برنامج توضيح الصور القديمة للاندرويد

21:25
برنامج توضيح الصور القديمة

برنامج توضيح الصور القديمة

في السنوات السابقة كانت فكرة اصلاح الصور القديمة أمر خيالي او شيء غير ممكن! والآن الامر اصبح شيء "عادي" والسبب بالتأكيد هو التطور السريع الذي نشاهدة في تطور التقنيات ولذلك إذا كنت تريد إصلاح صورة قديمة او تلوينها حتى تتمكن من توضيحها فلا بأس أن تستخدم تطبيق يستعين بالذكاء الاصطناعي حتى يقوم بمعالجة الصورة ومن ثم توضيح الوان الصورة وجعلها حديثة! والجميل انك لا تحتاج الى تحرير الصور بنفسك بل يكفي ان تقوم بتصدير الصورة الى التطبيق ومن ثم سوف يقوم بالمعالجة ومن ثم ظهور نتائج "توضيح الصور القديمة من خلال معالجة الألوان وتنسيقها", لتفاصيل اكثر ارجو المتابعة....


برنامج توضيح الصور القديمة للاندرويد

يمكنني ان اصف تطبيق Colorize بأنه الأفضل على الإطلاق لتوضيح الصور القديمة من خلال تحسين الألوان وإبرازها وبذلك سوف يساعدك على تعديل مستويات دقة الصورة وبحسب تجربتي مع هذا التطبيق فيمكن ان تلاحظ سرعة معالجة الصور بدقائق معدودة وذلك بحسب حجم الصورة أي انه سريع بما يكفي! واضف الى ذلك هو الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على المعالجة وتلوين الصور وتوضيحها كما قلت سابقًا فقليلاً ما  تجد تطبيقات محسنة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التعرف على تفاصيل الصورة وتوضيحها من خلال تلوين الصور وتحسينها, وإذا كنت تسأل عن طريقة استخدام التطبيق فالجواب بشكل مختصر هو ارفاق الصورة واختيار طلب المعالجة وسوف تظهر النتائج سريعًا اي انك لن تحتاج الى ادوات اضافية لتستخدمها! بل كل شيء سوف يفعله التطبيق!, ويمكن ملاحظة المميزات التالية بعد استخدام التطبيق وهي كتالي:
1- كما اخبرتك سابقًا فالتطبيق مهتم حقًا في توضيح الصور القديمة من خلال تلوينها وتحسين مستويات دقة الصورة ففكرة عملة ثورية وهي تحتاج الى ارفاق الصور وستتم المعالجة!.
2- التطبيق يمتلك لوحة استخدام سهلة الفهم وهي بسيطة ولا تحتاج الى الكثير من الشرح فكرتها هي ارفاق صورتك ومن ثم الانتقال الى مرحلة المعالجة والتحسين.
3- يساعدك على القيام بالنسخ الاحتياطي لصورتك الشخصية بعد المعالجة وامكانية الوصول اليها بواسطة الاجهزة الآخرى.
4- يوفر خيارات مشاركة للصور التي تمت معالجتها وامكانية حفظ الصورة على جهازك الذكي "الأندوريد".
5- متاح في متجر جوجل بلاي "متجر التطبيقات" وهو من ضمن التطبيقات المشهورة في تلوين الصور القديمة والمساعدة على توضيحها.
* ملاحظة: للـ تحميل التطبيق ارجو التوجه الى Colorize app, (سوف تتوجه الى متجر التطبيقات).
* اقرأ أيضًا:
- برنامج لوضع صورتك مع أي شخص.
- برنامج تحسين الكاميرا الأمامية.


المزيد من التفاصيل حول تطبيق Colorize لـ توضيح الصور القديمة.
بحسب جوجل بلاي مقدم من Photomyne Ltd., (ومن تاريخ النشر يتطلب اندرويد 7.0 والأحدث والحجم 76M).

0 التعليقات