برنامج كتابة المعادلات الرياضية للاندرويد

00:23
برنامج كتابة المعادلات الرياضية

برنامج كتابة المعادلات الرياضية

إن كتابة المعادلات الرياضية ممكنة الآن عبر الهاتف!, فمن خلال توفر العديد من التطبيقات المتخصصة سيكون من السهل استخدام الهاتف الذكي والاستعانة بالتطبيقات دون أي مجهود يذكر!, لهذا في هذا الموضوع احببت ان اشاركك حول أفضل التطبيقات!, لهذا لابد ان اتحدث عن تطبيق Microsoft Math Solver ! انه الأفضل على الإطلاق والانسب فكما تعلم انه تابع لشركة Microsoft والعديد منا يعرف شهرة هذه الشركة في تطوير البرامج والتطبيقات ومساعدة الكثير على تنفيذ المهام في أسرع وقت ممكن, لهذا تابع معي لمزيد من التفاصيل..


برنامج Microsoft Math Solver لـ كتابة المعادلات الرياضية للاندرويد!

اكتب أي مسألة رياضية أو استخدام الكاميرا لالتقاط صورة للمسألة! هذه الميزة الرئيسية التي أحببتها في هذا التطبيق أنه الأفضل بالتأكيد!, لذلك سوف تلاحظ ان التطبيق يتعرف على أي مسألة تقوم انت بكتابتها او التقاطها من خلال الكاميرا ومن ثم سوف يحلها لك وسوف يقدم لك التفسيرات خطوة بخطوة عند حل أي معادلة رياضية!, وكما أنه يدعم الذكاء الاصطناعي في تحليل المسائل وحلها!, اضف الى ذلك انه يدعم مجموعة كثيرة من المسائل أبرزها التفاضل والتكامل والمصفوفات, الأسس, والمحددات, المنوال وعلم المثلثات والإحصاءات (ملاحظة ليس هذا فقط هناك الكثير من المواضيع المتعلقة في المعادلات الرياضية), وما بخصوص طبيعة الاستخدام فهو متوفر بشكل بسيط ويمكن التعرف على طبيعة الخيارات المتوفرة بسهولة!, لهذا يمكن اختصار مميزات البرنامج كما يلي:

1- يمنحك امكانية كتابة أي معادلة رياضية بسهولة!.

2- يمكنك استخدام الكاميرا لقراءة أو تحليل المعادلات ومن ثم سوف يتم عرضها في التطبيق!.

3- يساعدك على حل العديد من المسائل وسوف تكون قادر على ملاحظة خطوات وتفسيرات الحل خطوة بخطوة.

4- يساعدك على استيراد الصور من هاتفك التي بها مسائل رياضية و سوف يتم مسحها عبر التطبيق ليتم عرضها أو كتابتها وسوف تتمكن من حلها اذا اردت ذلك!.

5- يدعم العديد من المسائل, أبرزها الأسس والمحددات, المصفوفات والمعادلات التربيعية, والرسوم البيانية والأسية ...و و الكثير جدًا.

* وغيرها من المميزات التي سوف تلاحظها...

* ملاحظة: ان طريقة تحميل التطبيق تكون عبر الانتقال إلى Microsoft Math Solver app‏ (سوف تنتقل الى متجر التطبيقات).

* تابع أيضًا:

- افضل برنامج لقراءة الفنجان بالكاميرا للاندرويد (للتسلية).

- برنامج لحل المعادلات التفاضلية  بسهولة.

 

تفاصيل أخرى حول التطبيق..

مقدم من Microsoft Corporation (حسب جوجل بلاي), يحتاج إلى أندرويد 5.0 والأحدث.

0 التعليقات