برنامج تركيب قصات الشعر على صورتك الحقيقية للاندرويد

17:41
برنامج تركيب قصات الشعر

برنامج تركيب قصات الشعر

هل تريد ان ترى كيف يبدو مظهرك عندما تقوم بتغير قصات شعرك؟ فكما نعلم أن قصات الشعر تضيف الجمال ولذلك من الأفضل دائمًا اختيار قصة الشعر التي تتناسب مع المظهر وتكون متناسبة مع الوجه أيضًا ومن المعروف ان هناك قصات شعر قد لا تكون مناسبة من شخص الى آخر وايضًا من الأفضل تحديد القصة التي تكون متناسبة مع شخصيتك, لهذا أن أنسب طريقة هي البحث عن تطبيق احترافي يقوم بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي حتى يقوم بتركيب قصات شعر مختلفة ومن ثم سوف تتعرف على القصة المناسبة لك!, يرجى العلم انني في هذا الدرس سوف اخبرك عن تطبيق يقوم بتحليل صورتك ومساعدتك في تركيب قصات الشعر بشكل احترافي, تابع للمزيد من التفاصيل!.


تعرف على تطبيق FaceApp! إنه التطبيق المبدع في تحليل الصور عبر الذكاء الاصطناعي!

عند استخدامك لهذا التطبيق انت لن تحتاج الى مجهود فكل ما تحتاجه هو ادراج الصورة ومن ثم المباشرة في الانتقال الى لوحة الخيارات التي تقدم قصات الشعر المختلفة ومن ثم اختيار ما تريد لتركيبها على صورتك الحقيقية!, إذن طريقة الإستخدام بشكل مختصر هي كتالي: عند تحميل التطبيق على هاتفك, سوف تنتقل الى خيارات تحديد صورتك الشخصية بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بتحليل صورتك عبر الذكاء الاصطناعي ومن ثم سوف يعرض لك مجموعة من الخيارات التي تحسن من المظهر, فمثلًا كما قلت سابقًا التطبيق يوفر مجموعة من قصات الشعر سواء كانت للرجال او النساء وايضًا سوف يساعدك في تركيب لحية أو شارب باشكال مختلفة لتتعرف على مدى تناسق اللحية مع مظهرك وأيضًا هناك خيارات كثيرة مثلًا تغيير لون الشعر وتجميل البشرة والعديد من المميزات التي سوف تساعدك في تحسين صورتك الشخصية!.
* لـ تحميل التطبيق انتقل الى faceapp app حتى تنتقل إلى متجر التطبيقات.

* تابع أيضًا: برنامج اختيار قصة الشعر المناسبة للرجل.


يمكن اختصار مميزات برنامج FaceApp لـ تركيب قصات الشعر على صورتك الحقيقية كما يلي:

1- الاستعانة في الذكاء الاصطناعي للتحليل الدقيق في الصورة والمساعدة في تركيب قصات الشعر بأنواع مختلفة بشكل مباشر دون الحاجة الى تحرير الصور وغيرها, فقط التطبيق سوف يقوم بتركيب الاضافات على الصورة بشكل دقيق وسريع واحترافي!.
2- يوفر اضافات عديدة تساعد في تحسين المظهر خاصة إذا كنت تريد نشر الصورة على حسابات في المواقع الاجتماعية, فهو يساعدك في عمل فلترة للصورة واضافة التحسينات مثل ازالة حب الشباب من الصورة او تحسين الاضاءة والالوان وغيرها.
3- يدعم مجموعة متكاملة من التأثيرات الاحترافية التي تساعد على تحسين جمال الصورة وايضا يساعدك في جعل صورك بجودة رائعة!.
4- يقدم لك اداة قادرة على تغيير خلفية الصورة دون الحاجة الى تحرير للصورة! اي ان التطبيق هو من يقوم بتحليل خلفية الصورة وإجراء تغييرات لها.. وغيرها من المميزات التي سوف تجدها عند الاستخدام.

0 التعليقات