صنع كلمات أغاني في شكل فيديوهات للاندرويد

16:36
برنامج صنع كلمات أغاني في شكل فيديوهات

صنع كلمات أغاني في شكل فيديوهات

هذا الدرس لمن يبحث عن الاحترافية ليتمكن من صنع كلمات اغاني أي مثلا ظهور الكلمات في فيديو او على شكل فيديو مع أغاني بشكل احترافي وايضا بخط عربي "متنوع" اي يمكنك اضافة مثلا نص ومن ثم تحديد مدة ظهوره في الفيديو وايضا اضافة الاغاني وتشغيلها بحيث سوف تظهر الكلمات مع الاغاني بشكل متناسق وايضا ظهور الكلمات بشكل جميل جدًا لانني كما قلت سابقا هناك خطوط عربية متنوعة سوف تضيف الإبداع عند التصميم, هناك الكثير من المميزات التي يدعمها التطبيق الذي سوف نشرحه في هذا الدرس, تابع لتفاصيل أكثر..


تعرف على أفضل تطبيق لـ صنع كلمات أغاني في شكل فيديوهات

هل تريد برنامج احترافي يساعدك على إنتاج فيديوهات ذات محتوى مبدع وبدون علامة مائية؟ تعرف اليوم عن افضل التطبيقات التي يتميز بها متجر جوجل بلاي وهو تطبيق YouCut!, أنه الأسهل في اضافة كلمات ونصوص ودمجها مع الاغاني وجعلها على شكل فيديو وكما قلت في السابق سوف تلاحظ الابداع عندما تقوم بكتابة كلمات الأغاني من خلال استخدام خطوط عربية بأنواع عديدة, وكما ان طريقة الاستخدام تكون مثلا اختيار الصور ومن ثم تحديد الاغنية وبعد ذلك سوف تتمكن من اضافة النص بشكل منظم بحيث يمكنك تحديد "متى" ظهور هذه الكلمات عند دقيقة محددة وذلك اعتمادا على الأغاني التي تضيفها!, وغيرها من المميزات التي يمكن ذكر بعضها وهي كتالي:
1- (اللغة العربية متاحة في التطبيق) بحيث سوف تلاحظ ان الادوات المتاحة للاستخدام في التطبيق تأتي بالعربية وسوف تسهل من طريقة الاستخدام بالتأكيد!.
2- متوفر للأشخاص الذين يبحثون على برنامج تحرير وصنع فيديو بدون علامة مائية أو "شعار للتطبيق" فيمكن ان تصنع فيديوهاتك الخاصة بشكل احترافي دون أي إزعاج.
3- ضبط حجم الاغاني التي تضيفها بحيث يمكنك تحديد تلاشيها عند البداية و النهاية.
4- يساعدك في اضافة التأثيرات وهذه ميزة مهمة فمثلا عند كتابة النصوص أو الكلمات مع الاغاني لابد أن تتوفر بعض التأثيرات ليبدو المونتاج الخاص بك احترافي بشكل رائع!.
5- يدعم اضافة الملصقات باشكال متنوعة.
*ملاحظة: أن تحميل التطبيق يكون عبر الانتقال الى YouCutAPP (جوجل بلاي).
* تابع أيضًا: قراءة الفنجان من خلال الكاميرا (تطبيق للتسلية).


لمن يسأل عن طريقة تغيير الخطوط العربية في التطبيق, والجواب هو عند فتح التطبيق والضغط على خيار "النص" يمكنك أن تلاحظ خيار "Aa" وهو مخصص لتغيير نوع الخط.

معلومات اضافية اخرى حول التطبيق.
مقدم من InShot Inc, (وبحسب هذا التاريخ للموضوع) يتطلب اندرويد 5.0 والأحدث, وبحجم 49M.

0 التعليقات