تطبيق يساعد لحل مسائل البرمجة بايثون للاندرويد

12:01

حل مسائل البرمجة بايثون

حل مسائل البرمجة بايثون

تعد لغة البرمجة (بايثون) من أشهر لغات البرمجة واسهلها في التعلم وكما أنها تستخدم في كثير من المجالات مثل تطوير الواجهات الرسومية او تصميمها وبناء برامج وتطبيقات متطورة, لذلك هناك الكثير من الأشخاص المهتمين في تعلم هذه اللغة ويتسائلون عن بعض الاسئلة في هذه اللغة وطريقة حلها بشكل صحيح, لذلك هناك عدة طرق تساعدك في فهم هذه اللغة بشكل صحيح ومن افضلها هي استخدام تطبيقات مساعدة وقادرة عن طريق التعلم لمساعدتك في التوصل لحل المسائل في لغة بايثون, لذلك ارجو ان تتابع للتعرف على التفاصيل..

 

تطبيق يساعد لحل مسائل البرمجة لـ (لغة بايثون) للاندرويد

هل تريد ان تحترف في حل اسئلة هذه اللغة ؟ اذن يجب ان تعلم مميزات تطبيق Learn Python: Ultimate Guide!, إنه التطبيق المخصص لمساعدتك في فهم هذه اللغة حتى تتمكن من حل الاسئلة بشكل سهل وسريع ولذلك يمكن أن تلاحظ عند فتح التطبيق وجود وجهة استخدام مساعدة وكما يمكنك التعرف على ميزة (أسئلة وأجوبة) التي تتيح لك تعلم لغة بايثون في فئات مختلفة, وكما ان البرنامج مساعد هام للمبتدئين الذين يتطلعون الى اسهل الطرق لتعلم اللغة وبالتأكيد سوف يعجبهم طريقة عمل هذا التطبيق لأنه يحتوي على دروس تقوم بالتسهيل من توصيل المعلومة وبالتالي سوف يسهل من فهمها وسوف يختصر الوقت, ويمكن أن تكون المميزات لهذا التطبيق باختصار كما يلي:

1- يدعم حاجتك في حل الاسئلة ذات الصلة في لغة بايثون من خلال توفر التطبيق على خيار "اسئلة واجوبة" وهي ذات الصلة في فئات مختلفة تسهل من التعلم السليم والصحيح.

2- يساعد المبتدئين في فهم أساسيات اللغة حتى التمكن من الاحتراف فكما نعلم انه عندما تقوم بفهم الاساسيات من السهل الاحتراف وايضا يساعد الكثير في تعلم البرمجة المتقدمة.

3- يدعم واجهة تعلم مميزة فكما هو معروف ان التصميم شيء هام لجذب الاشخاص وخاصة لمن يرغبون في التعلُم لذلك سوف تجد أن واجهة الاستخدام متناسقة وسهلة من ناحية الاستخدام.

4- يعد هذا التطبيق من ضمن أشهر التطبيقات المتخصصة في تعليم البرمجة (بايثون) لذلك سوف تجد ان الكثير من المستخدمين لديهم ردود ايجابية.


تحميل برنامج يساعد لحل مسائل البرمجة بايثون.

إن طريقة التحميل تكون بواسطة التوجه الى Learn Python: Ultimate Guide (من متجر جوجل بلاي).

* تابع أيضًا: تعرف على برنامج للتسلية لقراءة الفنجان من خلال الكاميرا.


معلومات أخرى حول Learn Python: Ultimate Guide.

ان هذا التطبيق مقدم من Coding and Programming (جوجل بلاي), وبحسب الوقت والتاريخ لهذا الموضوع فإن التطبيق يحتاج الى ان يكون نظام الاندرويد الخاص بك 5.0 او الاحدث من ذلك وكما ان الحجم قد يكون جيد للعديد من الاجهزة فهو 21M.

0 التعليقات