برنامج كشف اعطال السيارات للاندرويد

14:33

برنامج تعرف على مشاكل السيارة

برنامج كشف اعطال السيارات

ان كشف اعطال السيارة وقراءة الأخطاء وغيرها من المهام مثل قياس تسارع السيارة وإحصائيات استهلاك الوقود وتجميد الإطارات والعديد.... سيكون عبر افضل التطبيقات! فهذا اليوم سوف اشرح عن تطبيق Car Scanner ELM OBD2 و تطبيق ممتاز آخر وهو MotorData OBD وكلا التطبيقات لديها مميزات رائعة تساعدك بكل تأكيد على قراءة واكتشاف اعطال السيارة, لهذا احب ان أوضح العديد من تفاصيل مميزات البرامج السابقة, لذلك بالتأكيد سيكون هذا الدرس مهم للكثير, وارجو العلم ان تلك التطبيقات متوفرة عبر متجر التطبيقات (جوجل بلاي) لهذا تبع وتعرف على البرنامج الأول والذي احب ان ابدأ في التحدث عنه وهو Car Scanner ELM OBD2, تابع...


برنامج كشف اعطال السيارات للاندرويد

أولًا : Car Scanner ELM OBD2.

باستخدام هذا التطبيق سيكون لديك القدرة على التعرف على العديد من تفاصيل واعطال السيارة فمثلا مميزات الاستخدام التي تميزه هي قراءة ومسح الأخطاء او التعرف عليها، يساعد على التعرف على نتائج التشخيص الذاتي للوحدة التحكم ويساعدك على مراقبة جميع أجهزة الاستشعار في شاشة واحد وهذه ميزة مهمه جدا للكثيرين!، ويدعم Car Scanner وهذه الميزة تساعدك على اجراء قياسات للتسارع، والكثير جدا من المميزات التي سوف تنال اعجابك بالتأكيد علما ان التطبيق يعد سهل ولوحة الخيارات واضحة وبسيطة بحيث عند فتح التطبيق سوف تتوجه الى صفحة بها الكثير من الخيارات التي تساعد في قراءة الأخطاء ومسحها او مساعدتك على حلها!.

* ملاحظة: لـ تحميل التطبيق توجه الى : Car Scanner ELM OBD2 app (من متجر play).

* تابع أيضا:

- هل لديك تصميم جيد لسيارة وتريد تركيبها وتصميمها تابع هذا الدرس (برنامج تصميم سيارات).

- كتسلية فقط (برنامج لقراءة الفنجان من خلال الكاميرا).


ثانيًا: MotorData OBD.

يعد هذا التطبيق من ضمن افضل تطبيقات تشخيص السيارات أيضا، وسوف تكتشف انه مميز حقا لأنه يضم أيضا مميزات جيدة للكثيرين فعلى سبيل المثال يدعم ميزة (ماسح ضوئي للسيارات) فمن خلاله ستكون لك القدرة على قراءة او حذف رموز الأعطال، يساعد على استرجاع السجلات لمعلمات مستشعر السيارة، ويدعم بيانات تجميد الاطار، وغيرها الكثير من الخصائص المتوفرة بحيث سوف تكون لديك القدرة السريعة في فحص و اصلاح اعطال السيارات.
* ملاحظة: لـ تحميل التطبيق ارجو ان تتوجه الى : MotorData OBD app.

اذن وكما تلاحظ ان جميع التطبيقات تساعدك في فحص واكتشاف اعطال السيارات من خلال اتصالها بوحدة التحكم, ارجو العلم ان هناك تطبيقات قد تتناسب مع بعض طراز السيارة, وسوف تكتشف ذلك عند التجربة لان يصعب تحديد السيارة المناسبة بسبب العدد الكبير.

0 التعليقات