تنزيل برنامج تجميل الصور بالمكياج

20:02

برنامج تجميل الصور بالمكياج

برنامج تجميل الصور بالمكياج

ان استخدام التطبيقات لتحرير الصور ولمعرفة كيف يبدو مظهرك بـ"لوك" جديد من خلال تجربة المكياج على صورتك الشخصية امر ممكن!, بحيث يساعدك على تجميل الصورة أو اكتشاف الـ"لوك" الذي قد يناسبك بدلًا من استخدام المكياج بشكل مباشر والذي يجعلك تحتاج الى الكثير من الوقت لتحديد المكياج المثالي الذي يناسبك, لهذا اليوم احببت المشاركة لتوضيح تطبيق YouCam Makeup وهو عبارة عن برنامج يساعد على تحرير الصور ويدعم العديد من الخيارات ذات الاختصاص في اضافة المكياج للصورة وتجميلها بشكل رائع جدًا, تابع للتفاصيل..


تعرف على برنامج YouCam Makeup لـ تجميل الصور بالمكياج!.

إن فكرة هذا التطبيق هي تحرير الصور بالمكياج أي سوف تلاحظ توفر العديد من الخيارات التي تمكنك من اضافة المكياج للتجميل بشكل متنوع وتستطيع اختيار اي "لوك" تريد, وكما انه يدعم تغيير لون الشعر عبر اداة "Hair color", بالاضافة الى امكانية تعديل التسريحة للتعرف على التسريحة التي تتناسب مع المكياج والجمال الخاص بك, وللأشخاص الذين يعانون من البثور يمكنك من خلال هذا التطبيق التعديل على الصورة لازالة العيوب وتحسين من البشرة لتبدو مثالية بالاضافة الى امكانية تعديل الحواجب ورموش العين ودعمه لاضافة كريم الأساس للبشرة, وهناك العديد من المميزات التي سوف اذكرها بشكل مُختصر كما يلي:

1- كون التطبيق يوفر العديد من ادوات تجميل الصورة بالمكياج سوف تلاحظ انه يمتاز بسهولة الاستخدام فهو لن يحتاج الكثير من الوقت لتتمكن من البدء في التعديل على الصورة!, كل ما تحتاجه هو التقاط الصورة أو تحديد الصورة من الهاتف الذكي الخاص بك ومن ثم البدء في تحرير وتجميل الصورة بالمكياج!.

2- يساعدك في اضافة المكياج على البشرة مع الوان مختلفة بالاضافة الى تحديد لون "الشفاه" والـ"عين" وايضًا تحديد قصة الشعر بالاضافة الى تعديل شكل الوجه مع أنماط مختلفة سوف تساعدك في إحداث تغيير للصورة لجعلها أفضل!.

3- يدعم تأثيرات ابداعية تجعل البشرة صافية او معدلة باستخدام المكياج وبأساليب متعددة ويمكنك اختيار العديد من الخيارات حتى تصل الى التأثير المتناسب مع جمالك!.

4- يضم العديد من اشكال الاكسسوارات المتميزة والتي تساعدك في اضافتها على صورتك مثلا النظارات وغيرها من الاكسسوارات التي تجعلك تظهر بشكل جذاب ورائع!.

5- يعد التطبيق الأكثر شهرة في مجال تجميل الصور بالمكياج في متجر التطبيقات!, لهذا سوف تجد ان هناك الملايين من المستخدمين يحبون هذا التطبيق!.


لـ تنزيل برنامج تجميل الصور بالمكياج: ارجو الانتقال الى YouCam Makeup app (سيكون التحميل عبر متجر التطبيقات).

* تابع المزيد:

- تجميل الصورة الشخصية والتلاعب بها.

- برنامج تغيير لون الشعر في الصور.


تفاصيل إضافية حول YouCam Makeup !

مقدم من Perfect Mobile Corp في متجر Google play ويمكن استخدامه في العديد من الأجهزة سواء المتوسطة أو الاجهزة الضعيفة.

0 التعليقات