افضل برنامج تنحيف الوجه في الصور

20:42
تطبيق تنحيف الوجه في الصور

برنامج تنحيف الوجه في الصور

اذا كنت تريد ان ترى كيف يبدو شكل الوجه في الصورة بعد التعديل والتجميل عبر تطبيقات متخصصة فهذا الموضوع قد يكون مساعد لك, لذلك هناك العديد من البرامج التي تقدم هذه الخدمة واحببت ان اذكر افضلها لان هناك تطبيقات تستعين في الذكاء الآلي "الاصطناعي" في تعديل ومعالجة الصور! فمثلا يمكنك تصغير الوجه او حتى تحديد تناسق الوجه الذي تريده!, والجميل انه يساعدك في إضافة الجمال للصورة عبر أدوات تساعد في التحرير مثلا بجانب تنحيف الوجه سوف يكون لديك الخيار في تغيير تسريحة الشعر او لون العيون وتجميل الاسنان وغيرها! وبهذا ربما سوف تحصل على صورة جميله جدا يمكن مشاركتها مع اصدقائك!, لهذا احب ان ابدأ في التحدث عن ابرز التطبيقات التي استخدمتها وكان احترافية في تنحيف الوجه واضافة خيارات التجميل وغيرها, لهذا تابع لمعرفة المزيد.


أفضل برنامج تنحيف الوجه في الصور!

في البرامج التالية التي سوف اتحدث عنها ستلاحظ انها تتمتع بمميزات إضافية بجانب إمكانية تعديل الوجه وتجميله, لهذا سوف تستمتع بالخيارات المتوفرة في تجميل الصورة!.


أولا برنامج: FaceApp!
لقد احدث ضجه هذا التطبيق في السنوات الماضية بسبب دعمه لمميزات جميلة جدا واحترافية! ولكن الشيء الرائع هو انه مازال يقدم المزيد من التحديثات والاضافات التي تساعد في تحرير الصور تجميلها, لهذا بالتأكيد يعد الأفضل من بين العديد من التطبيقات المتواجدة الآن, والمميزات بشكل مُختصر هي, مساعدك في تنحيف الوجه في الصور وأيضا إمكانية اختيار قصة الشعر التي تحبها وسوف تجد انه يخصص قصات للشباب وأيضا للبنات ولن تحتاج الى تنسيق هذا القصات بل يكفي اختيار ما تريد وسوف تجد ان البرنامج يقوم بمعالجة الصورة وتلقائيا ستجد انه قام بتغيير قصة الشعر!, وهذا الامر أيضا مماثل مع العديد من الخيارات الأخرى مثل تغيير لون الشعر او تغيير الخلفية او تعديل الإضاءة وتجدر الملاحظة الى انه يدعم ميزة خاصة للشباب الذين يحبون ان يعرفوا كيف يبدو مظهرهم باللحية او بدون اللحية ومميزات أخرى أيضا للبنات, وغيرها من الأدوات السهلة التي تدعم تحرير صورك بشكل سريع, اما اذا كنت تسأل حول طبيعة استخدام هذا التطبيق فالجواب هو عند فتح التطبيق سوف يطلب منك تحديد الصورة التي تريد تحريرها ومن ثم سوف تجد خيارات التجميل متوفرة في الشريط السفلي وتستطيع اختار ما تريد!, وأخيرا سوف تتمكن من حفظ الصورة الخاصة بك وأيضا مشاركتها اذا كنت تريد ذلك!.
* ملاحظة لـ تحميل البرنامج : انتقل الى FaceApp Android اذا كنت تستخدم أندرويد | وانتقل الى FaceApp iOS اذا كنت تستخدم الايفون وسوف تتوجه الى مكان التحميل في متجر التطبيقات المخصص.
* موضوع مقترح: تعرف على التطبيق الرائع لإزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية للاندرويد.


ثانيًا برنامج: Gradient!
يمكن ان نقول ان هذا التطبيق يعد المنافس الأشهر للتطبيق السابق! وكل أدوات التحرير المتخصصة في تعديل الوجه متوفرة مثل تنحيف الوجه او تغيير حجم العينين اذا كنت تحب الفضول ومعرفة كيف يبدو مظهرك بعد تعديل حجم العين وأيضا تغيير حجم الأنف وأيضا الجسم لهذا اعتقد ان هناك الكثير من الأشخاص المهتمين في تغيير حجم الجسم, لذلك قد يكون هذا البرنامج مناسب لهم!, وأيضا مميزات أخرى مشابه للبرنامج السابق مثل معرفة كيف تبدو عندما تكون رجل أو امرأة كبير/ة في السن, واذا كنت تسأل عن اكثر المميزات التي من المتوقع انها ساعدت هذا التطبيق في الشهرة والنجاح فهي ميزة "تقدير خلفيتك العرقية" أي ان هذا البرنامج يقوم من خلال الخوارزمية التي يدعمها في تحليل صورتك وملامحك ومن خلال ذلك سوف يتوقع خلفيتك العرقية ومع ذلك قد لا تكون النتائج دقيقة أحيانا ولكن لا بأس من التجربة والمرح مع اصدقائك عندما تشاركهم هذه التوقعات, وهناك تفاصيل كثيرة أخرى سوف تتعرف عليها عند استخدام البرنامج.
* ملاحظة لـ تحميل التطبيق : يمكنك التوجه الى Gradient Android في حال كان كنت تستخدم الاندرويد | او Gradient iOS اذا كان الهاتف ايفون.
* موضوع مقترح: برنامج لجعل الصورة مرسومة بالرصاص.


اذن عندما تستخدم كلا التطبيقات السابقة سوف تلاحظ المميزات المتشابه تقريبًا لـ"تنحيف الوجه في الصور وتجميله" وبالطبع انت ستحكم في النهاية على التطبيق الذي يتناسب مع ذوقك خاصة في حال توفر مميزات معينه جديدة او ان واجهة التفاعل اعجبتك! والكثير من التفاصيل.

0 التعليقات