برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم بسهولة للاندرويد

18:02
برنامج تحريك الصور

برنامج تحريك الصور

مع الذكاء الاصطناعي يمكن ان تحترف في تحرير صورك الشخصية وجعلها تتكلم بهدف المرح والتسلية وقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء والعائلة, لهذا في هذا الموضوع احب ان اتحدث عن أفضل التطبيقات المخصصة في تحرير الصور وجعلها تتكلم!, فكل ما تحتاج له هو ادراج الصورة او التقاطها عبر كاميرا جهازك ومن ثم المباشرة في تحريرها مثلًا تحريك الشفاة أو تحريك العين كالـ الكلام أو الضحك او القيام بحركات محددة ومتناسقة مع الصورة وكل ذلك عبر أدوات تختارها انت! ومن المميز ايضًا وجود تلك الأدوات بشكل مباشر تسهل من طريقة الاستخدام دون أي تعقيدات تذكر! لهذا سوف اتحدث عن أفضل المميزات التي وجدتها في هذا التطبيق وطريقة الاستخدام, تابعوا.

 

برنامج Mug Life - 3D Face Animator لتحريك الصور وجعلها تتكلم بسهولة للاندرويد

قد يظن البعض أن تحريك الصور تحتاج الى تحرير وتعقيدات تصعب من القيام بذلك ولكن عند استخدام البرنامج الذي شرحته في هذا الدرس سوف تلاحظ مدى سهولة القيام بذلك! وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يدعمه هذا البرنامج والذي يقوم بعملية التحريك بشكل مذهل بعد معالجة الصورة بشكل دقيق ومساعدتك على تحريك الصور بشكل سريع مع أختيار التنسيقات التي تريدها لذلك يمكن ملاحظة المميزات التالية عند استخدام البرنامج وهي كتالي :
1- التحكم الكامل في الصورة الشخصية الخاصة بك بحيث سوف تتمكن من تحريك الشفاه او العين او القيام بحركات ممتعة وحسب الاختيار لان التطبيق يساعدك على اختيار التعابير المتنوعة والتي يوفرها لك بسهولة لتحريك الوجه أو الصورة دون عناء او تعقيدات.
2- يساعدك هذا البرنامج على استيراد الصور من هاتفك أو يمكنك التقاط الصورة وتحريرها بشكل سهلة وسريع.
3- يقدم لك حركات وتعبيرات لوجوه مشاهير يتحدثون حتى تقلدهم في صورك الشخصية, لهذا سوف تشعر بالاحترافية عندما تشاهد كيفية تحريك صورك عبر هذا التطبيق.
4- سوف يساعدك هذا التطبيق على مشاركة عملك بعد معالجة الصورة عبر المواقع الاجتماعية المتنوعة حتى تخبر اصدقائك عن مدى روعة البرنامج في تحكم الرائع بالصورة.


طريقة استخدام البرنامج: كما ذكرت في السابق وهي بسيطة! كل ما تحتاج هو إدراج الصور ومن ثم الاختيار من بين الأدوات المتاحة لتعلم طريقة تحريك الصور حسب التنسيقات التي تريدها مثلا تقليد تعبيرات وكلام المشاهير وغيرها من الأساليب التي تضيف المرح والتسلية لصورك الشخصية.

تحميل برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم بسهولة للاندرويد

ان التحميل يكون عبر الانتقال Mug Life - 3D Face Animator وسوف تتوجه إلى متجر التطبيقات.

تابع أيضًا: برنامج تحويل صورتك الى كارتون او كاريكاتير.


تفاصيل أخرى حول البرنامج!.
مقدم من Mug Life (متجر جوجل بلاي).

0 التعليقات