظهر لك خيارات متخصصة في الصوت مثلا (1- إزالة الصوت 2- استبدال الصوت 3- خلط الصوت) اختار ما تريد ومن ثم اضغط على "تحديد الصوت" واختار الملف الصوتي من هاتفك وعند الانتهاء قم باختيار امر "تطبيق وحفظ" بعدها انتظر قليلًا حتى تنتهي عملية المعالجة ومن ثم سوف تجد ان الملف تم إنشاؤه بنجاح!, تجدر الإشارة الى انه عند الانتهاء من دمج الصوت مع الفيديو سوف تظهر لك خيارات منها "تشغيل" و"مشاركة" فمثلا اذا أحببت مشاركة الفيديو الذي قمت بإنشائه قم بتحديد خيار "مشاركة" وسوف تظهر لك العديد من التطبيقات ذات الصلة بمواقع التواصل!.


طريقة تحميل برنامج Video Replace Mix.. لـ دمج الصوت مع الفيديو!.

ان تحميل التطبيق يكون بالانتقال الى Video Replace Mix.. app (سوف يكون من خلال Google play).
* مواضيع مقترحة:
- برنامج لصق الصور على الفيديو.
- برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات.


* ملاحظة طريقة استخدام التطبيق باختصار هي:
1- بعد فتح التطبيق اختار خيار "اختار ملف" ثم حدد الفيديو.
2- اختار "تطبيق على كل الفيديو" اذا اردت.
3- ثم اختار "استبدال الصوت" اذا اردت هذا الخيار.
4- بعدها اختار "تحديد الصوت" وحدد الأصوات التي تريدها.
5- وأخيرًا عند الانتهاء اختار "تطبيق وحفظ".


يعد Video Replace Mix.. الأفضل في متجر التطبيقات لدمج الأصوات مع الفيديوهات وإليك مميزات التطبيق باختصار..
1- بجانب كونه يدعم دمج الأصوات فالبرنامج يساعد أيضًا لخلط الأصوات وهذه الميزة قد يريدها البعض خاصة لمن يبحث عن تشغيل الصوت في خلفية الفيديو مع الصوت الأصلي!.
2- يدعم واجهة بسيطة وسوف تلاحظ ان خطوات الاستخدام تأتي بشكل متتابع أي بشكل متسلسل فمثلا لن تجد خيارات معقدة بل سوف يطلب منك التطبيق ان تختار أولًا الفيديوهات التي تريدها ومن ثم تنسيق الأصوات وبعدها سوف تقوم بالحفظ في هاتفك!
3- يساعدك في اظهار الأصوات في أجزاء محددة في الفيديو الخاص بك مثلا تريد ان يظهر الصوت في جزء او دقيقة محددة!.
4- يعد البرنامج الأشهر في متجر جوجل بلاي ولديه عدد كبير من المستخدمين وسوف تلاحظ ان هناك الكثير من الأشخاص الذي احبوا هذا البرنامج!
5- متاح للاندرويد وهو مجاني.

0 التعليقات