برنامج ايقاف المكالمات ولكن ابقاء الانترنت يعمل

02:10

برنامج لمنع المكالمات الواردة وجعل الانترنت يعمل دون مشاكل

برنامج ايقاف المكالمات وابقاء الانترنت

جميعنا نرغب ان نأخذ قسطًا من الراحة دون ان نكون قلقين من ان يقوم احدهم بالاتصال بنا, لذلك ان افضل طريقة تقوم بها لمنع المكالمات وابقاء الانترنت يعمل هو استخدام تطبيقات تقوم بالتحكم الكامل ومنع اي مكالمة وجعل الانترنت يعمل دون أي مشاكل! لهذا احب ان اتحدث اليوم حول تطبيق Call Blocker انه المناسب لمن يرغب في منع المكالمات والتخلص من الازعاج مع ابقاء الانترنت يعمل!, لهذا تابع لتتعرف على التفاصيل أكثر.


برنامج Call Blocker app لـ ايقاف المكالمات ولكن ابقاء الانترنت يعمل!

انه التطبيق المناسب لايقاف المكالمات الواردة الى جهازك ومع جعل شبكة الانترنت تعمل!, وسوف تكون مميزات التطبيق كثيرة جدًا فعلى سبيل المثال, اذا كنت تريد حظر جميع المكالمات حتى لارقام المجهولة وجعل جهات اتصال معينة فقط متاحة للاتصال بك ممكن فـمثلا جهات اتصال قريبة منك كـ (صديقك) سيكون قادر على الاتصال بك وحده دون غيره!, اي ايقاف المكالمات ولكن تستقبل رقم واحد! (استثناء المكالمات) او اذا كنت لا تريد ذلك فيمكنك منع الجميع! لا توجد أي مشكلة لان التطبيق يحتوي على العديد من الخيارات التي تساعدك في التخلص من الاشخاص المزعجين فعلا سبيل المثال يمكنك منع الاتصالات الدولية, و يمكنك ايضًا جدولة الاوقات فمثلا انت تريد قضاء وقت ممتع على الانترنت فيمكنك منع الاتصال في الوقت المحدد, وغيرها من المميزات التي يمكنني التحدث عن بعضها بإختصار كما يلي:

1- يمكنك جعل جميع المكالمات ممنوعة ووضعها في القائمة السوداء لوقت محدد او لجميع الأوقات مع جعل الانترنت يعمل! وهذه ميزة لا تتوفر في الهاتف الذكي تلقائيًا بل سوف تحتاج الى تطبيق مساعد للقيام بذلك.

2- اذا كنت لا ترغب في المكالمات التي تأتي من ارقام غير موجودة في جهات الاتصال الخاص بك فيمكنك ذلك, فالتطبيق يمنع الارقام الغير مسجلة وهذه ميزة لا تتوفر في العديد من التطبيقات.

3- يساعدك هذا التطبيق على التحكم في المكالمات التي تتصل بك من خلال توفير لائحة بيضاء وسوداء, لذلك اذا كنت ترغب ان يقوم شخص تحبه ان يتصل بك يمكنك وضعه في القائمة البيضاء والقائمة السوداء تكون العكس.

4- يأتي التطبيق باللغة العربية أي انك سوف تحب استخدامه لانه بسيط وواضح ولن تجد اي مشاكل في الاستخدام.

5- يمتلك التطبيق عدد كبير من المستخدمين بحسب متجر التطبيقات جوجل بلاي وايضا هناك ردود اجابية حول الاستخدام.


تحميل برنامج ايقاف المكالمات ولكن ابقاء الانترنت يعمل.

للتحميل يرجى الانتقال الى Call Blocker app (سوف تتوجه الى Google play).

* تابع أيضًا:

- كيف احذف جهات الاتصال المخفية.

- برنامج تغيير شاشة الاتصال وشكل جديد.


بإختصار التطبيق السابق يعد الانسب عندما تفكر في حظر المكالمات مع خيارات متعددة تسمح لك بالتحكم الكامل.

0 التعليقات