برنامج إضافة مؤثرات متحركة على الفيديو للاندرويد

22:28

تطبيق ادراج مؤثر متحرك على الفيديوهات

برنامج إضافة مؤثرات متحركة

كيف اجعل الفيديو الذي قمت بتصميمه احترافي للغاية ؟ هذا مطلب الجميع عندما يقومون بتصوير فيديو محدد! ولكن الكثير لا يعلم ان هناك تطبيقات متخصصة في إضافة التأثيرات بشكل احترافي وبأنواع مُختلفة ربما لا تعرفها من قبل, لذلك بالتأكيد عندما تستخدم تلك المؤثرات سوف يبدو الفيديو الذي قمت بتصميمه احترافي جدًا وسوف يعجب المشاهدين, لهذا أحببت ان أوضح في هذا الموضوع الجديد حول افضل التطبيقات التي تساعدك على تحرير الفيديوهات واضافة العديد من المميزات عليها بحيث ستكون لديك تحكم كامل من إمكانية إضافة المؤثرات الى إمكانية تحرير صوت الفيديو وكتابة النصوص وغيرها الكثير جدًا من الخيارات المتاحة التي سوف أتحدث عنها بشكل مُختصر, لهذا تابع..


اقدم لك برنامج VivaCut‏ ليساعدك على إضافة مؤثرات متحركة على الفيديو!

باستخدام هذا التطبيق سوف تكون لديك مساحة كبيرة لإضافة العديد من التأثيرات المتحركة لتصنع فيديو رائع!, فهو متخصص لجعل فيديوهاتك غنية بالتأثيرات!, فعند فتح التطبيق ستجد لوحة الاعدادات التي تكون جاهزة للاستخدام وبها خيارات تعديل الفيديو من ضمن الخيارات المتاحة هي التأثيرات وسوف تجد ان هناك العديد من الأقسام المتنوعة التي ترغب في استخدامها فمثلا هناك تأثير Stroke و particle2 و glow scan وغيرها العديد, فمثلا اذا كنت تحب إضافة تأثير يصنع موجات الصدمة او تأثير النجوم والاضاءة والفلاش و و وغيرها الكثير فبتأكيد سوف تجد المؤثر المتناسب مع ذوقك لأنه يدعم اكثر من 300+ تأثير مُخصص يمكن استخدامه وتحديد مكان وجوده في الفيديو, لهذا عند تحديد المؤثر الذي تحبه سوف تجد شريط يسهل عليك إمكانية تحديد المكان المناسب لإمكانية الظهور وسوف تلاحظ وجود خيار المعاينة لتتأكد من ان تصميمك جيد ومتناسق.

*واذا كنت تسأل عن طريقة العثور على خيار المؤثرات المتحركة في التطبيق وكيفية ادراجها فسوف تكون الخطوات كما يلي:

1- عند فتح التطبيق والانتقال الى صفحة البدء سوف تجد خيار "أنشئ محتوى" قم باختياره وبعد ذلك سوف تتوجه الى صفحة تطلب منك تحديد الفيديو الخاص بك الذي تريد تعديله.

2- الان بعد تحديد الفيديو سوف تنتقل الى واجهه أخرى وهي متخصصه في التحرير, يجب ان تلاحظ وجود شريط الخيارات في الأسفل وابحث عن خيار "VFX" قم باختياره وسوف تظهرك مجموعة من الـ مؤثرات المتحركة".

3- عند اختيار خيار "VFX" سوف تلاحظ شريط به خيارات أخرى وهي اقسام التأثيرات, مثلًا : al body saber, glow scan, particle2, Stroke .

وفي الختام سوف تختار ما تريد, وكما اخبرتك سابقًا سوف تحتاج الى تنسيق مكان ظهور التأثير عبر شريط تقوم انت بتنسيقه مع الفيديو الخاص بك!.


*لـ تحميل برنامج إضافة مؤثرات متحركة على الفيديو للاندرويد

ارجو الانتقال الى VivaCut app‏, (سوف تجد أنك انتقلت الى متجر التطبيقات "جوجل play" للتحميل).

* تابع المزيد:

- برنامج لحذف بعض الأشياء او الأجزاء من الفيديو.

- افضل برنامج لتغيير جزء من الصورة بسهولة.


اذن وباختصار شديد سوف تجد ان مميزات التطبيق رائعة جدًا وهي:

1- واجهة بسيطة سلسة يمكن التعامل معها بشكل سريع واستخدام الخيارات وتحرير الفيديو بشكل جيد جدًا.

2- يقدم عدد كبير من المؤثرات التي قد لا يوفرها الكثير من البرامج وهي تحتاج الى تنسيقها مع حركات الفيديو التي تظهر لتبدو أكثر احترافية!

3- يدعم خيارات إضافية مثل تحرير الفيديوهات كالقص او الدمج واضافة الملصقات أي انه عبارة عن تطبيق تحرير مُتكامل.

0 التعليقات