برنامج يجاوب على كل الأسئلة من خلال الكاميرا

12:37
برنامج يجاوب على كل الأسئلة

برنامج يجاوب على كل الأسئلة

عندما نتحدث عن برنامج يجاوب على كل الأسئلة فبتأكيد انت تتحدث عن تلك التطبيقات التي تقوم بقراءة أو معالجة الصورة التي بها الاسئلة ومن ثم تحليلها والاجابة على كل الاسئلة بشكل سريع وايضًا عبر طريقة توضح خطوات الحل كما تفعل العديد من التطبيقات المتخصصة!, لهذا في هذا الدرس احب ان اقوم بذكر أفضل تطبيق متخصص في تحليل اسئلة الرياضيات عبر الكاميرا أو الصورة ومن ثم الجواب عليها فكما نعلم ان هناك الكثير من البرامج التي تساعدك على حل الاسئلة من خلال الكاميرا ولكن هناك طبعًا تطبيقات فريدة وتتميز بالذكاء وتحليل المسائل بشكل أدق وأوضح, ارجو المتابعة للتفاصيل!..


هل هناك برنامج دقيق يجاوب على كل الأسئلة ؟ الجواب نعم, والتفاصيل..

إن أفضل تطبيق يمكن ان اذكره هو Photomath وهو التطبيق الأشهر ويعد هذا التطبيق من ضمن أفضل التطبيقات الذكية التي تساعد على حل جميع الأسئلة من خلال الكاميرا وهو مخصص لحل اسئلة الرياضيات, أي أنك لن تحتاج الى كتابة المسألة في البرنامج خاصة أن هناك البعض يواجه بعض الصعوبات في كتابة الكسور والجذر التربيعي وغيرها لهذا أنت فقط تحتاج الى كاميرا تقوم بتصوير السؤال الموجود في الورقة او الدفتر ومن ثم معالجتها وتحليلها وبعد ذلك سوف يعرض الجواب بكل سرعة! وتجدر الاشارة هنا انك بحاجة الى ان يكون خط الكتابة واضح وعند قيام التطبيق بمعالجة المسألة المكتوبة على الورقة تأكد ان التطبيق فعلاً قام بقراءتها بشكل صحيح فربما يكون الخط غير واضح!, ويجب العلم أن التطبيق يأتي باللغة العربية وهذا مهم عندما تريد متابعة التعرف على خطوات حل الأسئلة الصعبة التي تواجهك والفهم الصحيح لامكانية حل أي أسئلة شبيهة, اذن يمكن اختصار مميزات التطبيق كما يلي:
1- البرنامج يدعم الذكاء الاصطناعي! أي عند تصوير الأسئلة التي تمت كتابتها على الكتاب او الورق او لوحة المدرسة سيكون من السهل تحليلها والإجابة عليها ومساعدتك على فهم طريقة وخطوات حلها حتى تستطيع الاعتماد على نفسك لحل الاسئلة الاخرى.
2- يدعم آلة حاسبة متطورة وذكية جدًا اي سوف تلاحظ أن هذه الآلة مختلفة كليًا عن آلة الحاسبة العادية الموجودة في نظام الاندرويد/الايفون الاساسي لانه تساعدك على كتابة الاسئلة مع الأس والكسور وغيرها.
3- يوفر لك سجل يقوم بحفظ جميع الاسئلة التي قمت بحلها او تصويرها للرجوع اليها في وقت اخر وهذه من المميزات الرائعة للتطبيق!.
4- يأتي بلغة عربية تساعدك على فهم الخيارات المتاحة في التطبيق وطريقة التعامل معها بشكل بسيط!.
5- يعد من أشهر التطبيقات الموجود في متجر Google Play!.

والعديد من المميزات الأخرى, وبهذا اكون قد وضحت افضل برنامج يجاوب على كل الأسئلة من خلال الكاميرا.

 * ملاحظة: لـ تحميل التطبيق انتقل الى Photomath app, (من جوجل بلاي), وللايفون انتقل الى apple app.
* تابع أيضًا:
- برنامج لحل مسائل الكيمياء بسهولة.
- برنامج يساعد على حل اسئلة قواعد اللغة الانجليزية.

 

تفاصيل أخرى حول البرنامج .
مقدم من Photomath, Inc, (من جوجل بلاي و App Store).

0 التعليقات