برنامج تصميم سيارات 3d للاندرويد

19:43

برنامج تصميم سيارات

برنامج تصميم سيارات

هناك الكثير من الأشخاص يحبون أن يصمموا تصاميم جديدة للسيارات مع الوان مميزة لهذا نجد أن هناك تطبيقات تتوفر بشكل متاح في متجر التطبيقات تساعد على إطلاق عنان ذوقك وإختيار التصاميم التي تتناسب مع حسك الإبداعي, لهذا إذا كانت تخطر في بالك تصميم سيارة معينه وبلون معين يمكنك تنفيذ ذلك من خلال التطبيق الذي سوف نوضحه في هذا الموضوع وهو بإسم 3DTuning‏ ويعد من أشهر البرامج التي تتوفر مع مميزات رائعة سوف نوضح تفاصيلها, تابع...


تعرف على برنامج 3DTuning‏ وهو متخصص في تعديل وتصميم الـ سيارات (3D) للاندرويد!

إن اكثر شيء رائع في هذا التطبيق أنه يوفر اختيارات ضخمة ومتنوعة لأجزاء السيارة بحيث يمكنك تصميم سيارة بشكل مختلف تماما ومع الوان يمكنك اختيارها بعنايه وبشكل مُفصل أيضًا, لهذا لكل شخص يحب التعديل يجب ان يجرب ذوقة فكما نعلم هناك العديد من السيارات بها عيوب معينة وغالبًا لا توجد سيارة كاملة المواصفات 100%, لهذا يمكن أن تصنع لك تصميم معين بحسب خبرتك في السيارات وسوف تكتشف أنك قمت بتصميم موديل 3d لم يتوفر بعد! ان الامر يتعلق بالابداع والخبرة والذوق الفني ايضًا, ولهذا مميزات التطبيق هي كما يلي بإختصار:

1- يوفر الكثير من التصاميم لمن يبحث عن ابتكار سيارة 3d ذات شكل متميز مع العديد من الخيارات التي تساعدك!, لهذا من حيث الخيارات المتاحة للتصميم يمكن القول أن التطبيق غني جدا بـ الأشكال والتصاميم لذلك هو الافضل!.

2- يدعم العلامة التجارية وموديلات جديدة وايضًا لمن يبحث عن السيارات الأكثر شعبية فهو يتيح لك التعديل عليها وتحسين من تصميمها مع اضافة العديد من الخيارات الاضافية.

3- يوفر لك اشكال تصاميم من العجلات الأمامية والمصابيح الامامية والمصدات وغيرها الكثير التي يمكنك تحديدها في السيارة التي تريدها.

4- يقدم لك العديد من الألوان ذات التدرجات المتخلفة التي تساعدك على تغير اللون الخارجي للسيارة وتخصيص لوحات السيارات وغيرها.

5- يساعدك على مشاركة تصاميمك التي تحبها مع اصدقائك لمشاركتهم في الآراء وعرض مستوى خبرتك في السيارة المثالية التي تحب ان تمتلكها.

6- يعد التطبيق من أشهر التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي وهو متاح للتحميل للعديد من الأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد.


تحميل برنامج تصميم سيارات 3d للاندرويد

ان التحميل يكون من خلال الذهاب الى 3DTuning‏-app, سيكون عبر متجر التطبيقات.

* تابع أيضًا: برنامج لعمل الصور ثلاثية الأبعاد من خلال الهاتف.


تفاصيل اخرى حول 3DTuning‏.

ان البرنامج مقدم من 3DTuning (حسب Google play) ومن خلال هذا التاريخ (من نشر الموضوع) فقد يحتاج الى نظام اندرويد 4.0 أو الأحدث ولكن ينصح أن يتم استخدام الاجهزة الحديثة حتى لا تواجه اي مشاكل.

0 التعليقات