برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات للاندرويد

19:42
تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات

تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات

تبديل الوجوه في الصور والفيديوهات أمر ممكن لكل من يبحث عن المرح والتسلية, فيمكن من خلال البرنامج الذي سوف اتحدث عن مميزاته في هذا الدرس أن تتمكن من تنسيق صورتك مع العديد من الفيديوهات بشكل احترافي وسوف يوفر لك أدوات بسيطة قادرة على تبديل الوجوه بشكل تلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي اي انك كل ما تحتاج إليه هو تصوير نفسك او استيراد الصور/الفيديو من هاتفك ومن ثم البدء في تبديل الوجوه بشكل متناسق واحترافي بهدف قضاء وقت مسلي مع الأصدقاء والعائلة, للمزيد من التفاصيل أرجوا المتابعة..


تعرف على مميزات برنامج Reface app لـ تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات!

ان طريقة عمل هذا التطبيق سهلة للغاية وكل ما تحتاج معرفته حول التطبيق هو تصوير نفسك بالكاميرا لتحديد أوجه أو اختيار الصورة من ملفات الهاتف عبر خيار "Gallery", بعدها سوف تتمكن من تبديل وجهك مع الفيديوهات التي تريدها وسوف تلاحظ ان التطبيق يوفر لك العديد من الفيديوهات المقترحة التي تعد من أشهر الفيديوهات للتمكن من تبديل الوجوه بشكل ذكي واحترافي!, واذا كنت مهتم في تبديل الوجوه في الصور فسوف تكون الطريقة مماثلة تقريبًا وهي عبر الضغط على علامة الزائد الذي سوف تجدها في اسفل الشاشة ومن ثم تحديد الصور التي تريدها والضغط على خيار "Swap faces", ثم من خلال الشريط الذي بالاسفل سوف تجد خيار "Add" قم باختياره واختار الوجه الذي سوف تضيفه من خلال الكاميرا او من الصور المتوفرة في جهازك! ويمكن اختصار مميزات التطبيق كما يلي:

1- لا تحتاج الى ان تكون محترف في تحرير الصور أو الفيديوهات لان التطبيق يساعدك على تبديل الوجوه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

2- يدعم امكانية تبديل الوجوه على فيديوهات مشهورة فكل ما تحتاجه هو تحديد الوجه في الصورة ومن ثم المباشرة في تبديل الوجوه بشكل مباشر!.

3- يساعدك على توضيح الصور او قص الصور وتغيير الشكل أو تعديل الوجوه والعديد من الخيارات التي قد تحتاجها للإحتراف في تحرير الفيديو والصور.

4- يمكنك من عمل فيديوهات مضحكة او متحركة ومشاركتها مع اصدقائك على حسابك في مواقع التواصل المختلفة.

وغيرها العديد من المميزات التي سوف تلاحظها عند استخدامك لهذا التطبيق!.


* ملاحظة: طريقة تحميل برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات تكون عبر الانتقال الى Reface app, (سوف تنتقل الى متجر التطبيقات "جوجل بلاي").

* تابع أيضًا:

- برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم بسهولة.

- برنامج لصق الصور على الفيديو.


تفاصيل أخرى حول تطبيق Reface app.

مقدم من NEOCORTEXT, INC. (حسب جوجل بلاي), يحتاج إلى اندرويد 5.1 والأحدث.

0 التعليقات