منبه للاستيقاظ من النوم الثقيل بصوت عالي

22:50
ساعة

منبه للاستيقاظ من النوم الثقيل بصوت عالي

النوم الثقيل مشكلة الكثيرين من الأشخاص وقد تكون السبب في ضياع الكثير من الفرص سواء كنت تريد الاستيقاظ للذهاب الى العمل او للمقابلة او لموعد هام, لذلك نجد ان المنبه العادي في الهاتف لا يساعد على الاستيقاظ خاصة الأشخاص الذين لديهم نومهم ثقيل للغاية فمثلًا هناك اشخاص يقومون بتوقيت هواتفهم وتلقائيا يقومون بإقفال ساعة المنبه اثناء نومهم واحيانا يقومون بذلك دون وعي او دون تذكر أي شيء! مما قد يحتاج الى منبه يوفر صوت عالي عند الرنين مع خيارات رائع جدًا سوف نتحدث عن تفاصيلها في هذا الموضوع! لهذا نجد ان هناك الكثير من التطبيقات وجدت بشكل مُختص لمساعدتك في النهوض باكرًا وفي الساعة المحددة التي تريدها وذلك من خلال أساليب ذكية, منها إمكانية التأكد انك بالفعل مستيقظ وانك لم تقفل المنبه واكملت النوم, والآن تابع التفاصيل الآتية للتعرف على المزيد من المعلومات.


افضل التطبيقات التي توفر ساعة منبه للاستيقاظ من النوم الثقيل بصوت عالي مع خيارات ذكية جدًا!

في المنبه العادي الموجود في  اغلب الهواتف قد تكون معتاد على ان تقوم بتحديد الوقت الذي تريده ليصدر المنبه الأصوات في الوقت المختار, ولكن قد لا تكون معتاد على تخصيص خيارات إضافية لمن يديه مشكلة النوم الثقيل!, وفي التطبيقات التالية سوف اتحدث عن مميزات ذكية جدًا تجعلك تستيقظ باكرًا!.


أولًا برنامج المنبه الذكي!.
هذا البرنامج لديه اقوى منبه للاستيقاظ لأسباب عديدة منها على سبيل المثال, عند توقيت التنبيه مثلا عند الساعة 6:00 صباحًا سوف يقوم هذا المنبه بإصدار أصوات عالية يمكنك تخصيصها ومن ثم إمكانية تخصيص ميزة "هز الهاتف" لإيقاف أصوات ساعة المنبه! أي سوف تحتاج الى هز الهاتف من 10 الى 50 مرة حتى تنجح في إيقاف الصوت!, وقد تكون هذه الميزة فعالية للغاية! واذا اردت المزيد من الخيارات الأخرى سوف تجد ميزة "ادخل نص" معين! (انت تكون في السابق قمت بتخصيصه), وهناك ميزة أخرى جيدة وهي اجراء اختبار للرياضيات حتى يتم اقفال صوت المنبه وقد تكون هذه الميزة أيضا فعالة!, فهناك اشخاص ينشطون فعليًا عندما يقومون بحل مسائل الرضيات وسوف يكون متأكدين انهم لن يعودوا للنوم مجددًا, واذا كان سؤالك حول اللوحة التفاعلية في التطبيق لطريقة الاستخدام فسوف تكون ببساطة هي عند فتح وجهة التطبيق سوف تنتقل الى خيار ضبط وقت ساعة التنبيه أي سوف تقوم باختيار الوقت الذي تريده, ومن ثم ستجد خيارات أخرى منها تكرار هذا التنبيه في أيام محددة ومن ثم سوف تتوجه الى اعدادات نغمة الرنين والصوت ذلك حدد ما تريد وقم بضبط مستوى الصوت عالي, واختار اسمًا للتنبيه وبعدها سوف تجد خيار طرق إيقاف أصوات المنبه, لهذا يمكنك اختيار الأساليب التي ذكرتها في السابق مثل هز الهاتف او حل مسائل رياضية او ادخل نص محدد, وغيرها من الأساليب التي سوف تتعرف عليها عند الاستخدام, وبهذا سيكون هذا المنبه من اقوى التطبيقات التي تساعدك للاستيقاظ باكرًا.

* طريقة تحميل التطبيق تكون: عبر الذهاب الى "Smart Alarm Clock app" (ستنتقل للتحميل من خلال جوجل بلاي).
* موضوع مقترح : برنامج اظهار ساعة عقارب على شاشة القفل للاندرويد.


ثانيًا برنامج ساعة منبه !.
يعتبر هذا البرنامج منبه قوي للاستيقاظ لمن هم يغطون في نوم عميق! فيمكنك من خلال هذا المنبه اختار عدد لا محدود من التنبيهات وأيضا تخصيص طريق لإيقاف ساعة المنبه من اصدار أصوات عالية عند الرنين منها ميزة حل المسائل الرياضية الى جانب إمكانية تخصيص نغمات منبه عالية للاستيقاظ فهذا التطبيق يقدم لك أصوات مرتفعة مجانية لنغمة الرنين , وهذا الى إمكانية تخصيص اعدادات تقوم بتحديد أوقات الغفوة التي تريدها مع ميزة إضافة الملاحظات كتذكير لموعد محدد, وغيرها الكثير من الطرق التي تجعل منه منبه قوي ومساعد للكثير ويحل مشكلة نومهم الثقيل.
* طريقة تحميل البرنامج هي : الانتقال الى "Alarm Clock: Mornings & Naps" (ستنتقل الى متجر التطبيقات).


تلاحظ ان افضل طريقة يمكن استخدامها لتأكد انك استيقظت من النوم هي ميزة هز الهاتف, فأحيانا الشخص عندما يستيقظ من النوم لن تكون لديه القدرة على هز الهاتف 50 مره واذا فعل ذلك من اجل إيقاف صوت ساعة المنبه فسوف يستيقظ, او يمكنك اختيار ما تريد من أساليب تنجح معك في الاستيقاظ, فجميعنا لديه أساليب محددة.

0 التعليقات