كيفية تركيب صوت او موسيقى على الفيديو للاندرويد

17:43
تركيب صوت او موسيقى على الفيديو

تركيب صوت او موسيقى على الفيديو

كيفية تركيب صوت / أغنية على فيديو ؟ هذا السؤال لديه اجابة سهلة جدًا وهي بإستخدام تطبيق بسيط لا يحتاج الى خطوات معقدة, فـ كل ما تحتاجه هي الموسيقى او الاغنية بعدها تركيبها مع الفيديو بشكل سريع دون أي مشكلة فكما نعلم ان هناك تطبيقات تحتوي على الكثير من الخيارات التي تسبب التشتيت وتُصعب الأمر!, لذلك في هذا الدرس قدمت شرح تطبيق Video Replace Mix Remove Audio وهو أسهل برنامج لـ تركيب الصوت على الفيديو بالاضافة لذلك فهذا التطبيق مدعوم باللغة العربية بحيث أن الأوامر والخيارات يمكن التعامل معها بشكل سريع, والان ارجو المتابعة لتفاصيل أكثر...


كيفية تركيب صوت أو موسيقى على الفيديو باستخدام برنامج للاندرويد

اذن كما قلت في السابق باستخدام تطبيق Video Replace-M-R-A سيكون من السهل تركيب او دمج الصوت مع الفيديو, فعند استخدام التطبيق سوف تلاحظ بساطة الأدوات المتاحة, فمثلا طريقة الإستخدام تكون كما يلي: عند تحميل التطبيق وفتحه سوف تجد واجهة الاستخدام وتحتوي على خيار "اختيار ملف" قم بالضغط عليه ثم سوف تنتقل الى ملفات الهاتف لإختيار الفيديو الذي تريد تركيب الاغنية عليه, بعد الانتهاء من اختيار الفيديو المناسب سوف يظهر لك خيارات لتحديد ظهور الاغنية او الموسيقى قم بإختيار "تطبيق على كل الفيديو" ثم اضغط على "استمرار", بعدها سوف تظهر لك المزيد من الخيارات المتعلقة بإزالة الصوت من الفيديو او استبداله لذلك حدد ما تريد واضغط على خيار "تحديد الصوت" لتحديد الاغاني او الموسيقى من الهاتف الذكي الخاص بك, وعند الانتهاء قم بالضغط على خيار "تطبيق وحفظ" بعدها قم بحفظ الفيديو على هاتفك!. انتهى!; إذن هذه طريقة الإستخدام بشكل مختصر وبسيط!, اذا اردت معرفة الخطوات بشكل اوضح وبالفيديو انتقل الى الشرح التالي YouTube.


تحميل برنامج تركيب صوت أو موسيقى على الفيديو للاندرويد.

لتحميل البرنامج توجه الى Video Replace Mix Remove Audio (سوف تنتقل الى متجر التطبيقات Google Play).

* تابع أيضًا:

- برنامج لصق الصور على الفيديوهات.

- برنامج قد يعجبك ايضًا "منع استقبال المكالمات لوقت محدد ولكن ابقاء الانترنت يعمل".


إذن يمكن ملاحظة مميزات تطبيق Video Replace-M-R-A كما يلي بشكل مُختصر:

1- يدعم واجهة رسومية تمتاز ببساطة الاستخدام بحيث ان الخيارات تأتي بشكل مرتب متناسق ويمكن التعامل معها بشكل ممتاز.

2- يدعم اللغة العربية وهذا شيء جيد جدًا لان مع اللغة العربية سوف تكون طريقة الاستخدام اسهل واسرع وهذا الميزة نادرًا ما توفرها بعض التطبيقات المشهورة.

3- يوفر لك خيارات للتحكم في صوت الفيديوهات منها استبدال الصوت او إزالة الصوت أو خلط الاصوات (دمج) أي هناك من يريد اضافة اغنية في خلفية الفيديو بحيث يظهر الاصوات الاصلية مع موسيقى التي تمت إضافتها.

4- يوفر هذا التطبيق مميزات الاستخدام بشكل مجاني وهو متاح في متجر التطبيقات ويعد الاشهر والاكثر استخدامًا وسوف تلاحظ الردود الإيجابية حول الاستخدام.

0 التعليقات