برنامج ازالة تعديلات الصور للاندرويد

15:44

ازالة تعديلات

برنامج إزالة التعديلات

ان تعديلات الصور في بعض الأحيان قد تكون غير مناسبة ولهذا يكون خيار ازالتها عبر تطبيقات متخصصة أمر ممكن!, خاصة ان هناك برامج قادرة على إزالة أي شيء من الصور دون أي مشاكل!, فمثلا هناك من لديه صورة بها كتابة او شخابيط او رموز وتعبيرات غير متناسقة مثل (الاموجي) وغيرها, لهذا إمكانية إزالة كل التعديلات السابقة تكون عبر تطبيقات في متجر جوجل بلاي, ولهذا في هذا الموضوع سوف أقوم بتقديم افضل ثلاثة تطبيقات مهمة لمساعدتك على إزالة تعديلات الصورة بشكل تلقائي, أي يكفي ان تقوم بتحديد الجزء الذي تريد ازالته او حذفه دون الإزالة اليدوية للعنصر الغير مرغوب فيه في الصورة, والان تابع ما يلي من تفاصيل..


افضل ثلاثة تطبيقات قادرة على إزالة تعديلات الصور للاندرويد.

في ما يلي اليك افضل التطبيقات والتي تمتاز بالإداء الجيد لإزالة العناصر الغير مرغوب فيها في الصور الخاص بك, تابع..


أولا: Retouch app!.
يعد من افضل التطبيقات حاليًا فهو يمتاز بإمكانية تحرير الصور بشكل ذكي! أي انه يتيح إمكانية إزالة التعديلات او الاموجي او الكتابة او أي عنصر يؤثر على الصورة, فمثلا عند فتح التطبيق سوف تحتاج الى أدراج الصورة الخاصة بك من ملفات الهاتف الذكي, وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على خيار إزالة الأشياء من الصور ومن ثم تقوم بتحديد العنصر الذي تريد ازالته وبعدها سوف تلاحظ انه تمت ازالته بشكل احترافي دون أي تأثير او مشاكل لأنه يستعين بالذكاء الاصطناعي في قراءة الصورة والمحاولة على إصلاحها... 

وليس هذا فقط فالتطبيق يقدم مميزات أخرى قد تكون مهتم في معرفتها وهي:
1- بجانب كونه مساعد في إزالة التعديلات فهو أيضًا يساعدك في تبديل خلفية الصورة, أي تحتاج أولًا الى ان تقوم بإدراج صورة الخلفية التي تريدها من ملفات هاتفك, وبعد ذلك تقوم بإدراج صورتك الشخصية التي تريد تبديل خلفيتها ومن ثم سوف يتم دمج الخلفية بشكل تلقائي او آلي وباحترافية.
2- يقدم أدوات تساعد على إضافة التأثيرات و التعديلات أي مشابهه تقريبًا لتطبيقات تحرير الصور, وغيرها من التفاصيل والمميزات التي سوف تلاحظها.
* لـ تحميل التطبيق: انتقل الى Retouch app (التنزيل سيكون من جوجل بلاي).


ثانيًا: touch-retouch!.
اسم البرنامج هو "إزالة أي شيء من الصور دون تشويهها" وربما هذا يوضح تقريبًا كل شيء عن البرنامج! فهو من ضمن التطبيقات الجيدة في تحرير الصورة وإزالة العيوب واصلاحها, ويمكن ان تلاحظ انه يتميز بلوحة استخدام جيدة وليست معقدة ويمكن ارفاق صورتك التي تريد تعديلها بسهولة وسوف يقوم التطبيق بتعديل او إزالة الأشياء التي تريدها بشكل اليه او تلقائي!.
* لـ تحميل البرنامج: يرجى التوجه الى touch-retouch app (سيكون عبر Google Play).


ثالثًا: Photo Retouch!.
عندما اتحدث عن البرامج التي تساعد على إزالة تعديلات الصور فيجب ان اتحدث عن برنامج Photo Retouch أيضًا, فهو رائع ويساعدك على التحرير وتنسيق الصور بشكل احترافي! لهذا اذا لم تعجبك البرامج السابقة التي تحدثت عنها فقد ينال هذا التطبيق اعجابك!.
* لـ تحميل التطبيق: انتقل الى Photo Retouch ( التنزيل بواسطة جوجل بلاي).


وبهذا نكون قد تحدثنا على افضل البرامج القادرة على إزالة التعديلات بشكل احترافي دون أي اجراء يدوي بل عبر الذكاء الاصطناعي او اذا كنت تريد الاجراء اليدوي فهذا ممكن, ولكن يفضل ان تستخدم خيار الإزالة بشكل تلقائي!.

0 التعليقات