برنامج يساعد لحل مسائل ++c للاندرويد

01:29

++c

برنامج يساعد لحل مسائل ++c

إن لغة ++ c تعد من أشهر لغات البرمجة وهناك الكثير من الأشخاص مهتمين بدراسة هذه اللغة, ولكن البعض يواجه بعض المشاكل من حيث فهم المسألة او طريقة الحل او التعرف السهل على حل المسائل المعقدة لذلك هناك العديد من التطبيقات التي تسهل الأمر خاصة أن هناك تطبيق سوف اتحدث عنه لهذا اليوم وهو يعد من افضل التطبيقات المساعدة والتي تمكنك من حل مسائل ++c من خلال أساليب تعلم ذكية تسهل عليك فهم مهارات اللغة, لهذا ارجو المتابعة للتفاصيل...


تعرف على برنامج يسمى C++ Programming App‏ وهو الأفضل لمساعدتك على حل وفهم مسائل لغة البرمجة ++c!.

ان التطبيق يعد من ضمن التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص لفهم طريقة الحل السليمة وكما انه الأكثر شهرة بين الطلاب المهتمين في دراسة هذه اللغة!! فيمكن توقع سبب شهرة التطبيق في أنه يقدم شروحات وتوضيحات حول لغة ++c للمبتدئين والمهتمين في الدراسة المتقدمة لهذه اللغة! وسوف تجد انه يوفر ميزة الأسئلة والاجوبة الاساسية, فهو البرنامج الأفضل من حيث عدد الامثلة التي يوفرها والتي تسهل عليك التعلم السريع لهذه اللغة! واضف الى ذلك انه يساعدك على نسخ النصوص او الكود حتى يُسهل عليك عند التعامل مع الخيارات المتاحة!, وعندما تقوم بفتح التطبيق سوف ترى ان الواجهة الامامية للتطبيق تتيح لك سهولة التنقل للتعرف على المميزات التي تتوفر!.

*ولهذا يمكن ان نقول ما يلي حول ما سوف تلاحظه حول مميزات التطبيق:

1- يساعدك على حل مسائل c++ عبر العديد من الطرق والأساليب واهمها انه يوفر كمية كبيرة من الامثلة حول الاسئلة التي سوف تساعدك على الفهم وطريقة الحل!.

2- يدعم واجهة بسيطة عند الاستخدام وسوف تجد خيارات الاستخدام مباشرة منها سؤال/جواب (سي ++) و خيار المبرمج وغيرها.

3- يعد من ضمن أفضل التطبيقات في جوجل بلاي التي تساعد على حل مسائل c++ وذلك بفضل المميزات التي تساعد الطلاب أو محبي اللغة للتعلم.

وغيرها من المميزات...

* ملاحظة: لـ تحميل التطبيق على هاتفك توجه الى C++ Programming App‏ (من جوجل بلاي).

* تابع أيضًا: برنامج يجاوب على كل الأسئلة من خلال الكاميرا.


معلومات أخرى حول C++ Programming App‏.

مقدم من Anil Singhania (من جوجل بلاي) و (بحسب تاريخ النشر لهذا الموضوع) فإن تشغيل التطبيق يحتاج الى اندرويد 5.0 أو الأحدث, والحجم يعد جيد (5.6M) للعديد من الهواتف وبمختلف مواصفات "الهاتف الذكي الضعيف/المتوسط".

0 التعليقات