حل مشكلة تطبيق شاهد نت لا يعمل على التلفزيون

00:40

شاهد نت

مشكلة تطبيق شاهد نت

قد يكون من النادر حدوث مشاكل مع تطبيق شاهد نت عند فتحه على التلفزيون! ولكن غالبًا تحدث مشاكل قد تكون بسيطة جدًا وحلها سريع والعديد من الأشخاص لا ينتبه لها , لهذا سوف نشرحها في هذا الموضوع السريع! فكما هو معرف ان شاهد نت من اكثر التطبيقات شهرة في عالمنا العربي لعرض المسلسلات والأفلام! وهو منافس لتطبيقات كثيرة, بالإضافة لكونه يدعم خصائص ومميزات جيدة مثل إضافة محتوى جديد أسبوعيًا وايضًا مشاهدة المباراة بشكل مباشر ومشاهدة قنوات فضائية بشكل حي ويدعم أيضًا محتوى الأطفال وغيرها الكثير لهذا يمكن ان نقول انه تطبيق مسلي جدًا في أوقات الفراغ! !, لذلك أحببت ان اقدم مشاركة سريعة عن افضل الحلول لمشاكل تطبيق شاهد نت! وهي اربع حلول سريعة وبسيطة!, تابع..


حل مشكلة تطبيق شاهد نت لا يعمل على التلفزيون!

الحل يكون عبر معرفة الأسباب, والأسباب المحتملة هي كما يلي:

1- تأكد ان التاريخ والوقت صحيح:
نعم! ان عدم صحة الوقت والتاريخ يمنع تشغيل التطبيق بشكل جيد, لهذا هناك من يقوم بتغيير الوقت والتاريخ بشكل غير مقصود أو انك قمت ضبط اعدادات المصنع دون الضبط الصحيح للوقت, ويفضل دائما عندما تريد تغيير الوقت والتاريخ وضبطها بشكل صحيح هو اختيار "الضبط التلقائي" فمن خلال البيانات التي توفرها الشبكة سوف يتم تحديد الوقت والتاريخ الدقيق لبلدك او مكان اقامتك, لهذا غالبًا الضبط اليدوي يسبب مشاكل.
*مقترح: برنامج عرض الهاتف على التلفاز.


2- ربما تطبيق شاهد نت يحتاج الى تحديث:
غالبًا يكون التحديث امر مهم جدًا حتى يتم تشغيل التطبيق مع شاشة التلفزيون بشكل جيد! فهناك تحديثات تكون ضرورية تمنع تشغيل التطبيق دون تحديث, لهذا ان خطوات تحديث التطبيق تكون سهلة وهي كما يلي:
أ- قم بتشغيل شاشة التلفاز وبعد ذلك انتقل الى الشاشة الرئيسية أو "Home".
ب- قم باختيار "الإعدادات" ملاحظة هناك أنظمة لا توفر خيار الاعدادات وتكون بدلا من ذلك "دعم" لهذا قم باختيارها.
ت- بعد ذلك سوف تقوم باختيار تطبيق "شاهد نت" ومن ثم اختار أمر تحديث.
* ملاحظة قد تكون الخطوات السابقة مختلفة قليلًا عن بعض الشاشات ولكن فكرة الشرح واضحه أو مشابهة.
*مقترح: للتسلية أفضل برنامج لقراءة الفنجان.


3- تأكد من الاتصال بشبكة الانترنت!:
هل تأكدت ان التلفزيون مُتصل بشكل سليم مع شبكة الانترنت؟ اذا كان التلفاز مُتصل ينصح ان تقوم تحديث شبكة الاتصال او قم بحذف اعدادات شبكة الانترنت ومن ثم اضافتها مرة أخرى وسوف تجد ان تطبيق شاهد نت حلت مشكلته, وفي حال عدم نجح هذه الطريقة فقد تحتاج الى ان تقوم بضبط بيانات المصنع (ويفضل ان تقوم بهذه الخطوة عند نفاذ جميع الحلول والمحاولات).


4- قم بتجربة تحديث اتصال التلفاز بشبكة الواي فاي:
غالبًا قد تكون مشكلة مؤقته بسبب الواي فاي لهذا تجد ان تطبيق شاهد نت لا يعمل, لذلك يُفضل اغلاق الواي فاي بضع دقائق ومن ثم إعادة تشغيله, (ولتتأكد ان المشكلة سببها الواي فاي تأكد من الأجهزة الأخرى التي تتصل بالواي فاي تعاني من مشاكل في الشبكة أو لا).

0 التعليقات