افضل برنامج تركيب الملابس على الصور للاندرويد

02:21

برنامج تركيب اللباس على الصور

برنامج تركيب الملابس على الصور

تركيب الملابس على الصور قد تكون فكرة جيدة لتحديد اللباس المناسب لك, فمثلا هناك رجال/نساء يريدون ان يعرفوا كيف تبدو عليهم ملابس معينة وايضا مهتمين ان يعرفوا الألوان التي تتناسب معهم, لهذا هناك تطبيقات تقدم لك مجموعة من الملابس يمكن تركيبها على الصور بشكل سهل فمثلا تحتاج الى تحديد الصورة من هاتفك وبعدها سوف تجد العديد من الملابس المتاحة للرجال وللنساء, لهذا اتمنى ان يعجبكم هذا الموضوع, تابعوا..


افضل برنامج تركيب الملابس على الصور للاندرويد

اقدم لك تطبيق Photo Suit , انه الافضل لانه يحتوي على العديد من الملابس المتنوعة التي تتناسب مع الرجال والنساء وطريقة عمله بسيطة جدًا وهي عند فتح التطبيق سوف تجد اربعة خيارات لتقوم بـ تركيب الملابس قم بالضغط على خيار Start app, ثم قم باختيار الصور من الهاتف الذكي, وبعدها قم تنسيق الصورة والضغط على خيار CROP, بعدها سوف تجد في الاسف الكثير من الخيارات لهذا يجب تحديد الوجه من خلال الادوات المتاحة منها خيار MANUAL أو خيار CUT أو خيار AUTO وهو الخيار الذي انصحك به لانه يقوم بتحديد الوجه في صورتك بشكل تلقائي وبعد الانتهاء قم بالضغط على خيار "الصح" ثم SAVE&EDIT, الان قم بتصغير صورتك لتتناسب مع الملابس وذلك من خلال الاصبع, واذا كنت تريد تغيير الملابس سوف تجد في الشريط بالأسفل خيار Suit Category وهي باقونة الملابس, وعند الانتهاء او اذا كنت تريد حفظ صورتك بعد تركيب الملابس يمكنك الضغط على ايقونة "الصح".

* اذن يمكن ان نذكر بعض المميزات التي قد تلاحظها في تطبيق Photo Suit :

1- بجانب كونه المساعد في تركيب الملابس على الصور فالتطبيق يقدم الكثير من الملابس التي يمكن اختيارها وهي باشكال متنوعة وبألوان مختلفة وسوف تساعدك في الاختيار المناسب التي تتناسب مع مظهرك.

2- يقدم العديد من الخيارات التي تساعد في تحديد الوجه في الصورة مع ادوات تحرير يدوية او تلقائية أي عبر الذكاء الاصطناعي, وبعد الانتهاء من تحديد الوجه سوف يكون بمقدورك تنسيق الوجه.

3- يساعدك في تغيير الخلفية وهذه ميزة تتوفر بشكل اضافي اذا قمت بتنسيق مظهرك مع الالبسة المتاحة سوف ترغب في إيجاد الخلفية المناسبة.

والعديد من الادوات والمميزات التي سوف تلاحظها عن الاستخدام.


تحميل أفضل برنامج تركيب الملابس على الصور

للتحميل انتقل الى Photo Suit app (سوف تجد أنه متاح في Google play).

* اقرأ أيضًا:

- برنامج تغيير لون جزء من الصورة.

- برنامج تغيير لون الشعر في الصور.


معلومات إضافية حول التطبيق..

مقدم من Photo Collage Maker (جوجل بلاي), وبحسب تاريخ النشر لهذا الموضوع فحجم البرنامج هو 16M وقد يكون مناسب للكثير, يحتاج إلى أن يكون الهاتف الذكي بنظام أندرويد 5.0 والأحدث.

0 التعليقات