تحميل برنامج كتابة الملاحظات على سطح المكتب

01:15

برنامج مفكرة على سطح المكتب

برنامج كتابة الملاحظات على سطح المكتب

اذا كنت تعمل كثيرًا على جهاز الحاسوب الخاص بك فلا بد ان تحتاج الى برنامج يساعدك في تنظيم مهامك واعمالك, لهذا هناك الكثير من البرامج التي تسهل عليك تنظيم وقتك فمثلًا هناك برنامج عبارة عن مفكرة او ملاحظات (simple sticky notes)  تتواجد على سطح المكتب بالإضافة لكونها خفيفة الاستخدام ولديها واجهة استخدام جميلة جدًا وهي تتوفر بألوان محددة تقوم بتحديدها بالإضافة أيضا لكونها تساعك على تعيين المذكرات وتخصيصها وإمكانية طباعتها ويمكنك كتابة أي لغة في المذكرة سواء الإنجليزية او العربية فهي تدعم الكثير جدًا من اللغات! لذلك في هذا الدرس سوف أوضح بعض التفاصيل والمميزات التي سوف تحتاج معرفتها حول simple sticky notes, بالتأكيد سوف يعجبك الدرس لان الكثير من الأشخاص يريدون تدوين بعض التفاصيل بشكل منفصل على مذكرة خارجية متواجدة على الشاشة ويمكن اظهارها مع فتح أي برنامج سواء الاوفيس او برامج التعديل وغيرها.. تابع..


برنامج simple sticky notes للمساعدة على كتابة الملاحظات على سطح المكتب!

ان هذا البرنامج يعد الأشهر لتدوين الملاحظات على سطح المكتب فهو مصمم لنظام الـWindows, ويعمل في وضع عدم اتصال وكما انك تستطيع عرضه كـ (ملاحظة مربعة لاصقة في أي مكان على الشاشة) ويمكنك فتحه في اثناء تشغيل البرامج والتطبيقات, بالإضافة الى كونه يحفظ المذكرات للاستخدامات اللاحقة أي انك لن تكون بحاجة الى كتابة الملاحظات على ورق والتي قد تفقدها او تنساها بينما هذا البرنامج سوف يبقى موجود على الشاشة ويمكنك تشغيله مع برنامج اخر دون أي مشاكل! ومن المميزات الجيدة الإضافية التي قد تجدها هي انه يتيح التخصيص بشكل مرن أي سوف تكون قادر على تحديد حجم عرض المفكرة في الشاشة مثلا مربع صغير جدا او متوسط ويمكنك تخصيص اللون والخط والعديد من الاعدادات التي تتناسب مع ذوقك وبواسطة النقر والسحب وسوف تتمكن من تحديد مكان وضع المفكرة مثلا في الزاوية العليا من الشاشة او في الوسط او في أي مكان تحب, وسوف تلاحظ عند تحميل البرنامج وتشغيله ان هناك خيار عند فتح البرنامج وهو (ملاحظة جديدة) وعندما تقوم بالضغط عليها ومباشرة سوف تجدها في الشاشة وسوف تكون قادر على تخصيص العرض الذي تريده, واما بخصوص حذف المفكرة فسوف يكون الامر بسيط جدا وهو اشبه بخيار انشاء ملاحظة جديدة أي سوف تجد امر الحذف وسوف يتم ذلك بنجاح!, بالإضافة الى انك سوف تجد خيار اخر وهو إخفاء المفكرة وهذه طريقة قد تلجأ اليها عندما تريد الرجوع الى الملاحظات في وقت آخر, والعديد من الخصائص الجيدة التي سوف تعجبك عند الاستخدام وسوف تتعرف عليها وتستخدمها بشكل سهل وسريع!.


*  لـ تحميل البرنامج ارجو التوجه الى simple sticky notes (وسوف تنتقل الى الموقع الرسمي للتحميل)
* تابع أيضا: برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا.


اذن هل هناك مميزات أخرى يتفوق بها هذا البرنامج عن غيره ؟

نعم هناك مميزات رائعة مثل تكديس الملاحظات أي انشاء ملاحظة فوق ملاحظة على سطح المكتب دون أي مشاكل! وهذه من ضمن المميزات الجديدة والضرورية خاصة ان هناك من يريد فصل الملاحظات عن بعضها البعض, بالإضافة الى ميزة أخرى وهي طباعة المفكرة ومشاركتها مع اصدقائك! وسوف يعجبك حجم البرنامج الخفيف جدا وكما قلت سيكون من السهل عرض الملاحظات عندما تقوم بالعمل على برامج أخرى مثل اوفيس وغيرها.

0 التعليقات