تحميل برنامج خلفيات متحركة للموبايل للاندرويد

01:28

تطبيق خلفية متحركة

برنامج خلفيات متحركة للموبايل

هل لديك هاتف ذكي جديد تحبه وتريد ان تجعله رائع عند الاستخدام ؟ فكما نعلم ان نظام الهاتف الأساسي لا يدعم العديد من الخلفيات المتنوعة كما انها أصبحت مملة وتحتاج الى ان تعثر على صور متحركة بأشكال تتناسب مع ذوقك! لذلك نجد ان البحث عن تطبيقات تعيين خلفيات متحركة للموبايل فكرة رائعة وتجعل الهاتف جميل جدًاَ, ولكن كيف تعثر على تطبيقات جيدة تدعم الخلفيات المتحركة بشكل متنوع و كبير جدًا  ؟ الجواب سيكون باستخدام تطبيق مشهور جدا في جوجل بلاي هو باسم Moving Backgrounds 4k فهو يوفر الكثير جدا من الخلفيات بالإضافة الى إضافة المزيد بشكل متجدد مما يجعلك تعثر على خلفيات حديثة ورائعة لهاتفك! لذلك في هذا الموضوع احب ان اشرح التفاصيل حول البرنامج لهذا تابع..


برنامج Moving Backgrounds 4k لدعم الخلفيات المتحركة للموبايل!

ما أنواع الخلفيات التي تحبها ؟ طبيعة ؟ صور قطط, حيوانات, سيارات, ورود, ازهار؟ اشكال فنية؟ الوان متوهجة ؟ رسومات خيالية ؟ أنماط متنوعة ؟ وغيرها الكثير جدًا..... لهذا ان هذا التطبيق يدعم العديد من الفئات ذات الأنماط المختلفة وهو يخصص مجموعة كبيرة من الصور المتحركة والتي سوف تعجب وتراعي اذواق الكثيرين في اختيار الخلفيات التي تعجبهم, لهذا طريقة استخدام هذا التطبيق لن تتطلب أي شرح إضافي بل يكفي ان تقوم بفتحه وسوف تظهر لك خيارات الخلفيات بالإضافة الى إمكانية تحديد الأقسام التي تحبها ومن ثم تحديد ما تريد وتعينها كخلفية لجهازك بالإضافة الى إمكانية تفعيل خيار المبدل الذي يساعدك في تعيين أي خلفية لهاتفك بشكل رائعة!, لهذا ان ابرز شيء سوف تلاحظه عند استخدام هذا التطبيق هي طبيعة الأدوات التي يقدمها وبساطة الواجهة التي تساعدك على اختيار الصور المتحركة!.


طريقة تحميل برنامج خلفيات متحركة للموبايل.

للتحميل ارجو الذهاب الى Moving Backgrounds 4k (سوف يكون عبر متجر التطبيقات Google play). 

تابع المزيد: 

- للتسلية: تطبيق يقوم بقراءة الفنجان من خلال الكاميرا.

- برنامج جعل العنكبوت يمشي على الوجه خلال التصوير.


اذن يمكن تلخيص مميزات التطبيق كما يلي:
1- يراعي اذواق الكثيرين فهو غير متخصص فقط في أنماط صور محددة مثلا كصور الورود او السيارات بل انه يدعم العديد من الخلفيات ذات الاشكال المتميزة بشكل متنوع وسوف يعجب الكثيرين بالتأكيد.
2- يساعدك في البحث عن صور محددة فكما نعلم ان هذا التطبيق يوفر الكثير من الصور لهذا قد تكون طريقة التصفح متعبه للبعض لهذا هناك خيار البحث الذي يوفر عليك الوقت, لهذا يكفي ان تبحث باللغة الإنجليزية عن كلمة مثلا سيارة car وغيرها من الاشكال التي تريدها ان تظهر في خلفية شاشة هاتفك الذكي.
3- يخبرنا هذا التطبيق انه يقوم بإضافة الخلفيات بشكل متواصل كل أسبوع أي انك لن تمل من البرنامج بل يكفي ان تتصفح الصور الجديدة التي يضيفها كل أسبوع وبالتأكيد سوف تكون صور حديثة!.
4- يدعم الوضع الداكن حتى تكون طريقة تصفح الصور المتحركة افضل وبشكل متناسق!.
5- يدعم الكثير جدا من الخلفيات المتحركة بشكل مجاني وهو متوفر في متجر جوجل بلاي ويدعم العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

0 التعليقات