برنامج رفع صوت سماعات الاذن بسهولة للاندرويد

03:04
أجعل السماعات صوتها اعلى

سماعات الاذن

ان رفع صوت سماعات الاذن أمر ممكن جدًا سواء كنت تستخدم سماعة عادية او سماعة البلوتوث, فهناك تطبيقات تساعدك على الوصول الى اعدادات إضافية لـرفع الصوت في الهاتف حتى تصل الى مستويات اعلى وتساعد في تحسين الصوت في حال كانت هناك مشكلة في السماعات الخاصة بك او ربما لان نوع السماعة ضعيف مما يسبب في التقليل من مستويات الصوت بشكل كبير, لهذا أحببت ان اشاركك حول تجربتي مع تطبيق Headphones Volume Booster, وهو الأفضل لأنه يساعدك على ضبط مستويات الصوت ومن ثم تستطيع الانتقال الى التطبيقات التي تريدها مثل تشغيل الفيديو او الموسيقى او شيء وسوف تلاحظ ان هناك ارتفاع ملحوظ في مستويات الصوت بشكل رائع! والان اريد ان أوضح التفاصيل اكثر, لهذا تابع القراءة ..


يعد برنامج Headphones Volume Booster الأفضل لـ رفع صوت سماعات الاذن بسهولة للاندرويد!

عندما تقوم بفتح البرنامج سوف تلاحظ في البداية انه يدعم خيارات متخصصة ومُختصرة لرفع الصوت منها خيار مضخم الصوت و الخيار الاخر هو التعادل الموسيقى, ولـ زيادة وتعديل صوت السماعات قم بالضغط على خيار "مضخم الصوت" الموجود في الواجهة الامامية في التطبيق ومن ثم سوف تلاحظ ظهور صندوق به مستويات قابلة للتعديل, فمثلا هناك مستوى من 10 و مستوى اخر من 100, قم باختيار درجة الصوت (ولا تنسى ان تبقي هذا الصندوق موجود أي قم بتحريكه الى اسفل الشاشة) ومن ثم انتقل الى أي تطبيق به أصوات مثلا اليوتيوب او تطبيق مشغل الأغاني وسوف تلاحظ ان هناك زيادة في مستوى الصوت ويمكن ان تلاحظ تأثير ذلك ليس فقط في السماعة العادية بل أيضا في سماعة الاذن (البلوتوث) فهذا التطبيق يقوم بتعديل أوسع في اعدادات مستويات الأصوات بشكل ادق وتساهم في احداث التغيير وستلاحظ الفريق بين المستويات الحالية والسابقة التي كان يدعمها الهاتف, وفي النهاية اذا أحببت ان تشاهد خطوات استخدام التطبيق بالفيديو انتقل الى YouTube ستجد هناك شرح للخطوات بشكل مُفصل فلقد سبق لي ان قمت بتوضيح ذلك بشكل سهل وبسيط!.


تحميل برنامج رفع صوت سماعات الاذن بسهولة للاندرويد

للتحميل توجه الى Headphones Volume Booster app (ستجد ان التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي).
المزيد من المواضيع المقترحة:
- برنامج للتحكم في سماعات البلوتوث.
- برنامج لإظهار ساعة العقارب على شاشة القفل.


اذن وبشكل مُختصر إليك مميزات برنامج Headphones Volume Booster هي:
1- مضخم صوت جيد ويساعد في رفع مستويات الأصوات الى 200% وهذه لا يتوفر دائما في اعدادات ضبط الأصوات العادية في الهاتف الذكي. 
2- يقدم لك صندوق يدعم التفاعل في اختيار الاعدادات وضبطها بشكل سريع مع إمكانية تحريك مكان الصندوق مثلا الى اعلى الشاشة او اسفل الشاشة وغيرها.
3- يدعم رفع صوت سماعة البلوتوث وأيضا مكبرات الصوت.
4- متاح بشكل مجاني في متجر التطبيقات في جوجل بلاي ويعد الأشهر ولديه عدد كبير من المستخدمين وهذا بالإضافة الى تعليقات المستخدمين الإيجابية.
5- بسيط من حيث تفعيل التشغيل, فكل ما عليك فعله هو فتح البرنامج ومن ثم تحديد الخيارات التي تساعد في زيادة وتحسين مستويات الأصوات في هاتفك.
6- متاح لجميع الأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد وهذا بالإضافة الى دعمة للأجهزة الضعيفة فهو خفيف من حيث الحجم ولا يسبب أي مشاكل من حيث البطيء.

0 التعليقات