برنامج تحويل الفيديو الى رابط (بسهولة)

01:53
برنامج تحويل

تحويل فيديوهاتك الى رابط

الكثير يبحث عن طرق سهلة لمشاركة الفيديوهات! فكما نعلم ان تحويل الفيديو الى رابط من أسهل الطرق لإرسال الفيديوهات فيمكن القول ان مميزات تحويل الفيديو الى رابط هي مشاركة رابط الفيديو بعد تحويله عبر الرسائل مع الأصدقاء دون الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل الفيديو خاصة اذا كان الفيديو ذو حجم كبير, واضف الى ذلك ايضًا انه بعد الانتهاء من تحويل الفيديو الى رابط سوف تلاحظ ان الجودة لم تتأثر! لذلك احب في هذا الموضوع الجديد ان اتحدث عن تطبيق pCloud المصمم خصيصًا لتخزين الملفات ويوفر ايضًا مشاركة الفيديوهات برابط, تابع التفاصيل..


تعرف على برنامج pCloud لـ تحويل الفيديو الى رابط!

ان اكثر شيء مميز في هذا التطبيق هو انه يوفر لك مساحة تخزين تصل الى 10 غيغابايت مجانًا, اي انك سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات التي تأتي بحكم كبير وتحويلها الى رابط بشكل سهل للغاية ومن المهم أن تعرف ايضًا أنك بحاجة الى تسجيل حساب في هذا التطبيق وطريقة التسجيل تكون عبر وضع بريدك الالكتروني وتعيين رقم سري خاص بك! أما طريقة استخدام التطبيق يمكن اختصارها كما يلي: عند فتح التطبيق سوف تلاحظ وجود علامة "الزائد" التي تعني اضافة ملفات او تخزين الملفات, لذلك قم بالضغط عليها ثم سوف تلاحظ ظهور العديد من الخيارات منها "تحميل ملف" قم بالضغط عليها ايضا ومن ثم حدد الفيديو من جهازك! بعد ذلك انتقل الى واجهة التطبيق الرئيسية وانظر بعض الدقائق او حسب مدى حجم الفيديو وبعد الانتهاء سوف تلاحظ ظهور الفيديو في الواجهة الرئيسية للتطبيق, قم بالضغط على الثلاث نقاط التي بجانب اسم ملف الفيديو ثم سوف تلاحظ ظهور خيار "مشاركة الرابط" في أول الخيارات, بعدها سوف تنتقل الى واجهة اخرى سوف تلاحظ ايقونة نسخ الرابط, وبهذا تكون قد تمكنت من تحويل الفيديو الى رابط! واذا كنت تحب ان تشاهد الخطوات السابقة عبر خطوات سهلة ارجو التوجه الى YouTube فهناك شرح مُفصل لذلك.


تحميل برنامج pCloud: Cloud Storage‏ لـ تحويل الفيديو الى رابط !

للتحميل على الهاتف الذكي انتقل الى Google Play للاندرويد و App Store للايفون!.

* ملاحظة: عند حذف الفيديو بعد تحميله في التطبيق لن يعمل رابط المشاركة, وهذا شيء ربما مهم اذا اردت الغاء رابط المشاركة.


مميزات تطبيق pCloud بشكل مُختصر كما يلي:
1- كما قلت سابقًا يدعم تخزين الملفات مجانا بسعة تصل الى 10 غيغابايت, وهذه مساحة رائعة لتخزين العديد من الفيديوهات ويمكنك توسيع مساحة التخزين إلى أكثر من ذلك  بما يصل إلى 2 تيرابايت.
2- يدعم خيارات مكان التخزين سواء اردت تخزين الملفات في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي.
3- يساعدك على الوصول الى بعض الملفات في وضع دون اتصال خاصة الملفات المهمة وهذه ميزة لا توفرها العديد من تطبيقات تخزين الملفات.
والعديد من المميزات الاخرى..

0 التعليقات