برنامج لصنع الفيديو باحتراف للهاتف (للاندرويد)

12:58
برنامج لصنع الفيديو

برنامج لصنع الفيديو

صناعة الفيديوهات الاحترافية ليست فقط لبرامج الكمبيوتر! فاليوم نشهد ظهور العديد من التطبيقات الاحترافية المتخصصة في مساعدتك على صنع أفضل الفيديوهات من خلال الهاتف الذكي! فكما نعلم ان متجر التطبيقات الخاص بجوجل بلاي يوفر مجموعة من التطبيقات الاحترافية ولكن يصعب العثور على أفضل التطبيقات ولذلك في هذا الموضوع سوف اتحدث عن العديد من التطبيقات التي تحتاجها كثيرًا لانها تدعم مميزات فريدة منها خطوط عربية يمكن اضافتها على الفيديو وايضًا توفير تأثيرات واشكال متنوعة من التصاميم التي تساعد على إحداث الاحترافية واضف الى ذلك امكانية اضافة الأغاني أو الموسيقى والعديد من التفاصيل الاخرى, ارجو المتابعة...


برنامج لصنع الفيديو بأحتراف للهاتف الذكي الأندرويد

في هذا الموضوع اقوم باخبارك عن أفضل التطبيقات التي سبق لي أن قمت باستخدامها ومع البحث الطويل والمستمر يمكن ان اقول ان هناك 3 تطبيقات سوف تلاحظ المميزات التي تدعمها تلك التطبيقات ولماذا تعد تلك التطبيقات الأفضل!, تابع..

1- تطبيق YouCut.

ان اكثر الاشياء التي احبها في هذا التطبيق هو دعمه لإضافة الخطوط العربية مع حزمة من الخطوط ذات التصاميم المتنوعة واضف الى ذلك انه يدعم اضافة الاغاني مع الفيديو واضافة الصور وجعلها تتحرك ومن المهم ايضًا انه يوفر خيارات رائعة جدا تساعدك على التحكم الكامل في الفيديو وهذه الخيارات متوفرة في شريط بالأسفل ويحتوي على خيارات كثيرة منها اضافة الاغاني او قص الفيديو و دمج الصور وغيرها الكثير واضف الى ذلك ان هذا التطبيق يساعدك على صنع الفيديو الخاص بك باحتراف دون علامة مائية او شعار للبرنامج وهذا شيء رائع ليكون الفيديو كامل الاحترافية!.

* تابع أيضًا: برنامج كتابة كلمات الاغنية على الفيديو.


2- تطبيق VivaVideo.

عندما اتحدث عن برنامج لصنع الفيديو باحتراف لابد ان اخبرك عن هذا التطبيق فهو ايضًا من ضمن أفضل التطبيقات المتخصصة في المونتاج وصنع أفضل الفيديوهات من خلال أدوات مساعدة فكما نعلم أن أشهر الأشياء التي يجب ان تتواجد في برامج صنع الفيديوهات هي اضافة الصور والاغاني وقص ودمج الفيديوهات والاغاني واضافة التأثيرات واضافة النصوص التوضيحة وتحسين تناسق الألوان في الفيديو وهذه الاشياء تتوفر فعليًا في خيارات التطبيق ويمكن استخدامه لصنع فيديوهاتك باحترافية!.

* تابع أيضًا: تحريك الصور مع الموسيقى.


3- تطبيق VideoShow.

ان هذا التطبيق من أشهر وأقدم التطبيقات في مجال صنع الفيديو في الهاتف! نعم انه الأقدم والاحدث معًا لانه يقدم المزيد من التحديثات التي تساعدك على اضافة الاحترافية, فكل الأدوات التي تساعد على تعديل أو تحرير او صنع الفيديو تتوفر في هذا البرنامج لذلك سوف تكون قادر على اضافة الصور وتنسيقها مع الاغاني او اضافة فيديوهاتك وتحريرها ومن ثم اضافة التأثيرات عليها والعديد من الخيارات المساعدة.

* تابع أيضًا: برنامج لقراءة الفنجان من خلال الكاميرا (للتسلية).


إذن من خلال ما سبق نلاحظ في هذا الموضوع انه تم توضيح افضل البرامج التي تعد الأشهر في متجر جوجل بلاي.

0 التعليقات